الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الملحقية مستعدة لـ3000 طلب تغيير جامعة؟

هل الملحقية مستعدة لـ3000 طلب تغيير جامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The PATRIOT
    The PATRIOT

مبتعث فعال Active Member

The PATRIOT الكونغو الديمقراطية

The PATRIOT , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من التشيك , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى ------ , بجامعة POLYTECHNIC UNIVERSITY
    • POLYTECHNIC UNIVERSITY
    • ------
    • ذكر
    • New York City, NY
    • التشيك
    • Aug 2006
    المزيدl

May 14th, 2007, 07:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    مركز القبول,, اللي كنا نعقد امالنا عليه وخيب ظنوننا,,
    بدون مبالغة واعتقد انكم توافقوني,, 90 % من الطلاب ينوون تغيير جامعاتهم,, وكلهم يقولون مو هذا الوقت,, خلونا نطلع ونسافر لاتضيع علينا البعثة,, ووقتها يسهل الله امرنا ونحاول نغير الجامعة مع الملحقية
    السؤال هل الملحقية على استعداد لتلقي طلبات التغيير؟؟
    خصوصا ان الاغلبية ينوي التحويل الى جامعات قوية ومبالغ الدراسة فيها عالية يعني احتمال تكون فيه مشكلة مع الميزانية؟
    من حق اي طالب ان يغير جامعته,, لأنه ببساطة ماله اي يد في اختيارها, لو شخص من البرنامج الاول ممكن يرفضون طلب التغيير لأنه هو من اختار الجامعة, لكن في البرنامج الثاني رمتنا الوزارة على اخس الجامعات للتخلص منا, فهل الملحقية على علم بهذا وعندها استعداد للتغيير؟؟
  2. ااااااه على مركز القبووووووووول
    انا من الطلاب الذين ذهبوا الي كوريا الجنوبيه قبالة الشهر والاسبوووعين جابوا لي جامعة الدراسه فيها باللغه الكوووووريه اش هذي المهزله انا تخصصي برمجه تخيلوا عااااد ادرس البرامج بالكووووري اش راح افيد جامعتي اذ رجعت بالله عليكم قولوا لي
    انا بانتظار ردوودكم
    7 "
  3. اتوقع لو الملحقية تدري ان الوزارة رامية الحمل عليها واللة تعلقهم..
    كل مانقول لواحد بالوزارة نبي نغير تخصص والا الجامعه قالوو لالالالالالا احنا معقدين روحو للملحقية هي المتساهله المتعاونة الي بتسويلكم كل شي ..طيب وداكم تدرون انكم معقدين وراه مااتتسنعون خل العالم تدعيلكم بدل ماتدعي عليكم...
    الله يكون بالعون بس مستقبلنا على كف عفريت ..
    7 "
  4. ياحبيبي هي الشغلة أن مركز القبول و الوزارة يبغوا يوفروا ميزانية فسلموا امر القبولات لمكاتب (خرطي) جابت قبولات اي كلام و كدست الطلاب في جامعات محددة , و يوم تقولهم ابغى احول طبعا رح يقول عااااادي من الملحقية و الملحقية رح تقولك لا ما نحول لأنه الضغط زاد عليهم , يعني كل واحد ينشر غسيله عالثاني , و حنا اللي اكلناها , برنامج فاشل بنسبة كبيرة و السبب ادارة فاشلة
    7 "
  5. ياحبيبي هي الشغلة أن مركز القبول و الوزارة يبغوا يوفروا ميزانية فسلموا امر القبولات لمكاتب (خرطي) جابت قبولات اي كلام و كدست الطلاب في جامعات محددة , و يوم تقولهم ابغى احول طبعا رح يقول عااااادي من الملحقية و الملحقية رح تقولك لا ما نحول لأنه الضغط زاد عليهم , يعني كل واحد ينشر غسيله عالثاني , و حنا اللي اكلناها , برنامج فاشل بنسبة كبيرة و السبب ادارة فاشلة

جبتها عالجرح اخوي راشد .... هي الشغلة مع هذا الضغط اذا عندك واسطة الله يحييك ما عندك انتظر مع الطابور ... لكن كل ما عجلت بجلب قبولك و الطلب كان اسهل لك عشين تكون قبل الزحمة ...

7 "
  6. انا معاك 100% الوزاره هذي عدم لا نظام ولا خبره في التنسيق ولالالالالالالا
    تخيلوا احنا بعثته التربيه الخاصه عددنا محدود 52 منا في جامعه واحده في كولورادو مع العلم انه في ناس تخصصهم ماجستير علم نفس حطوهم معاهم واصلا الجامعه مافيها هالتخصص وللاسف اللي جاهم قبولات قبلي وزعوهم على تخصصات التربيه الخاصه

انا ربي يستر الى الان ماجاء قبولي مع اني معاهم في نفس الجامعه واقول لمركز القبول طيب مافي تخصص يقولي الا في اكيد ( بالله ايش اقوله داه )

وكلنا حنغير الولايات والجامعات والتخصصات .......فهل فعلا الملحقيه مستعده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اشك والله اعلم

اشكرك اخي طرح الموضوع وترى سؤالك كان يقرقع بقلوب الكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.