الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب قوي جدا يحل مشاكل الطلبه بااذن الله

مكتب قوي جدا يحل مشاكل الطلبه بااذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخر الفرسان
    اخر الفرسان

مبتعث جديد New Member

اخر الفرسان الولايات المتحدة الأمريكية

اخر الفرسان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة Tennessee Tech Uni
    • Tennessee Tech Uni
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • cookeville, TN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

May 15th, 2006, 03:51 PM

مكتب الطالب العربي
    الرياض *******
    الدكتور /عدنان .....

بصراحه تعاملت معه والحقيقه شخص خدوم ويحاول ايساعد وماايقصر ابد تدرون ياجماعه كيف رحت للمكتب هذا وعرفته
    وكثير نفس حكايتي رحت للوزاره ابي اسئل عن القبول وعطوني رقم المكتب هذا ورحت له وشفت التعامل رائع جدا وايجيب قبول بجميع التخصصات ولما رحت للسفاره حصلت ناس كثير ماخذين قبول منه

****************** ملاحظة وإضافية إدارية ******************
    الإدارة لا تنصح بالمكتب نظرا لتجارب كثير من الأعضاء والتي يستنتج منها ان المكتب غير ناجح كما تذكر الإدارة أعضائها الكرام بالقبول عن طريق الملتقى والموجود اعلانها بالصفحة الرئيسية
    نشكركم والإدارة حرصها لأعضاء المنتدى تقوم بوضع هذا التحذير وتتمنى لكم التوفيق
    ************************************************** **
  2. أنا مادري ليه انتم تروحون لمكاتب
    ترا السالفه ما يبيلها الضمان والشهادة المترجمه ترسلهم للجامعه يرسلونلك الاي تونتي والقبول المشروط ماهي محتاجه مكتب ولا شي

ثانيا :

مكتب عدنان الوطبان هذا ادعو كل واحد يفكر فيه انه يعيد التفكير مرتين وثلاثه لانه عليه ضغط رهيب واتحدى اي احد يجي هنا ويقول عدنان جبلي الاي تونتي باقل من شهر

عدنان ياخذ 3000 ريال يعني نصب عيني عينك

عدنان ماله الا ميزه وحده فقط لا غير

اللي هي انه يجيبلك اي تونتي بدون ضمان مالي يعني اللي ما عنده ضمان ويبي اي تونتي عدنان يجيبه له بس بعد شهرين ثلاثه بالقليل وياخذ 3000 ريال وبعدين بالجامعه اللي هو يختارها مو انت تختار الجامعه واغلب طلابه على Louisiana Technology University الجامعه قويه وممتازه جدا بس المنطقه مو قد كذا يعني اي تخصص تقني راح تكون على هذي الجامعه اذا بدون ضمان اما اذا عندك ضمان ما تحتاج اي مكتب

وكثير من قرايبي وعدهم على جامعات ثانيه في مناطق ارقى لكنهم تفاجئو بالاي تونتي على هذي الجامعه ومعهد اي ال اس التابع لها

الموهم نصيحتي للي ما عنده ضمان مالي وعنده قدره على الصبر شهرين او ثلاثه ماله الا عدنان

مع اني اقترح للي ما عنده ضمان مالي يجيب واحد مؤقت من اي واحد من قرايبه وتنتهي السالفه لان 3000 والله كثير والسالفه ما تكلف الا قيمة البريد وقيمة الابلكيشن حق الجامعه يعني بالطول بالعرض ما تعدي 800-900 ريال يعني مو معقوله ياخذ 2000 ريال تقريبا زياده

للتوضيح وشكرا
    7 "
  3. اشتغلت مكاتب الاستغلال وربي المراسلة مايبلها شي كلها 250ريال Dhl وارسلها بظرف بدخلها الضمان المالي وابليكيشن الجامعة(تطلعها من موقع الجامعة) ولازم تعبي بياناتك فيها مع الشهادة المترجمة وخطاب الغرض من الدراسة و صورة جوازك و شيك مصدق بأسم الجامعة(50دولار على حسب الجامعة) واكتب على الظرف عنوان الجامعة وانتهينا من المراسلة وكلها اسبوعين بالكثير وتجيك الاي توني

ولحد يفكر في المكاتب وربي كلها نصب واحتيال اقل شي 3000ريال ياخذون منك واللي كتب الموضوع اشك بل وأجزم بانه صاحب مكتب(الطالب العربي) وأسف على الاطالة وش اسوي والله خايف عليكم من الاستغلال عيني عينك
    7 "
  4. أنا مادري ليه انتم تروحون لمكاتب
    ترا السالفه ما يبيلها الضمان والشهادة المترجمه ترسلهم للجامعه يرسلونلك الاي تونتي والقبول المشروط ماهي محتاجه مكتب ولا شي

ثانيا :

مكتب عدنان الوطبان هذا ادعو كل واحد يفكر فيه انه يعيد التفكير مرتين وثلاثه لانه عليه ضغط رهيب واتحدى اي احد يجي هنا ويقول عدنان جبلي الاي تونتي باقل من شهر

