الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الجواب ممن لديه الجواب

أرجو الجواب ممن لديه الجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F7M7H
    F7M7H

مبتعث جديد New Member

F7M7H غير معرف

F7M7H , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 14th, 2006, 09:32 PM

نعلم ان المرحلة الاولى من برنامج الابتعاث للولايات المتحدة الامريكية قد انتهى وان موعد بداية المرحلة الثانية سوف يكون في منتصف شهر جمادى الثاني ولكن ماذا عن الطلاب الذين حصلوا على الضمان المالي في المرحلة الاولى ولديهم قبول من الجامعة ولكن بقي عليهم التأشيرة وقرار الابتعاث والبعض منهم لديه التأشيرة وينقصه قرار الابتعاث هل سوف تكمل اجراءاتهم في الوزاراة على انهم يتبعون المرحلة الاولى ويصدر لهم قرار ابتعاث عند بداية البرنامج أم عليهم تقديم اوراقهم من جديد وصدور ضمان مالي جديد أم فقط تحدث بياناتهم وتكمل اجراءاتهم00 ارجو الجواب ممن لديه الجواب
  2. سؤال مهم جداَ وانا كنت راح اكتب نفس الموضوع لكن انت سبقتني

الرجاء من الاخوة المقيمين بالرياض او الذين يترددون كثيراَ على الوزارة سؤال المسؤلين هذا السؤال والاجابه بأقرب وقت ممكن

شاكرين لك التعاون:gr_906:
    7 "
  3. اني بعد عندي ضمان مالي والحين قاعده احاول احصل قبول من جامعة يعني راح اكون تقريبا مثل حالتكم .. واقترح بأن يا الشباب تعملوا مثل ما عملوا الطلاب بشأن امر قرار الأبتعاث بأن نروح الوزارة هناك ونشكي الحال لعل وعسى تكون هناك فائده لللجميع .. واذا ماصار خير مالنا غير ننتظر البعثة الجديدة .. بالتوفيق
    7 "
  4. سلام للجميع..
    فعلا سؤال جدا مهم وانا كمان ابغى اعرف اجابته ..
    خاصة انو يوم السبت باذن الله راح استلم الفيزا من السفارة وكل اوراقي جاهزة..
    المفروض والله ياجماعة الخير اللي يصير.. انو يخلو الفرصة مفتوحة بالنسبة للي خلصوا اجراءاتهم أو في المراحل الأخيرة من الانتهاء من اجراءاتهم , زي مثلا اللي مااخذ تأشيرة لسه أو ماعنده خطاب سفارة..
    لكن اللي يبغوا يقدموا على البعثة وماعملو شي هم اللي يستنوا البعثات الجديدة في جماد ثاني..
    ونصيحة لطلاب البكالوريوس... قدموا على الجامعات السعودية هنا عشان لاتضيعوا وقتكم وسنة من حياتكم وبعدين اذا انتهيتوا من كل شي ساعتها تعملوا اخلاء طرف من الجامعة او الكلية او المعهد اللي انتو فيه وتروحوا على امريكا ان شاء الله ..
    بالنهاية مانتو خسرانيين شي..
    لانو ترى الموضوع جداااااااااااااااااا طويل..
    7 "

5. بخصو صالطلاب الذين حصلوا على القبول و الضمان في الفترة الاولى من الابتعاث ولم يتمكنوا من اخذ قرار السفارة او حصلوا عليه و لم يتمكنوا من اصار الفيزا

سوف تتخذ الوزارة الموقرة اجراء تجاههم :
    و هو تجديد الضمان // بالأصح تحديث البيانات

حسب كلام الموظفين القائمين على شوؤن الابتعاث في الوزارة

muhammed
    shegagi@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.