الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل وصلت قبولات بدون ارسال مسجات

هل وصلت قبولات بدون ارسال مسجات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *ام شهد*
    *ام شهد*

مبتعث مستجد Freshman Member

*ام شهد* الولايات المتحدة الأمريكية

*ام شهد* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذيه , بجامعة جامعة اورجون
    • جامعة اورجون
    • تغذيه
    • أنثى
    • بورتلاند, اورجون
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2006
    المزيدl

May 1st, 2007, 01:46 AM

قرأت كثير من المواضيع هنا بأن بعض الطلاب راحو الوزارة ولقيوا قبولاتهم وصلت بدون ما ترسل الوزارة لهم مسجات.
    فهل هذا صحيح

واذا صحيح، عند مين نروح نسأل لان زوجي قرر يروح الوزارة يسأل اذا كان بالفعل القبولات وصلت وما ارسلوا مسجات. علما اننا اجرينا المقابلة والوزارة طلبت الاي تونتي والسفيس.
    ارجو الافادة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    نعم انا وصل قبولي الآي توني بدون ما يرسلوا لي مسج و للاسف طلع عندهم من شهر و حضرتهم ما ارسلوا لي شي فاللي حصل اني استلمت آي توني و للاسف منتهي الصلاحيةبسببهم
    الله يعينك اخوي O.I.M
    وبالفعل قريت موضوع وشي مخيف
    ولكن لدي سؤال هل وصلك قبول الجامعة؟

وبماذا تنصح بخصوص وضعي انا وزوجي؟ هل يزور الوزارة يسأل عن القبول هل وصل ولا لا؟
    والا ننتظر؟

والله حرق اعصاب حسبنا الله عليهم دنيا واخرة
    7 "
  3. الله يعينك اخوي O.I.M
    وبالفعل قريت موضوع وشي مخيف
    ولكن لدي سؤال هل وصلك قبول الجامعة؟
    نعم وصلني و رايح استلمه ان شاء الله

وبماذا تنصح بخصوص وضعي انا وزوجي؟ هل يزور الوزارة يسأل عن القبول هل وصل ولا لا؟
    والا ننتظر؟
    لازم طبعا لأنه لو وصلكم قبول معهد منتهي الصلاحية تدخلوا في معمعة التجديد و شغلة فحاولوا تعجلوا و تشوفوا ايش اللي وصلكم بالضبط

والله حرق اعصاب حسبنا الله عليهم دنيا واخرة
    ايوه و الله مالنا الا الله سبحانه
    7 "
  4. أسامه ........

هل الكلام هذا ينطبق علينا والا بس أمريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟

لالا بس امريكا .... لأنكم انتم مجموعة وحدة ان شاء الله رح يخلصوا منكم بعد زحمة القبولات حقت امريكا معنه المفترض يخلصوا منكم اول بما انكم مجموعة صغيرة لكن سبحان الله وزارة تحب النكد لنفسها و لليتعامل معها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.