عدنان ياخذ 3000 ريال يعني نصب عيني عينك

عدنان ماله الا ميزه وحده فقط لا غير

اللي هي انه يجيبلك اي تونتي بدون ضمان مالي يعني اللي ما عنده ضمان ويبي اي تونتي عدنان يجيبه له بس بعد شهرين ثلاثه بالقليل وياخذ 3000 ريال وبعدين بالجامعه اللي هو يختارها مو انت تختار الجامعه واغلب طلابه على Louisiana Technology University الجامعه قويه وممتازه جدا بس المنطقه مو قد كذا يعني اي تخصص تقني راح تكون على هذي الجامعه اذا بدون ضمان اما اذا عندك ضمان ما تحتاج اي مكتب

وكثير من قرايبي وعدهم على جامعات ثانيه في مناطق ارقى لكنهم تفاجئو بالاي تونتي على هذي الجامعه ومعهد اي ال اس التابع لها

الموهم نصيحتي للي ما عنده ضمان مالي وعنده قدره على الصبر شهرين او ثلاثه ماله الا عدنان

مع اني اقترح للي ما عنده ضمان مالي يجيب واحد مؤقت من اي واحد من قرايبه وتنتهي السالفه لان 3000 والله كثير والسالفه ما تكلف الا قيمة البريد وقيمة الابلكيشن حق الجامعه يعني بالطول بالعرض ما تعدي 800-900 ريال يعني مو معقوله ياخذ 2000 ريال تقريبا زياده

اشتغلت مكاتب الاستغلال وربي المراسلة مايبلها شي كلها 250ريال Dhl وارسلها بظرف بدخلها الضمان المالي وابليكيشن الجامعة(تطلعها من موقع الجامعة) ولازم تعبي بياناتك فيها مع الشهادة المترجمة وخطاب الغرض من الدراسة و صورة جوازك و شيك مصدق بأسم الجامعة(50دولار على حسب الجامعة) واكتب على الظرف عنوان الجامعة وانتهينا من المراسلة وكلها اسبوعين بالكثير وتجيك الاي توني

ولحد يفكر في المكاتب وربي كلها نصب واحتيال اقل شي 3000ريال ياخذون منك واللي كتب الموضوع اشك بل وأجزم بانه صاحب مكتب(الطالب العربي) وأسف على الاطالة وش اسوي والله خايف عليكم من الاستغلال عيني عينك

=====================================
    معليييييييييييييييييييييش شبااااااب خلو الموضوع هذا علي
    بحكم اني واحد من الطلاب الي تعاملوا مع مكتب الطالب العربي وحتى يومكم هذا وانا اعاني من عدنان ووعود عدنان واخر مره رحت اسأل عن القبول اليوم
    1- 3000:gr_895: اوكي قلنا ماااااااشي اهم شي يجيب قبول الجامعه وقبول المعهد
    2- انا قدمت اوراقي قبل شهرين ولحد الآن ماجاني شي عطوني قبول المعهد وسكتوني فيه
    3- عدنان يختار لك الجامعه الي هو يبيها يعني بالعربي الجامعات الي اي كلام ويقبلون اي احد
    4- عدنان مااااااااااادي من الدرجة الاولى ياناس ياعاااالم اصحوا لا تغلطون غلطتي ههههه والله
    شر البلية مايضحك 3000 ماتكفيه عاد طالعين بحركة جديدة تسديد السيفيس تدرون كم ياخذ عليك
    500 ريال <--- بالله معقوله

والله ياناس اني متضرر من عدنان ووعود عدنان وانصحكم لااااااااااتفكروووون انتبهو لاحد يفكر في مكتب عدنان الوطبان

معهد اللغة يجيب لك قبول 1700 ريال طبعاً على معهد اسمه ELS Language Centers اوكي ركزوا معي
    تكاليف معهد اللغة طبعاً بناء على الخيارات الي في الابلكيشن :
    1- الابلكيشن 125$ ------- 468 ريال
    2- حجز سكن 200$ تأمين ---- 750 ريال
    3- استقبال في المطار 95$ --- 356 ريال
    4- الاجمالي = 1574 ريال
    طبعاً انا حسبتها كذا لما قال ان التكلفه 3000 ريال انا قلت اوكي
    تدرون والله ياناس انه دافع بس 125$ =468ريال فققققققط ويوم سألته عن السكن والاستقبال
    في المطار قال هذي يبيلها فلوس زيادة
    طيب انا معطيه 3000 ريال يعني تكفي وربحه فيها خيالي بس مع ذلك اعتمد مبدأ السرررقه
    شهرين وانا انتظر موعد السفارة بيروح وهو باقي ماجاب قبول جامعة علماً بأنه اكد لي ان القبول
    راح يجي خلال شهر واااااااااااحد وانا لي شهرين انتظر ويوم لاحظ اني بديت اضغط عليه
    جاب لي قبول معهد اللغة وصرفني
    والله ياناس اني اشوف شباب عنده ونتكلم عن الموضوع والله كللللللللهم يشتكون منه مو بس انا

هذي نصيحه من مجررررب وبكيفكم
    7 "
  5. والله ترى المراسلة للجامعات ما يبغالها شيء

تقدرون تروحون لأي معهد ترجمة وتشوف لك مدرس لغة أنجليزي

وتتواعد معاه على وقت محدد في مكان محدد

وتروح معاه مقهى وتخليه يسجلك عن طريق موقع الجامعة الي تبغى تلتحق فيها

وتعطيه 200 ريال وبس

والله ترى كثير يعملونها

============

اما 3000 ريال نصب عيني عينك

شكلي بكنسل الإبتعاث والله وبفتح لي مكتب

والله ان ربحها اكثر من الأسهم صاير

سلالام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.