الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى سااااااارة مشكلة القبولات القانون انحلت ان شاء الله

بشرى سااااااارة مشكلة القبولات القانون انحلت ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet_heart
    sweet_heart

مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل

sweet_heart الولايات المتحدة الأمريكية

sweet_heart , أنثى. مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عواطليه , بجامعة NONE
    • NONE
    • عواطليه
    • أنثى
    • NONE, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

May 13th, 2007, 06:58 PM

نداااااااااااااااااااااااااااااا عاجل وسريع ولا يحتمل التأخير لجميع طلاب وطالبات القانون

اخيرا ان شاء الله سوف تنحل عقدة القبول وصعوبته في الجامعات الامريكية ولن تذهب عنكم ان شاء الله البعثة ولكن بشرط بشرط بشرط ان تتكاتفوا وتتعانوا فالكرة الان في ملعبكم ولكي لا اطيل عليكم اليكم التفصيل:

ذهبوا بعض الزملاء امس البارحة الى مركز القبول وقابلوا الدكتور / نبيل وش اخبار قبولات القانون قال ما جاتنا قبولات للقانون.

ذهبوا الى الدكتور /عبدالله الموسى وجدوا الرجل في مكتبه ومعه صالح آل الشيخ. نص الحوار.

الطلاب / يا دكتور /عبدالله نحن طلاب القانون نعاني من مشكلة القبول وصعوبته والبعثة بهذه الطريقة سوف تذهب من بين ايدينا وانت رجل فاضل ونتمنى ان تجد حل جذري لموشكلتنا.

الدكتور/ لا يوجد حل وبمجرد نزول البرنامج الجديد راح نكنسل بعثة اي طالب لم يتحصل على قبول.

الطلاب / السبب يا دكتور

الدكتور/ لان كل برنامج له مخصصات مالية وبمجرد نزول برنامج جديد تنتهي مخصصات البرنامج الاول ونبدا في مخصصات جديدة ولانكم يا طلاب ما تساعدتم مع الوزارة كل واحد جالس في بيته واذا انتهى البرنامج جاء يصيح ويشتكي لماذا زملائكم ما يجون الى الوزارة ويطرحون مشكلتهم ليش ساكتين ليش ما يقابلون المسئولين ويشرحون لهم معاناتهم طالب او طالبين يجون يشتكون لن نسمع لهم.

الطلاب/ طيب يا دكتور وش الحل؟؟؟؟

الدكتور/ مافيه حل ؟

الطلاب / يا دكتور نبي فزعتك ونبي تنظر لمعاناتنا بعين الاخوة وعين الابوة ويكفي المشاكل النفسية التي نعيشها الان بسبب هذه البعثة وهاجس الغائها.

الدكتور/ فيه حل وحيد تجتمعون 20 او اكثر وتكتبون استدعاء باسم الوزير تبينون فيه ان القبول للقانون في امريكا صعب جدا وان البعثة راح تذهب من بين ايدينا ونرجو منك التكرم بالغاء شرط القبول المشروط من الجامعة والاكتفاء بقبول معهد اللغة كحل استثنائي لمشكلتنا. والوزير لازم يكتب عليها توجيه لادارة البعثات لدراسة هذا المقترح كحل للموضوع والرفع الينا بما ترونه مناسب.

يقول الدكتور/ وانا عهد مني ووعد بانه بمجرد وصول هذا الاستدعاء من الوزير راح اكتب لكم بالموافقه على منحكم قبولات معهد لغة وسوف اقف الى جانبكم وابلغ الوزير انا شخصيا بان طلاب القانون فعلا يعانون من مشكلة القبول وانا هذا الاقتراح حل مناسب لهذه المشكلة. وبهذه الطريقة تنتهي مشكلتكم ومشكلتنا معكم ونجيب لكم قبولات معهد في ظرف اسبوع اواسبوعين. وتسافرون لدراستكم وهناك تدبرون اموركم.

الطلاب / الله يجزاك خير يا دكتور على هذا الموقف الشهم ولكن كيف تتم مخاطبة الوزير ونحن لا نعرف اسماء الطلاب ولا ارقامهم.

