الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموظف الذي يريد الإبتعاث ؟

الموظف الذي يريد الإبتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5080 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loody_jed
    loody_jed

مبتعث مجتهد Senior Member

loody_jed المملكة المتحدة

loody_jed , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • قانون
    • ذكر
    • إنشا الله بعدين, يارب يسهل ...
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 29th, 2010, 06:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    حبايبي أنا خريج إنشالله هذا الترم وحاب ...أقدم على الإبتعاث
    لكن عندي إستفسار ...
    أنا أبغى اتوظف أول ما اتخرج من الجامعة .... في اي شركة خاصة ...
    وبعد كذا بيجي موعد التقديم للإبتعاث ... هل يعتبروني موظف ويحرموني من البعثه أو يقولو موافقة جهة العمل ... لأنهم كذا ولا كذا لازم يسجلوني في التامينات الإجتماعية وبعدين بيظهر عند الوزارة إنشالله لما اقدم أني موظف ,,,
    أيه تشوفو هل عادي ممكن أتوظف ولو أتقبلت أفصل من العمل وما أتعرض للحرمان من البعثة
    أو أن عادي أتوظف وأفصل..
    وشكرا مقدما...
  2. ياأخيييييي من جد أبغى أضربك<<<< معليش مرررره معصبه خخخخ
    يعني باللـــــــــــــه ماتقدر تستنى شهر على الأقل بدون وظيفه؟؟؟
    لأنو تقريبآ بعد شهر البعثات
    وتبغى تدخل نفسك في دوامه
    مادام انت دوبك متخرج+معدلك حلو+مش موظف = أكيييييييد بعد شهور راح تلم عفشك استعدادآ للدراسه برى وانت مرتاح << اذا انكتب لنا عمر ان شا الله
    يعني تحمل ياخي هالشهر بالعكس المفروض في هذا الشهر تلم وثيقة تخرجك وتترجمهاوتترجم السجل الاكاديمي حقك وتاخذ توصيات واذا عندك كمااااان وقت خذ دورات انجلش اذا كنت مو مررره في الانجلش وحاول تراسل جامعه انت تبغاها عشان اذا انقبلت في البعثه تقدر تقول لهم انو عندك قبول من جامعه معينه وهم حيساعدونك يعني بالعربي الفصيح ماااااافي وقت للشغل او الوظيفه
    بالتوفيق لك وان شا الله اني ماكنت غثيثه على الموضوع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    ياأخيييييي من جد أبغى أضربك<<<< معليش مرررره معصبه خخخخ
    يعني باللـــــــــــــه ماتقدر تستنى شهر على الأقل بدون وظيفه؟؟؟
    لأنو تقريبآ بعد شهر البعثات
    وتبغى تدخل نفسك في دوامه
    مادام انت دوبك متخرج+معدلك حلو+مش موظف = أكيييييييد بعد شهور راح تلم عفشك استعدادآ للدراسه برى وانت مرتاح << اذا انكتب لنا عمر ان شا الله
    يعني تحمل ياخي هالشهر بالعكس المفروض في هذا الشهر تلم وثيقة تخرجك وتترجمهاوتترجم السجل الاكاديمي حقك وتاخذ توصيات واذا عندك كمااااان وقت خذ دورات انجلش اذا كنت مو مررره في الانجلش وحاول تراسل جامعه انت تبغاها عشان اذا انقبلت في البعثه تقدر تقول لهم انو عندك قبول من جامعه معينه وهم حيساعدونك يعني بالعربي الفصيح ماااااافي وقت للشغل او الوظيفه
    بالتوفيق لك وان شا الله اني ماكنت غثيثه على الموضوع
    بالعكس اختي جنوبية ...اول شي النك نيم .. خطير,,,
    والله كلامك سليم ... وانا اقنعت بكل ما قلتية ... والله مع اني أنشالله بتخرج بـ جيد جدا بس ما ادري ليه برضو خايف ..لأن سمعت انو المقاعد محدوده للمرحلة السادسة 5000 مقعد..
    شكرا ياعسل...
    7 "
  4. اخوي انا موظف قطاع خاص

ولي تقريباً 5 سنوات

والان تم قبولي بعثه ولحد حولك يعني محد يدري انت موظف والا لا

يعني توظف وعين من الله خير ورح قدم محد بيدري

اذا قبلوك وقدمت على فيزه ووصلتك واصدرت قرار الابتعاث استقيل وامشي

انا موظف الان وجالس انتظر الفيزه توصل لاني مسوي مقابله بالسفاره لي اسبوع

وانا منظم الى البعثه قبل يعني ماراح اروح على حسابي ولاشي

والامر سهل لاتعقد الامور المهم لاتعلمهم انك موظف وتمشي امورك

بالتوفيق
    7 "
  5. والله نصيحة
    خد لك خبرة من العمل بعض الجامعات تطلب خبرة بعد بكالوريوس
    لما تطلع فيزا أنتظر لحين قرب موعد دراسة بعدها قدم على أستقالة روح وزارة قدم قرار أبتعاث نهائي
    طلع أمر ألركاب
    تقديم لين ما تروح بلد أبتعاث (8الى 6 شهور ) تقريبا حرام ظل فاضي أستفيد من الوقت
    7 "
  6. اتوظف وخد خبرة واستفيد من وقتك احنا بعثات المرحلة الخامسة جلسنا سنة تقريبا الين ماطلعنا...وبدل ماتجلس سنة في البيت..روح اتوظف واكتسب خبرة وحوشلك مبلغ حلو يساعدك وانت برة...لان الحياة بالنسبة لهنا امريكا او اي مكان تاني مهي رخيصة...وعلى قول الاخوان اول ماتوصل الفيزا قدم استقالتك...تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.