الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المرافـــــــــــــــــق

بخصوص المرافـــــــــــــــــق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إيناس
    إيناس

مبتعث مستجد Freshman Member

إيناس المملكة المتحدة

إيناس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى _______ , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • _______
    • أنثى
    • المدينة, السعودية
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 11th, 2010, 08:02 AM

السلام عليكم

صباح الخيــــــــــــــر والنور والعســــــــــــــــــل

إن شاء الله حايكون اخوي مرافــــــــــــق ليا في البعثة بس هو موظف وما يجلس معايا

يعني حايروح معايا ويجلس فترة يعنى وبعدين يرجع

الســــــــــــــــــــــــؤال المهم والله يخليكم اذا تقدرو فيدوني فية

هل الوزارة حاتطلب منوا يجيب خطاب من جهة العمل الا يشتغل فيها انوا حايكون مرافق ليا ولا لا

الله يحقـــــــــــــــــــــــق امانيكم ردولـــــــــــــــــي
  2. مراااااااااااااااااااااحب انا زوج محامية و مراااافق معها

يوم الاربعاء كنت مخلص موضوع ورقة المرافقة من العمل وكاتبين كل شي بتوقيف الراتب هذا اول شي والفترة اللى رااح اكون موجود مع زوجتي
    وهي 1080 يوم وانتي تبين تخلين اخوووكي مدة معينة وبعدين يرجع طيب مراااح يصرفوووون له مكافاة واذا اعرفوا انه رجع السعودية صدقيني انتي احتماااال مراااح تطولين هناااااااااااااك بس اذا احد من اهلك موجود في امريكا حااولي تغييرين المرااافق وبعدها اخووكي يرجع بس لازم يكووون المرافق ياااعم او خااال الله يعينك بس لايضيع تعبك على الفاضي اذا كان اخوكي موظف اهلي ورفضين يعطونا اجازة غيري المرافق يا من هنا او من هنااااك خوكي ماودة يتعلم شي هناااك
    7 "
  3. هــــــــــــــــــــلا

شكرا على اهتمامكم وردكم والله يسعدكم ان شاء الله

بس المشكلــــــــــــــــــــــة الا عندي اخوي يعنى متزوج وعندوا اطفال مايقدر يجلس معايا ولا يسيب عملوا وبعدين عندي اقاربي في امريكا ولندن بس مو محارم منى عارفة ايش اسوى يعنى ممكن تتعكس ولا ايش والله مرة خايفـــــــــــة الله يخليكم ردولــــــــــــــــي بليــــــــــــــــــــز لاتطنشوني
    7 "
  4. ايه الموضوع عادي .. بس اهم شي الملحقيه ما تعرف ...هذا من واقع تجربه لصحابتي على وشك التخرج وانهاء الماستر ..

والمحرم يزورهم كل شهرين او ثلاثه يطمن عليهم ..

ومن الناحيه الشرعيه المحرم فقط وقت السفر ماهو وقت الاقامه .. وأنامسؤلة امام الله على هذا الكلام ..

ابن باز بنفسو قال المحرم للسفر وليس للاقامه .. يعني مجرد ما يوصلها تعتبر مقيمه وما تعتبر مسافره ...

والله يوفقكم ويرزقكم الشهادات العليا الي تنفعوا فيها وطنكم من بنات واولاد ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.