الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أعرف أن السؤال صعب لكن كلي أمل ألقى عندكم إجابه

أعرف أن السؤال صعب لكن كلي أمل ألقى عندكم إجابه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asrar
    asrar

مبتعث مستجد Freshman Member

asrar الولايات المتحدة الأمريكية

asrar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة مثل ربي مايريد
    • مثل ربي مايريد
    • لايوجد
    • أنثى
    • نفس الكلام, جده
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

April 24th, 2007, 12:08 PM

مرحبا أعضاء مبتعث الرائعين

عندي إستفسار وأتمنى من أي عضو عنده إجابه مؤكده مايبخل على الموضوع أنو عندي وحده صديقتي تدرس بأمريكا وأخوها مرافقها طبعا أخوها ناوي يجيب قبول لنفسه عشان ينضم للبعثه صديقتي مرررررره ماهي مرتاحه مع أخوها لعدة أسباب صعب أني أذكرها السؤال هو هل الملحقيه تضم أخوها للبعثه بدون الرجوع لها بحكم أنها هي المبتعثه الأصليه خصوصا لو كان عندو قبول وفيزا طالب أو ماينضم للبعثه الا بموافقتها لان البنت نفسيتها تعبانه وتبغى تغير مرافقها وتقول خلاص لو هو أنضم للبعثه أنا أبغى أقطع دراستي وأرجع السعويه أتمنى اللي عندو إجابه مايبخل على فيها وشكرا
  2. أختي أسرار أنا والله ما ني مطلع على مثل هالحالات بس من وجهة نظري ( إذا خويتك أخبرت الملحقيه وذكرت أسباب ((جوهريه)) بأن هذا المرافق ما يصلح وفيه مرافق آخر أخ أو أب أو زوج يمكن الملحقيه يرفضونه ) .

وبعدين لو تتصل على قسم البعثات في الوزاره وتسألهم ممكن يفيدونك .
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا اعتقد انه ممكن ينظم للبعثه مباشرة لانه لي صديق في مصر مقدم على طب وجاه القبول درس في الجامعة وبعد اسبوعين من الدراسه تقدم للملحقية وصار مبتعث، لكن ممكن اذا مذكر انه مرافق لاحد ممكن تطول عليه المساله وممكن ما يعطوه ضمان مالي قبل القبول.
    7 "
  4. هلا أخوي شايع الصيت والله من ناحية أنها تقولهم على الأسباب صعبه تشتكي على أخوها أنا مرة كأني قرأت بمنتدى ماأذكر هذا المنتدى الان أن من شروط ضم المرافق للبعثه موافقة المبتعث الأصلي وتكون موافقه خطيه يقدمها للملحقيه لكن ماكنت بوقتها مهتمه بالموضوع الان ماأقدر أفتي البنت بشي ماني متأكده منه ومشكوورر على مرورك العطر
    alistm مشكووور ماقصرت لكن الملحقيات تختلف من بلد لبلد والله هذه البنت محزنتني نفسي أساعدها.
    7 "
  5. لاوشدعوة تشتكي على اخوهااا .. تقول لابوها واللة ياابو فلان مابي اخوي معاي ابيك انتا محرم او اي اخو ثاني .. واللة لايجيب زعل وبلاوي وشكاوي.. الا اذ كان مافي محرممم لها غيرة لاتصعبها على نفسهاا مافي اخوو كريهه لهدرجة وهي تحط في بالها انها رايحة تدرس وماهي مقابلة وجهه اربع وعشرين ساعه ..
    7 "
  6. والله ياختي الموضوع فيه شي غريب

يعني اذا المرافق لهالدرجه مضايقها

تكلم اهلها وتغير المرافق ما يصير تدخل الوزاره في امور شخصيه ,, يعني الوزاره ما حتقدر تعمل شي له

الامر بيدها وبيد اهلها هذا احسن حل

والله ييسر امورها
    7 "
  7. أخوي ماجد الحربي مشكور على مرورك
    أختي
    ساره ياهلا فيك والله وياليت الموضوع كان نكد عموما حبيبتي لاتقولي مافي أخو كريه ربي خلق وفرق وأصابع يدك ماهي وحده في نوع من المرافقين أنانين ويعرفو كيف يستغلو شرط الوزاره تماام
    أخوي عصي الدمع يحق لك تشوف الموضوع غريب لانك ماتعرف تفاصيلو عموما البنت ماتبغى تشتكي ولاشي كل اللي تبغاه أنها تغير المرافق وكلمت والدها بالموضوع وشرحت له الوضع وخلاص أبوها حيطلع عندها فهي أتصلت علي بحكم أن ابوي حيكون مرافقي وسألتني عن الإجراءت وحكتلي عن مشكلتها وأنا بصراحه لسه ماسافرت فأتوقع الوضع مختلف ولاني أخاف أعطيها حل ماني متأكده منه قلت خلاص أكتب بالمنتدى وأشوف أرائكم ومشكووورر على مرورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.