الدكتور/ يا ابو فيصل يقصد ( صالح آل الشيخ) رتب مع الشباب واعطهم ارقام جولات بعض زملائهم خاصة طلاب الدكتوراة ينسقون مع بعض ويقدمون استدعاء الى الوزير يبينون فيه مشكلة صعوبة القبول.

آل الشيخ/ ما فيه مشكلة بكرة مروا على واعطيكم ارقامهم واسمائهم.

الان يا طلاب ويا طالبات القانون وكذلك طلاب الدكتوراة من غير تخصص القانون ايضا انتم تعانون من نفس المشكلة وبالتالي ان شاء الله يعمنا هذا القرار كلنا ويكتفى بقبول معهد اللغة بس الموضوع يبي همتكم ومشاركتكم وتزويدينا بارقامكم لكي ننسق ونتواصل مع بعض علما ان تقديم الاستدعاء الى الوزير لا يتطلب حضور الطلب فقط ارسل او ارسلي العبارة التالية لنا :

(((( معالي الوزير انا الطالب او الطالبة ...... من طلبة الماجستير او الدكتوراة قانون مبتعثة ضمن برنامج خادم الحرمين لعام 2007 الى الولايات المتحدة واعاني من مشكلة وصعبوة القبول في الجامعات الامريكية وفي ظل هذه الصعوبة ولكي لا افوت فرصة الابتعاث على نفسي فانني ارجو من الله ثم من معاليكم النظر الى مشكلتي بعين العطف والابوة واستثنائي من شرط القبول المشروط والاكتفاء بقبول معهد اللغة كحل لمشكلتي. وللعرض على معاليكم فانني افوض الاخوة الزملاء بوضع اسمي ضمن البيان المقدم لمعاليكم وعلى ذلك اوقع.
    ويكتب الاسم ورقم الطلب ورقم الجوال والتوقيع )))

بالنسبة ليصياغة الاستدعاء فسوف نكتب صياغة معينة ثم تعرض عليكم للموافقة او التعديل بعد ذلك نرفق بها الاسماء للوزير. بالنسبة لكيفية التواصل فتتم اما عن طريق الجوال او عن طريق الايميل او الفاكس... وشكرا لكم تكفون نبي فزعتكم وفزعة طلاب الدكتوراة من غير القانون ايضا لان عندهم نفس المشكلة. الحل بايدينا الان ما دان ان الدكتور اعطانا الضوء الاخضر. انتظر الردود الشجاعة والايجابية.

هذا الموضوع منقول من منتدى مكتمل والعدد الى الآن وصل الى 13 والمطلوب 20 على الاقل

وهذا رابط الموضوع

والموضوع كتب من تاريخ 9ماي ولاعرفت عنه غير اليوم من اخوي حيث انه هو بعد من طلاب القانون - ماستر -امريكا

وهذا ايميله jodie111_1@hotmail.com

ارجو من المشرف المساعده و تثبيت الموضوع لحين حل هذه المشكله

والله يكتب الخير للجميع
  2. لازم التفاعل مع هالموضوع لأن الوضع خطير و سامعين باذنكم البرنامج رح يقفل بعد شهرين شأتم ام ابيتم و يا تلحق يا تسلم على نفسك ... لذاا يجب التحرك من الآن و مناشدة الوزير و الصحف و القنوات و رفع برقيات عاجلة بالامر قبل سقوط الفاس عالراس ...

نصيحة جيبوا قبولات المعهد على الاقل من عندكم و خلصوا اوضاعكم مع السفارة و هم رح يعتمدوا لكم القبول لأنهم هم اللي يبغوا يخرجوا من الازمة قبلكم ....

