الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافآت الدورة الإلزامية للمرحلة الخامسة ومعهد الأمير نايف "شكوى"

مكافآت الدورة الإلزامية للمرحلة الخامسة ومعهد الأمير نايف "شكوى"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أديب1
    أديب1

مبتعث جديد New Member

أديب1 كندا

أديب1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • فانكوفر, قريبا
    • كندا
    • Jun 2009
    المزيدl

May 12th, 2010, 02:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إخواني مبتعثي برنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الخامسة
    هل الصمت يؤدي إلى نتيجة....؟
    الموضوع ياجماعة يامبدعين إنه لك حق ويجب أن تطالب به
    الملك عبدالله أطال الله في عمره أكرمنا وتم ابتعاثنا ولله الحمد والمنة والوزارة ماقصرت ولكن المشكلة تخبط معهد الأمير نايف للأبحاث حيث أني كلمتهم بخصوص الدورة الإلزامية والمكافأة على الرقم 012581752
    وكان الرد بكل أدب واحترام من أول ما أرسلنا حساب الآيبان يقولي أسبوع ومرة أسبوعين ومرة الإثنين الجاي ومرة بعد أسبوع آخر كلااااااااااااااااام ... واليوم أتصلت عليه ويقول قريب
    انشاء الله
    قلت حدد لي موعد قال ماأقدر أحدد ، قلت أغلب المبتعثين سافرواااا ومحتاجين هذا المبلغ لمعيشة يومين ثلاثة و....
    والبعض سافرواااااااااااا 300 أو 400 كلم لحضور الدورة واستيجار شقة بمبلغ وقدره ... ومصاريف .
    احنا نطالب بحق من حقوقنا ...
    قال لي وبكل أدب واحترااااااااااااااام "مع احترامي لك هذا محض كذب" قلت له شكرا ياالغالي ...إذا كذبت في هذه
    المعاناة كلهااااااااااا وش أسمي مماطلتك لنا وكل يوم أدق عليك وتقول بكرة بعد بكرة ....
    عمووووووووووووووووما
    احنا نبي المطاااااااااااااااااااااالبة بحقنا ومن حضر الدورة الإلزاامية..
    نرجوووووووكم أن تقدموااا شكوى على المعهد ولو بكلمتين وعندك حلين لتقديم الشكوى:
    1ـ تدخل على الرابط http://kas.mohe.gov.sa/kas5/
    وتدخل رقم الطلب وكلمة المرور وتروح على قسم الشكاوي والاقتراحات وتقدم شكوى مفادها لماذا كل هذا التأخير في المكافأة وعبر براحتك ...
    2ـ أو ترسل إيميل على kasp?mohe.gov.sa وتشتكي للوزارة من تخبطات المعهد ومماطلتهم لنا لأن الأمر صار عند المعهد ، الوزارة أوكلت الأمر إلى معهد الأمير نايف وينتظر شكوووووووووى.
    ملاحظة : غير علامة الاستفهام؟ في الإيميل إلى @ لأنه فيه مخالفة لشرووووط المنتدى.
    إخواااااااااااااني : أرجوكم ماأبي رد على الموضووووووع إلا بعد أن ترسل شكوى عن طريق أحد الحلول السابقة
    وبحول الله في القريب العاجل شكوااااااااااانا هذه سترى النوووووور إنشاء الله وشكرا لكم مبتعثي ومبتعثات المرحلة الخامسة.
  2. والله انا من وجهة نظري انه خلااااااص مافي مكافآت لو في شي كان جاك من زمان وبصراحه المبلغ ما يستاهل دا كله ولا كأنه الواحد بيشحت اذا صرفوها خير وبركه واذا ما صرفوها الله لا يردهم ما جات على 1000 او 1500 ريال ما تستاهل شكوى والكلام الفاضي دا كله لو انه مبلغ محترم ويستاهل كان اوكي بس المبلغ ما يستاهل وياريت تنسوا دا الموضوع خلااااااااااص وتركزا في امور اهم والسلام ختام .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EnGr.SaEeD
    والله انا من وجهة نظري انه خلااااااص مافي مكافآت لو في شي كان جاك من زمان وبصراحه المبلغ ما يستاهل دا كله ولا كأنه الواحد بيشحت اذا صرفوها خير وبركه واذا ما صرفوها الله لا يردهم ما جات على 1000 او 1500 ريال ما تستاهل شكوى والكلام الفاضي دا كله لو انه مبلغ محترم ويستاهل كان اوكي بس المبلغ ما يستاهل وياريت تنسوا دا الموضوع خلااااااااااص وتركزا في امور اهم والسلام ختام .
    اخي الكريم..
    لو ((هللة وحدة)) ..وجا أحد أخذها منك بغير وجه حق ..وماطلك فيها..
    لك كامل الحق والحرية بالمطالبة فيها والشكوى على من أخذها!!!
    والهللة هذي تعتبر مبلغ محترم دامها حقك!

ولاتحقرن صغيراً..فإن الجبال من الحصى!

أنا في بلدالابتعاث..والحمد لله الخير موجود ..من الوالد الله يحفظه..والملحقية
    لكن..رداً على كلامكـ..اقتبست مع الرد
    7 "
  4. الأخ اللي يقوووووول ماتستاهل
    هل أعتبر هذا تهاون في حقك أم ماذا ؟
    لو قالوا مافيه مكافآت ماعندنا مشكلة ، لكن الوضع فيه استهتار ويجب عليك أن تطالب،،
    لأنه لو أرسل الشكوى 8300 مبتعث على الوزارة أو أقل من ذلك هل تهمش الوزارة كل هذه الشكاوي ... أنا ماأتوقع.
    وثق تماما أن فيه رجال في الوزارة يفهمون ويقدرون وأنا أعرف أشخاص سيتابعون هذا الموضوع وبقوة وسيكون نصب أعينهم.
    حنا الآن نوجه التهمة على معهد الأمير نايف "يعني افهمي ياوزاة التعليم العالي"
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.