الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من وحي تجربتكم ،، ايش القيلة ؟؟

من وحي تجربتكم ،، ايش القيلة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السرمدي
    السرمدي

مبتعث مستجد Freshman Member

السرمدي غير معرف

السرمدي , تخصصى Sudent , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Sudent
    • غير معرف
    • DHAHRAN, DHAHRAN
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

May 6th, 2007, 01:41 PM

سلام عليكم

أخباركم شباب ، كيف حركات الوزارة معكم
    السالفة و ما فيها أنا فيزتي بتطلع بعد بكرة يوم الثلاثاء الموافق 8 / 5 /2007 و الدراسة تبدأ في 21 /5 / 2007 ،، و أنا خايف لأ يؤخروني في قرار الإبتعاث ، هقوكم بتطول السالفة و لا كيف و ايش أسوي أول ما آخذ الفيزا ، و هل ممكن الوزارة تطلع لي قرار الإبتعاث في نفس اليوم إذا كانت أوراقي كاملة و دراستي قريبة ؟؟

أنا بانتظار التعليمات و الإقتراحات ،،
  2. اهلين اخ السرمدي ..صحيح ان الوزارة عليها حركات وخرابيط كثيرة والكلام هنا في المنتدا عن مرمطت الوزارة كثير ومايخلص ..لكن تدري عن خببرة كل واحد فينا لة حكاية وطريقة معاملة غيير..والقرار اذ تبي تطلعه بيوم يطلع .. اول ماتوصلك الفيزا خذ اوراقك كاملة وصورتين من كل شي:
    1- الاي توني
    2-الجواز
    3-الفيزا
    4-بطاقة الاحوال
    5-خطاب الوزارة الموجة للسفارة
    6-صورة للشهادة ثانوي عامة اذ كانت رايح بكالوريس وصورة للوثيقة اذ كنت رايح ماستر مع خطاب الغرض من الدراسة..
    ..
    ادخل عالوزارة عند دكتور احمد الجبيلي او دكتور محمد السعود تراهمم مرة خدومين ومسخرين انفسهم للطلاب ماعليك من الكلام الي نسمعه هنا روح وجرب بنفسك وانشاللة ماتخسر شي اسألهم وش السوات وهم يعلمونك بالضبط او يمكن بعد اذ واحد منهم كان فاضي يساعدك ويخدمك..وبعدها تروح لصالح ال شيخ تعطية اوراقك وتوقف فوق راسة تقولة ابي قراري اليوم ماني من سكان الرياض وانشب لة بحلقة ماعندي وقت دراستي قربت ماعندي سيارة اجي للرياض كل شوي ماعندي فلوس اجي بالطيارة ابد لين مايروح يدخل اسمك بالسيستم و يعطيك قرارك بظرف ساعه اذ طول( ان دل دل على انهم يقدرون يخلصون شغل العالم بدقيقة بس العجز الزايد واللكاعه)
    وبعدها تروح للموسى يوقعلك الاوراق ...عقبها عاد بعد التوقيع الشغل كلة مايطول 5 دقايق ..تروح للميزانية يعطونك امر الاركاب ومنها لمكتب الطيار عشان التذاكر.. ويارب يجعلها لك تساهيييييييييييل بس اهم شي انك تروح لهم من الصبح تقعد فوق راسهم قعدة لان يبغالهم جددد واحد يجري وراهم وينشب لهمممم .. بالتوفيق للجميع انشاللة ..

اي بالله ترااا صالح ال شيخ طلع حليل مو زي مايقوولون هو الي سوالي اوراقي الله يجزاة خيير ويحللة من الكلام الي نسمعه عنه .. صحيح جاني القرار بعد طلعت الروح ..لكن ياللة الحمدللة على كل حال ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره
    1- الاي توني
    2-الجواز
    3-الفيزا
    4-بطاقة الاحوال
    5-خطاب الوزارة الموجة للسفارة
    6-صورة للشهادة ثانوي عامة اذ كانت رايح بكالوريس وصورة للوثيقة اذ كنت رايح ماستر مع خطاب الغرض من الدراسة..
    ..
    مشكورين أعضاء المنتدى O.I.M و سارة ، بس حبيت أسألك عن خطاب الوزارة الموجه للسفارة منين أجيبه هذا ؟؟ اللى أخبره انهم أرسلوه الكترونيا إلى السفارة ؟؟

و شكراً
    7 "
  4. هلا اخ السرمدي ..
    هذا الخطاب الي مكتوب فية
    TO ONE WHO CONCERN اكيد انه عندك ..
    الي هوو خطاب الضمان المالي .. كيف رحت السفارة من غيرة ..؟!!! واذ ما كان عندك تقدر تروح تاخذة من مركز القبول .. عند الاخ مشعل الربيعان ويعيطك اياة بنفس الوقت ..

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.