الوضع خطير و الوقت يمشي بسرعة ... ما بقي الا القليل ...
    7 "
  3. ياخي قسم بالله وضعهم غريب جدا الصعوبة يا ناس والله مو لهالحد ياخي عطني ضمان مالي للطلاب والله العظيم وبالله الكريم لاجيب قبولات بشهر ونص لكن هم الي قالو مافيه ضمانات حنا نجيب لكم يا ناس انا عارف ان القبول صعب لكن مهب مستحيل جب لي ضمان مالي وازهل امورك
    لكن قبول المعهد لحاله مايكفي لان السفارة تبي تعطيك فيزا لسنة وحدة الي هي حقة دراسة اللغة بعدين ترجع هنا وتتبهذل وممكن تلغى عليك البعثة وممكن يروح عليك فصل دراسي او فصلين ثم يعطونك تجديد الفيزا لكن الحل انهم يحولوننا على اي بلد ومن هناك نحول لامريكا مرة واحدة غير كذا صدقوني انه ضياع للجهد والوقت والمال والصحة
    7 "
  4. O.I.M

مشكور اخوي اسامه

واذا تعرف احد مقدم على قانون ياليته تعطيه ايميل الأخ عبدالله jodie111_1@hotmail.com

صاحب الموضوع الاساسي عشان يتم التعاون والتنسيق بين الجميع

والله يعطيك العافيه مشرفنا

=======

Bayern Munchen

حياك اخوي

=======

مبتعث new

حياك .. وياليت ترسل معلوماتك للاخ عبدالله حتى يتم جمع اكبر عدد من مبتعثي القانون

=======

أحمد@الوافي

كلام سليم اخوي احمد

لكن انت تتعامل مع مؤسسه حكوميه يعني ما تقدر تقول لهم ثلث الثلاثه كم

وهذي افضل طريقه للتعامل معهم وياليت تعاون مع الاخوان عشان تنحل مشكلتكم

وشاكره لك
    7 "
  5. انا يا اخوان مستعد ادخل على منهو كان لكن شوفولكم وقت ونجتمع فيه ونروح الشباب في وقت
    والبنات في وقت لان المسؤولين في الوزارة اذا شافوا كثر الشكاوى ومن الجنسين خاصة البنات لانهم صعب يكرشونهن يبي يستحون منهن لاني مرة عند احد المسؤولين ورفض يستلم اوراقي وجت بعدي بنت وقالت ابسلم اوراقي واستحى منها واخذ اوراقي واوراقها قلت ليتي بنت كان تمشي اموري على كيفي لكن انشاء الله الخير بالكل والله يوفق الجميع
    7 "
  6. أميرة الورد

آمين يارب

وشاكره لك دعواتك حبيبتي

========

أحمد@الوافي

وش رايك نتبادل يا احمد انت تصير بنت وانا ولد

والله حنا البنات مساكين ما نقدر نتحرك شبر ولا نسوي شي من غير الرجل

شوفني انا الحين بالرياض ولا حركت ساكن انتظر اخوي يخلص باقي الاوراق عشان يجي ونكمل باقي اجرائاتنا

والوزاره ذي عمري ما طبيتها و الله لا يحدني ان شاء الله

واذا ودك تتعاون مع الشباب عندك ايميل الاخ عبدالله jodie111_1@hotmail.com

ممكن ترسله معلوماتك عشان يسجلك من ضمن القائمه ويصير تحددون موعد وتروحون للوزاره وتشوفون لكم حل مع القانون

لأن انا مليييييييييت والمشكله اني قاعده ادور حل لمشكلتكم وانا ومالي دخل فيكم

بس لأن اخوي قانون وهو محرمي ومستحيل اعتب حدود الديره بدونه

وياليت بعد هذا كله يحطونا مع البعض بجامعه وحده
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_heart

لأن انا مليييييييييت والمشكله اني قاعده ادور حل لمشكلتكم وانا ومالي دخل فيكم

لو مالك مصلحه ما حركتيهم

لكن ما عليك كل واحد بيشوف هالنداء وله مصلحه بيكون أحرص منكـ ويكمل الطلب بعد دبل مو 20 بس

بس لأن اخوي قانون وهو محرمي ومستحيل اعتب حدود الديره بدونه

هذي المشكله لو مو محرمك كان قلتي بالطقاق دبر عمرك

وياليت بعد هذا كله يحطونا مع البعض بجامعه وحده
    اللهمـ آمين يجمعونكـ أنتي وأخوكـ بنفس الجامعه والمعهد

ويسهل عليكمـ يارب وجميع المبتعثين

:120: :120: :120:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.