الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طالب بكالريوس .. وبعثتي ماستر .. كيف ذلك ؟؟؟

انا طالب بكالريوس .. وبعثتي ماستر .. كيف ذلك ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلاكيت
    كلاكيت

مبتعث مجتهد Senior Member

كلاكيت الولايات المتحدة الأمريكية

كلاكيت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Markting , بجامعة ام ريالين university
    • ام ريالين university
    • Markting
    • ذكر
    • red neck city, Tennessee
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 1st, 2010, 06:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,

صراحة مدري من وين أبدا ولكن المشكلة انه حينما صدر لي قرار الابتعاث من وزارة التعليم العالي صدر لي على بعثة ماجستير 3 سنوات .. وانا اصلان طالب بكالريوس ..
    خريج احد الكليات المتوسطة .. وانا هنا لدراسة البكالريوس .. حيث ان الجامعه في امريكا لم تعادل لي ولا ساعه واحدة من الدبلوم العالي الذي احمله .. وسوف انهي اللغه باذن الله بعد 6 اشهر .. ولا استطيع دراسة الجامعه اذ كانت الحكومه سوف تتكفل في سنتين فقط .. هل وزارة التعليم العالي سوف تتعاطف معنا وتقدر موقفنا .. ام ماذا ؟؟؟ اتمنى من له علم بذلك ان لايبخل علينا حيث ان هذا الامر سبب لي هاجس كبير ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي اعتقد أنك في مشكلة كبيرة جداً
    ماهي مسألة أن الجامعة ما عادلت الدبلوم فهذا شي معروف من تجارب ناس كثير خاصة من اللي طلعوا على مراحل سابقة
    لكن المشكلة في أنك بعد اللغة راح تجيب قبول بكالوريوس من أي جامعة وتقدمه للملحق والملحق راح يرفضه بسبب أنك ما تقدر تدرس مرحلة أقل من المرحلة اللي ابتعثت لها يعني بالعربي بيقولون لك جيب انت مبتعث ماجستير جيب قبول في الماجستير
    الله يكون في عونك
    7 "
  3. يعني انت سجلت ماستر من بداية المرحلة << على هذا الاساس يصدر لك قرار الابتعاث

الأفضل انك لازم تراجع الوزارة اذا رجعت باجازة أو ترسل لهم ايميل وتشرح لهم وضعك

خليك وراهم والله يوفقك

لا انا ماقدمت ماجستير اعرف حدودي جدأ ولا اتعدى على النظام
    انا مقدم على البكالريوس وصدر لي في القرار (المرحلة ) (دبلوم عالي ) مدة البعثة 3 سنوات فقط
    وهذا الشي الى مخوفني جدأ

وشكرا على مرورك
    7 "
  4. لكن المشكلة في أنك بعد اللغة راح تجيب قبول بكالوريوس من أي جامعة وتقدمه للملحق والملحق راح يرفضه بسبب أنك ما تقدر تدرس مرحلة أقل من المرحلة اللي ابتعثت لها يعني بالعربي بيقولون لك جيب انت مبتعث ماجستير جيب قبول في الماجستير
    الله يكون في عونك
    انا عندى قبول بكالريوس ومنتهين من السالفه هذي .. لكن مشكلة القرار 3 سنوات فقط .
    وكاتبين بالقرار المرحلة (دبلوم عالي) مدرى هل يعتقدون ان كلياتنا قوية جدأ والجامعات الامريكية سوف تعادل جميع الساعات ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.