الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال هااااام جداً حول الملحق الثقافي بأمريكا؟؟؟؟!!! الرجاء الدخول

سؤال هااااام جداً حول الملحق الثقافي بأمريكا؟؟؟؟!!! الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mideast_cowboy
    mideast_cowboy

مبتعث جديد New Member

mideast_cowboy الولايات المتحدة الأمريكية

mideast_cowboy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس علوم امنية , بجامعة كلية الملك فهد الامنية
    • كلية الملك فهد الامنية
    • بكالوريوس علوم امنية
    • ذكر
    • BOS (ان شاء الله), MA (ان شاء الله)
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

April 26th, 2010, 10:16 AM

السؤال : اول ما توصل للملحق الثقافي بأمريكا، ما هي الاوراق المطلوبة واللي لازم تكون معاك و مترجمة؟؟؟!! لأني رايح ان شاء الله مع زوجتي و بنتي فهل لازم اترجم شهادة الميلاد حقت بنتي و زوجتي و عقد الزواج ولا وشلون؟؟؟ لأن ما في شي بالانجليزي يثبت زواجنا خصوصاً مع اختلاف اسم العائلة مو زي الأجانب الزوجة تاخذ اسم عائلة زوجها، و هل في اوراق او مستندات ثانية ما ذكرتها و ضروري اني اترجمها و اخذها معاي؟؟؟
    الرجاء من الاخوان والاخوات اصحاب الخبرة و التجربة الرد الله يوفقكم!!!
    و شكراًً...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    ما توقع تحتاج تترجم لان الملحقية سعودية يعني يفهموا عربي و هي مو اوراق لها علاقة بدراستك في الجامعة و انا اعرف ان المطلوب ترجمته فقط الشهادات و الاشياء الي تخص دراستك, لكن اتأكد افضل

مشكووووووور اخوي فيصل عالاهتمام و ما قصرت
    الله يوفقك...
    7 "
  3. الملحقية القفافية هو دائرة تتبع وزارة التعليم العالي ادارياً ويشرف عليها سفير خادم الحرمين الشرفين في نفس الدولة ولذلك هي تتعامل باللغة العربية كأي دائرة حكومية سعودية ولكن ممكن تتأكد من الدخول عبر موقع الملحقية الثقافية في امريكا..
    7 "
  4. اخوي mideast_cowboy
    انا عندي استفسار بسيط اتمنى من كل قلبي الاجابة عليه
    انا وضعي مثل وضعك
    وهي اني ضابط بالامن العام ومن مواليد امريكا .. ولدي جواز امريكي لكنه منتهي لم يجدد
    فهل هناك مشاكل عند التجديد كوني ضابط ( عسكري )
    بأمل افادتي ولك تحياتي

7 "
  5. اخوي اثبات الزواج هو كرت العائلة عند الملحقيه خذ منه صور فقط الاصل خله بالسعوديه ..
    امريكا والامريكان مايهتمون انتم متزوجين ولا لا .. مايحتاج اثبات زواج باللغه الانجليزيه ..
    وخذ بعد صور من بطاقة الاحوال ولا تاخذ الاصل خلها بالسعوديه بعد ..
    نفس الشي بطاقة احوال زوجتك خذ صور منها فقط ..
    لكن خذ رخصتك القيادة الاصل عشان تسوق فيها بامريكا على بال ما تطلع رخصه امريكيه ..
    خذ شهادة التطعيمات حقت بنتك مهمه في امريكا للحضانه والمدارس
    اما شهادة الميلاد مو مهمه لان اسمها بالجواز والفيزا مثل اسمك يعني بنتك
    وبرضوا هي موجود اسمها بكرت العائلة اثبات انها بنتك ..

فيه شي مهم جدا اخوي لازم يكون معاك اذا انت مرافق وتبي تدرس اللي هو (برنت الاحوال) الملحقيه ماتخليك تدرس وانت مرافق الا ببرنت الاحوال عشان يبين لهم انت ماتشتغل ويحق لك تدرس ويعطونك ضمان مالي للمعهد ..
    تروح للحوال وتطلب برنت منهم ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.