الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياااادكتوراة امريكـــــــــا؟؟؟

ياااادكتوراة امريكـــــــــا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abaad
    abaad

مبتعث مستجد Freshman Member

abaad الولايات المتحدة الأمريكية

abaad , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى training , بجامعة ksu
    • ksu
    • training
    • أنثى
    • East Coast, riyadh
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

April 28th, 2007, 10:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي مبتعثي امريكا لدرجة الدكتوراة....عندي استفسار ؟؟قد ينعش ماتبقى من امل في نفسي......:19: :050103hm_prv:
    هل وصل لاحدكم او احداكن قبول عن طريق الوزارة؟ وهل كان من ضمنها قبول مشروط؟؟؟
    ولا تخافون من العين ....ماشاء الله تبارك الله والله يوفقكم؟
    السؤال لرفع المعنويات بس؟؟؟:120:
    تحياتي
  2. و الله و انا اخوك ما عندي علم لأننا في مقتبل الطريق بس لي قريب طالع دكتوراه و ما وصله اي شي فراسل جامعة و رح يوصله قبولها في غضون ايام و ياخذ الفيزا و يطلع يستلم قرار ابتعاث من الوزارة على طول لأنه مو فاضي ينتظر حضرتهم لين ما يشرفوا بقبوله ....
    7 "
  3. إحدى أخواتنا في منتدى آخر وصلتها رسالة على الإيميل من جامعة أمريكية أفادتها بنقص أوراقها .

الخبر الأكيد بناء على الأوراق المعلقة في مركز القبول حتى تاريخ اليوم لم يصل أي قبول على الدكتوراه في أي تخصص وادع ربك.

الغريب إن الوزارة مهتمة جداً بأمر المبتعثين لمرحلة الدكتوراه هكذا يقولون . ولكن معلقين في القبول والله يعين الجميع
    7 "
  4. إحدى أخواتنا في منتدى آخر وصلتها رسالة على الإيميل من جامعة أمريكية أفادتها بنقص أوراقها .

الخبر الأكيد بناء على الأوراق المعلقة في مركز القبول حتى تاريخ اليوم لم يصل أي قبول على الدكتوراه في أي تخصص وادع ربك.

الغريب إن الوزارة مهتمة جداً بأمر المبتعثين لمرحلة الدكتوراه هكذا يقولون . ولكن معلقين في القبول والله يعين الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.