الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقدامى المبتعثين

لقدامى المبتعثين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmadt1818
    Ahmadt1818

مبتعث جديد New Member

Ahmadt1818 غير معرف

Ahmadt1818 , تخصصى عاطل , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • عاطل
    • غير معرف
    • غير معرف , الطائف
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

April 29th, 2007, 12:34 PM

اللي جرب يطلع إجازه على حسابه هل لابد من اخذ موافقة الملحقية
    لأنه انا لي شهرين في بلد الإبتعاث وعندي إجازة هل بإمكاني السفر دون علم الملحقية
  2. يعني انت تبغى ترجع المملكة في اجازة على حسابك ؟

طبعا الافضل انك تكلم الملحقية لأنها هي اللي بتكون مرشدة لك من الناحية القانونية بالنسبة للبلد و الارتباطية بالنسبة لعلاقتك معهم كمبتعث ... الملحقية هي كالشركة او المؤسسة التي تعمل عندها لابد ان تأخذ موافقتها في كل صغيرة و كبيرة لكن أحيانا .....

يتم تجاوز هذا المعرف بسبب التعقيد من بعض الملحقيات فيعود الطالب على حسابه للمملكة و حصلت من شباب كثر لكنها خطيرة حيث ان بعضهم رفضوا عودته مرة اخرى لامريكا ... و لا حظ انا هنا اتكلم عن امريكا بسبب تعقيداتها في الاجراءات لكن ما عندي علم بصراحة عن باقي الملحقيات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    يعني انت تبغى ترجع المملكة في اجازة على حسابك ؟

طبعا الافضل انك تكلم الملحقية لأنها هي اللي بتكون مرشدة لك من الناحية القانونية بالنسبة للبلد و الارتباطية بالنسبة لعلاقتك معهم كمبتعث ... الملحقية هي كالشركة او المؤسسة التي تعمل عندها لابد ان تأخذ موافقتها في كل صغيرة و كبيرة لكن أحيانا .....

يتم تجاوز هذا المعرف بسبب التعقيد من بعض الملحقيات فيعود الطالب على حسابه للمملكة و حصلت من شباب كثر لكنها خطيرة حيث ان بعضهم رفضوا عودته مرة اخرى لامريكا ... و لا حظ انا هنا اتكلم عن امريكا بسبب تعقيداتها في الاجراءات لكن ما عندي علم بصراحة عن باقي الملحقيات
    شكرا لك اخوي
    لكن من اللي رفض عودتهم الملحقية او الدولة
    انا في ماليزيا وابغا اسافر دون ما اراسل الملحقيةلو سافرت دون علمهم ماهي التبعات لذلك
    وشكرا لك
    7 "
  4. الوضع سهل وهين اخي الكريم ،،

حسب وضعنا في استراليا كنا اذا سافرنا على حسابنا ما نخبر الملحقية وكانت الامور تمشي طبيعي ،، لكن في نفس الوقت لا ارى اي مانع من اخطار الملحقية بسفرك لانهم لا يملكون منعك من السفر ،، فليش انت خايف تعلمهم ،،
    7 "
  5. أهلين أخوي
    الملحقيةتعطيك اجازة مرة كل سنة,
    ولابد يكون مر على بدء دراستك 6 اشهر لتحصل على أول اجازة,
    والمكافأة تستمر حتى في الإجازات الشخصية أو الرسمية

طالما ربنا مييسر لك التكاليف
    ارسل لمشرفك واخبرة انك مسافر اجازة واطلب منه تذاكر
    يمكن سبحان الله يعطيك هي,
    لو ما عطاك هي قول له انك مسافر من تاريخ كذا لكذا فقط من باب الإعلام بالشيء
    الا لو كنت ناوي تتأخر في اجازتك اكثر من 3 شهور وخايف تنقطع عنك المكافأة

لكن خليك رسمي واخطرهم
    وانت بماليزيا يعني ان شاء الله ماعليك لوم

نتمنى لك اجازة سعيدة

7 "
  6. حبيبي مدام عندك اجازه اتوكل على الله وما عليك في احد انا في امريكا وارجع السعوديه على حسابي ولاحد له دخل في اي شي مدام ان التذكره على حسابك اتوكل ولا عليك في احد واذا بتكلم الملحقيه بتدخل نفسك في مشاكل وحوسه واحد من الشباب يكلم المشرف يقله باطلع السعوديه اجازه باتزوج يقله مو لازم تتزوج ويسكر في وجهه سلامااااااااااااات راح اشترى تذكره ووقع الاي تونتي من مديره المعهد واتوكل ورجع هو وزوجته ولا عليه في احد اهم شي حكومه البلد اللي انت فيها خلك تمام معها وما عليك في احد .

مدام فيزتك اوكيه قبولك اوكيه اتوكل وماجاك عندي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.