الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإبتعاث لغير السعوديين

الإبتعاث لغير السعوديين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AlamouDi92
    AlamouDi92

مبتعث جديد New Member

AlamouDi92 الولايات المتحدة الأمريكية

AlamouDi92 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة ثانوية جدة
    • ثانوية جدة
    • ثانوية
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 30th, 2010, 07:29 PM

السلام عليكم و رحمة الله
    أول موضوع ليا أتمنى إني أستفيد و أفيد
    الموضوع يا حماعة الخير أنا طالب في المرحلة الثانوية أخر سنة .. نسبتي والحمد لله 97 والقدرات 77 والتحصيلي إنشاء الله أجيب فيها النسبة المرضية
    لكن الموضوع إنو أنا حلمي إني أطلع بعثة و أدرس طب المشكلة أنا لدي الجنسية اليمنية لكن والدتي سعودية
    فهل يوجد بعثات أم يجب أنا أكون سعودي......
    وشكر
  2. انا عندي فكرهـ اذا سالت الوزاره وقالولكـ ماينفع او شي زي كدا ..
    دحين انت خلص الثانوي وادخل الجامعه ان شاءالله هنا في السعوديهـ وقدم بعثه على الماجستير عبال ماتاخد الجنسيه ..

فدي الفتره قدم معاملة الجنسيه ولو عندكـ واسطه اموركـ تتيسر بسرعه وتلحق المرحله التاسعه او العاشرهـ ولو ماعندكـ الله يعينكـ ..

.
    .
    بس عجبني التعليق الي يقول وهنا نعرف قيمة الجنسية السعودية ..

لاني انا كمان احس عندي معاناة مع الجنسيه ههههههههههه

بس كاتب الموضوع ولا يهمكـ قريباً ان شاءالله تسير سعودي بس شد حيلكـ ..
    7 "
  3. وزارة التعليم العالي مالك نصيب معهم. نظاماً طبعاً

بس شف بعثات سابك وأرامكوا. اعتقد فرصتك فيها حلوه. وهي أفضل بكثير من برنامج خادم الحرمين في المكافئات وكل شي. لأني أعرف عرب من زمان طلعوا بعثات من خلالها وأمهم ميب سعودية بعد. ما ادري هل واسطة ولا الوضع نظامي
    7 "
  4. و الله اخوي ما اعتقد انو في ابتعاث
    لانو في ناس سعوديين و معاهم الجنسية الامريكية برضو و لمن يروحو امريكا لازم يدخلو بالجواز السعودي عشان يسجلوها في الملحقية و اكيد يتطلب فيزا و ما شابه مع انو اسهلهم انهم يدخلو امريكا بالجواز الامريكي.........................فهمت قصدي ؟؟؟
    بس ما يمنع انك تستفسر من الوزارة في الرياض بأعتبار ان في طلاب امهاتهم سعوديات يدرسو في الجامعات السعودية
    و اما ببعثات ارامكو و سابك و الله مدري بس يمكن تقدر بس ان شاء الله باقي الاعضاء يفيدوك فيها
    بالتوفيق ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.