الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اه اه من مركز القبول

اه اه من مركز القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية slsbeel
    slsbeel

مبتعث مستجد Freshman Member

slsbeel غير معرف

slsbeel , تخصصى student , بجامعة university of houston
    • university of houston
    • student
    • غير معرف
    • houston, texas
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

May 1st, 2007, 08:25 AM

كيفكو ياحلوين يامبتعثين
    أول أمس رحت علشان استلم قبولي بناء على المسج الي جاني ومن الساعه 5 وأنا هناك ويجينا دكتور اسمه ماجد أفدغ*********
    ومره يقرا الاسم وأول ماتجيه علشان تستلم قبولك يطنشك ويروح يرد على أسئلة الي يجون يستفسرون (أنتو لو تلاحظون ياشباب كل واحد من دكاترة مركز القبول يحب يجذب الأنظار له)؛<<<<<< ياخي انت اعمل في صمت واحنا نقدرك
    المهم من الساعه 5الى صلاة المغرب ماسلم الا 3 قبولات بعد الصلاه جا دوري الا هو معطيني قبول جامعه في بوسطن . المهم وين قبول المعهد يابو الشباب قال مادري المهم ويروح أحد الشباب يدور ولاحصله وارجعله مافيه فايده واليوم الثاني للراجح ويقولي انتظر اسبوع مع أنه من المفترض أنه وصل
    المهم مين اللي حصله نفس الي حصل معي والا انا كالعاده الحاله الشاذه والغريبه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    آآآآآآآآآآآآه منه ماجد والله لو الاقيه عندنا في الشارع بجدهـ لا أمسح بكرامته الارض
    ماجد الحربي ؟!!
    غريبة !! كان تعامله جدا راقي معاي !!
    لكن لما جلست أخذ وأعطي معاه .. طلع يتابع النت .. ويعرف إنه فيه ناس يسبّونه .. ويسألني لا أكون واحد منهم
    يمكن هذا اللي خلاه يصير كويس معي ..
    7 "
  3. اول شي السلام عليكم
    والله لو تدري وش صار فيني بتحمد ربك طبعا استلمت قبولي السبت الماضي ولا عطاني وجه زي العاده كل الي قاله هذا قبول معهد والجامعه انتظر وتكلف بعد يوم قالها خخخخخخخخ
    المهم انا فرحت على ان قبولي وصل
    رحت للبيت وهنا الكارثه اخوي قرا قبولي وقال فيه بنت معك مضافه معاك اسمها هنا عبدالله ال ...
    قلت هذي مشرفه وش عرفك انت سكت وعطاني القبول ويوم جاء بالليل قلت يا لولد سدد السيفس عشان اودي القبول للسفاره
    واقرا والا وتاريخ الميلاد مهب نفس الي بالجواز قلت مالها الا انقز للمعهد نفسه واساله وش السالفه واروح من بكره العصر لمعهد اي ال اس الي بالتخصصي واروح اسالهم قالو انت متزوج قلت لا قال هذي ( هنا ) من قلت مشرفه قال هذي زوجتك وتاريخ ميلادك مختلف شكل الدعوه خربانه ولو ترروح لامريكا بتنكب من الي جاب لك القبول قلت الوزاره الحبيبه
    وانا الي اروح لها وقابل الدخاتره واقولهم انكم ظفتو بنت معي الله يجزاكم خير والله انكم رهيبين تدرون اني ما احب الوحده ضحكو وقالو تزوجها وافتك ههههههههههههههه قلت في قلبي والله مهيب شينه
    المهم اخذو الاوراق القديمه وقالو انتظر الين يجيك القبول الثاني يعني فيه 3 اشهر زياده

وانا الي اطلع من الوزاره بقمه الحزن بعد الفرحه الغامره على وجهي
    7 "
  4. ماجد الحربي ؟!!
    غريبة !! كان تعامله جدا راقي معاي !!

لكن لما جلست أخذ وأعطي معاه .. طلع يتابع النت .. ويعرف إنه فيه ناس يسبّونه .. ويسألني لا أكون واحد منهم
    يمكن هذا اللي خلاه يصير كويس معي ..

ايه و يعرف مبتعث بل من اشد المتابعين له الواطي الخسيس ... بس و الله انه سلطان الحربي رجل و الرجال قليل الله يوفقه بحايته و بدينته هو اللي مشى اموري انسان خلوق الله يكثر من امثاله
    7 "
  5. لمعهد اي ال اس الي بالتخصصي واروح اسالهم قالو انت متزوج قلت لا قال هذي ( هنا ) من قلت مشرفه قال هذي زوجتك وتاريخ ميلادك مختلف شكل الدعوه خربانه ولو ترروح لامريكا بتنكب من الي جاب لك القبول قلت الوزاره الحبيبه
    وانا الي اروح لها وقابل الدخاتره واقولهم انكم ظفتو بنت معي الله يجزاكم خير والله انكم رهيبين تدرون اني ما احب الوحده ضحكو وقالو تزوجها وافتك ههههههههههههههه قلت في قلبي والله مهيب شينه
    المهم اخذو الاوراق القديمه وقالو انتظر الين يجيك القبول الثاني يعني فيه 3 اشهر زياده
    هع هع بس ترانا معزومين عالزواج لا تنسانا

و الف مبروك ياعمي منك المال و منها العيال:103:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.