الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثتي فيها شرعلـي ؟؟؟ ساعدوني..؟

بعثتي فيها شرعلـي ؟؟؟ ساعدوني..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نـدى الورود
    نـدى الورود

مبتعث مجتهد Senior Member

نـدى الورود كندا

نـدى الورود , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى أحياء دقيقه , بجامعة جامعة مبتعث
    • جامعة مبتعث
    • أحياء دقيقه
    • أنثى
    • لسه ماحددت, ملتقى المبتعثين
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 11th, 2010, 02:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

صباحكم / مسائكم خيرات وسرور..َ

بدخل في موضوعي ع طولَ..

يااعضاء منتدى مبتعث../ أبي مساعدتكم في موضوع البعثه . احسهآ شر عليَ. كل مابصلح شغله فيهآ تخرب .وتعكر علي...

اربع مرات اسافر للرياض والمسافه من المدينه للرياض طويله.َ..كله عشآن اخذ قبول المعهد والضمان المالي

صارت لي ظروف وماقدرت اقدم ع الفيزا.َ..وبعد ما الحمد لله ظروف ماتحلتَ اخوي سافر جده عشآن يطلع الفيزا.َ..
    قالوا له الضمان المالي منتهي ولازم تروح للرياض و نقوم ننقز للوزاره ونعدله..

بعد اسبوع اخوي سافر جده مره ثانيه عشآن الفيزا قالوا له قبول المعهد منتهي.والدراسه بدت من زمان.َ..
    لازم تجيب قبول معهد جديد.َ..

شوفتوا كيفَ الحوسه وهالتعبَ.من حظي كمان الوزاره ماحطت ملفي عند احد المكاتب اللي تتتعامل معهم عشآن اخاطبهم واقدر اتواصل معهم بدل مانط للمبنىآ الوزاره.َ كل شوي..وكمان المعهد سمعت انه مو قد كذا

سؤالي ياااخواني واخواتي...؟
    الغي البعثه ولا اكلم مكتب أيجيك يجيــب لي قبول معهــد..ونفس المكتب تراسل الوزاره...
    والله محتاره واحس نفسي ضايعه ومتخبطه ....؟

ساعدووني ساعدوني
    ..
  2. لا تلغي شي اصبري ..
    والله حالكـ من حال مبتعثين كتير وانا وحدا فيهم ..

انا فيزتي الكنديه اترفضت مرتين وطلبت تحويل من الوزاره للامريكا .. تخيلي شهر وانا انتظر يحولوني كل يوم وربي ادق عليهم وارسلهم ايميلات يقولولي عند الدكتور محفوظ .. بعد شهر ظروفي سمحت اني اروح الرياض ورحت الوزاره ومشي الحال الحمدالله
    ودحين معاناتي مع مكتب ايجيكـ ليا 3 اسابيع انتظر قبولي لاحس ولاخبر والله كل يوم ادق عليهم زي ماانا

ولسا باخد موعد سفارهـ وانتظر الفيزا والله اعلم متى دا كلوو ..

الله يسرلك ويفتحلكـ انا وانتي وجميييييع المتعثرررين يــاااااااااارب ..

اهم شي اصبري هيا فرصه خايفه اضيعها اندم عليها طول عمري ...

وبخصوص المكتب كلميهم ..
    انا اول شي دقيت قالولو ماجانا ملفكـ هاتي اسمكـ ورقم طلبكـ واحنا نطلبو من الوزاره ..
    بعدها بيومين دقيت ملفي وصلهم الحمدالله ...
    7 "
  3. اختي قولي لااله لا الله

واستخيري الله

وعلى المرمطة اغلب الاعضااء وانا منهم تمرمطنااااااااااااااااااااااااااا مرمطة

واختي قبل تعملي اي شئ اسألي وشوفي المطلوب

المشكلة انه مافيه احد يقولك ادق التفااصيل مثل الضمااان والقبول له مدة وينتهي

الله يوفقك
    7 "
  4. الله يجزاكم خير اخواتي ع الرد ومساعدتي..

واالحمد لله كل يوم استخيــر..َ
    كلمت توي المكتب قالَ لو تبين معهد تابع لجامعه. لازم تاخذين اذن من الوزاره لان المعاهد الاكاديميهَ. لهم مده معينه من السنه يبدون فيها الدراسه مو زي المعاهد التجاريه كل شهر يفتحون الدراسه.َ.
    جاء ع بالي انو انا الوحيده اللي متمرطه. مع الوزاره..

الله يسهل امورنآ يارب ومايضيع تعب وحده فيناَ يارب يارب
    7 "
  5. عزيزتي اصبري

ترى ما شفتي شي

استخيري و استمري فيها الى يوم السفر و الله يكتب لك الي فيه الخير

ان شكان على المرمطة عاااااااادي حتى بكره لمن تروحين لبلد الابتعاث را حتتمرمطين مع الملحقية و المشرفين هناك

شيء واحد اتأكدي منه طالما مبتعثة يعني اقترن اسمك بالمرمطة

بس في النتيجة راح تكون لصالحك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.