الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدرس في امريكا لكن العمليه صعبه!!!

بدرس في امريكا لكن العمليه صعبه!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي الدهام
    سامي الدهام

مبتعث مستجد Freshman Member

سامي الدهام السعودية

سامي الدهام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه الأمل , بجامعة جامعه الأمل
    • جامعه الأمل
    • هندسه الأمل
    • ذكر
    • مدينه الأمل, ولايه الأمل
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 27th, 2010, 07:56 PM

السلام عليكم
    اسأل الله انوه يوفق الدارسين على حسابهم الخاص ويلتحقون بالببعثه
    اخواني اخواتي الاعزاء
    في مكتب عندنا بالشرقيه رحتلها بعد مافتر راسي قالولي تعطينا 2000ريال عشان نجيبلك قبول مشروط في احد الجامعات وطبعا هالـ2000ريال شامله لقبول المعهد التابع للجامعه وقالو اذا تم قبولك بأذن الله تدفع ايضا 2000ريال مره ثانيه
    سالتهم واذا ماقبلوني يوم دفعت 2000 قالو تروح عليك قلت نعم؟!!!!!!
    قالو هذا مكبتنا والمكتب متخصص في القبول الجامعي وقبول المعاهد في شتى البلدان وانا اخترت امريكا وقالو جميع معادهنا وجامعتنا الي نجيب منها القبول معترف فيها من وزارة التعليم العالي
    وقابلت مدير المركز قال لاتخاف انت ماشاء الله معدلك عالي وانشاء الله تقبل قال وش تبغى تخصص قلت اكيد هندسه كهربائيه قال بيقبولك انشاء الله

وربي محتار ادفعلهم ويجيبون القبول بتوفيق الله اولا وعلى فكره القبول مايزود اكثر من شهر يعني انشاء الله 3اسابيع وهو عندي القبول
    فيدوني ارشدوني دلوني على كل خير وربي بدرس بتعلم
    وعلى فكره والله اني بوظيفه حكوميه (عسكري) واحتمال كبير افصل والسبه الدراسه بروح اتعلم وادرس لكن هل من ناصح ومرشد لي يعني يمكن يوضحلي اشياء انا غافل عنها
    تحياتي للجميع
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخوي هذا المكتب نصاب مع احترامي الشديد أنصحك في مكتب موجود في الرياض كل اللي بياخذذه منك فقط ( 1250 ريال ) مع ضمان وصول القبول في مدة لا تزيد عن شهر ..
    اسم المكتب ( مدار التقدم ) وهذا رابط لموقع المكتب مدار التقدم للخدمات التعليمية حو

بالتوفيّق لك ..
    7 "
  3. لا تدفع له شي المكتب هذا نصاب شوف لك غيره بس وش اسم المكتب حط اسمه هنا عشان الكل يعرفه وياخذ الحذر منه
    في عندك مكتب الاكاديمي الدولي مره كويس وتعاملهم ممتاز مكانه في الدمام الشارع الاول في مبنى بنده من الخلف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.