الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألي جاته رسالة بعد ما استلم قبوله لا يروح الوزارة

ألي جاته رسالة بعد ما استلم قبوله لا يروح الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Programmer
    Programmer

مبتعث مجتهد Senior Member

Programmer غير معرف

Programmer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى Student , بجامعة WKU
    • WKU
    • Student
    • ذكر
    • Bowling Green, Kentucky
    • غير معرف
    • Mar 2007
    المزيدl

April 29th, 2007, 11:11 AM

صباح الخير

أنا توني جاي من الوزارة وسألتهم أنه أنا جاتني رسالة بعد ما استلمت القبول قال لي أن system أرسل لجميع الأسماء ألي أستلمت وألي ما استلمت قبولات (أقصد ألي ما استلم يعني قبل الرسالة ما استلم قبوله وليس من لم يصل له قبول )...

يعني ما في قبول ثاني ولا حاجه وألي يبي يتأكد يقرأ اسمه في القوائم بيلقى اسم الجامعة نفس ألي في قبوله .

مع التحية
  2. اسامه ايش رايك ننتحر انتحار جماعي
    و الله اعز ما عندي نتجمع و من الشباك واحد واحد و نصوره بالجوال و ننشره بعنوان " ضحايا التعليم العالي ... رسالة للوزير " شايف و ماعليك احنا نصور المقطع من فوق و تحت يكون في مخدات يعني ما بتموت و بس الناس تشوف المقطع و تصير الجرايد تكتب و يلعنوا في الوزارة ليييين تتعدل .... <<< ترى معليش السيستم عنده ضااااارب اليوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    ياهووووو الحين واحد يقول قبول ثاني وواحد يقول غلط ... و الله الظاهر مالها الا طلعة للرياض ... عالعموم جزاك الله خير عالتنبيه
    مافي لا قبول ثاني ولا شيء
    ترى هم يرسلون لجامعة وحدة بس وإذا رفضتك الجامعة ارسلوا لجامعة ثانية والدليل أن بعض الطلبة وأنا منهم يوم راحوا للوزارة قبل ما يجيء القبول وسألوا عن اسم الجامعة أعطوهم اسم الجامعة وجامعة وحدة بس .
    وصار لي اليوم نفس الموقف في مركز القبول جاء شخص وسأل عن قبوله وشيك على رقمه بالجهاز قال له ما جاء قبولك بس هاذي اسم الجامعة ألي ارسلنا لها اسمك . يعني هذا دليل على أن الوزارة ترسل أوراقك لجامعة وحدة وفي حالة الرفض يرسلون لجامعة ثانية وعلى فكرة ترى أغلب جامعات أمريكا ما ترفض أحد لأنها مدفوعة التكاليف ولا تنسى أن فيه اتفاقية تبادل وتعليم بين المملكة وامريكا وقع عليها الملك عبدالله وجورج بوش عام 2005 ، بإستثناء الجامعات الكبيرة كبيرة جداً.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    و الله اعز ما عندي نتجمع و من الشباك واحد واحد و نصوره بالجوال و ننشره بعنوان " ضحايا التعليم العالي ... رسالة للوزير " شايف و ماعليك احنا نصور المقطع من فوق و تحت يكون في مخدات يعني ما بتموت و بس الناس تشوف المقطع و تصير الجرايد تكتب و يلعنوا في الوزارة ليييين تتعدل .... <<< ترى معليش السيستم عنده ضااااارب اليوم
    أتوقع بيفتحون قسم في مستشفى إشهار لمبتعثين الوزارة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.