الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد أحول لكندا الرجاء المساعدة؟؟

اريد أحول لكندا الرجاء المساعدة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاولاني
    الاولاني

مبتعث جديد New Member

الاولاني غير معرف

الاولاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى NO , بجامعة NO
    • NO
    • NO
    • ذكر
    • NO, NO
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

May 14th, 2007, 10:07 PM

انا طالب مبتعث لامريكا لدراسة الماجستير لكن المشكلة ان

موعد الدراسة في المعهد في 28 may والموعد الاخر في

25 june والسفارة قالولي انهم راح يتصلون بعد شهرين مما

يفوت علي فرصة الالتحاق بالمعهد

لذلك اريد التحويل لكندا فما هي الاجراءات اللازمة لذلك

هل يجب علي الذهاب الى الوزارة واخبارهم بما حصل

ام بامكاني اخبارهم عن طريق الاتصال او الايميل علما بانني

من سكان جدة ؟؟

وهل بامكاني جلب القبول من احد الجامعات هناك دون الرجوع للوزارة ؟؟
    وشاكر لكم مقدما
  2. اول شي حبيت اقول لك اخوي مبروك على القبول بالبعثه ومبروك على وصول قبولك الجامعي

وانا نصيحتي لك تراسل الجامعه او المعهد تطلب منهم تأجيل موعد الدراسه وتذكر لهم الاسباب انك لسه ما حصلت على الفيزا

ويؤسفني اقولك شيل فكرة التحويل الى كندا من راسك لعدة اسباب اهمها

قبول الجامعات في كندا جدا صعب واسأل اخواننا المبتعثين الى كندا كيف يعانون

الوزاره قفلت باب التحويل من دولة الى اخرى خصوصا بعد ما وصل المسمى د الموسى

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. التحويل صعب خصوصا في هذه الفترة و على الاخض كندا لأن اجراءات قبولها رح تطول و انت عارف مدة البرنامج قصيرة ... نصيحة لك قم بالآتي :

بس قبل ما اقلك ابغى اعرف هل انت سلمت اوراقك من البداية و قالوا لك هالكلام ؟؟

أو انك اخذت ورقة صفرا ثم راجعتهم باوراقك و رفضوا و قالولك نتصل فيك بعد شهرين ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    التحويل صعب خصوصا في هذه الفترة و على الاخض كندا لأن اجراءات قبولها رح تطول و انت عارف مدة البرنامج قصيرة ... نصيحة لك قم بالآتي :

بس قبل ما اقلك ابغى اعرف هل انت سلمت اوراقك من البداية و قالوا لك هالكلام ؟؟

أو انك اخذت ورقة صفرا ثم راجعتهم باوراقك و رفضوا و قالولك نتصل فيك بعد شهرين ؟؟؟
    لا اخوي اخذت ورقة صفراء عشان اسدد السيفس بس ما راجعتهم ؟؟
    يعني لازم اراجعهم بعد ما اسدد السيفس او انتظر لين ما يتصلوا فيني ؟؟
    7 "
  5. ايه طبعا راجعهم بالورقة الصفرا و الآي توني و ايصال السيفس في شباب سبحان الله مشوهم على طول من سلموا هالاغراض و بعضهم قالولهم لا انتظروا اتصالنا فجرب حظك عسا الله ينورها لك ...

في حال لا سمح الله اصروا على سالفة الشهرين ... ارسل لهم فاكس بصورة الآي توني و شرح انك تبغى تلحق تاريخ الدراسة و انك تبغى تعرف ردهم باقرب وقت عشين تلحق التاريخ ...

و في نفس الوقت اتصل في المعهد و جدد الآي تونتي كاجراء احترازي ...

الخلاصة كل ما حسست السفارة انك وراهم و انك مصر على الالتحاق بتاريخ الدراسة مع اثبات ذلك بصورة الآي تونتي كل ما اهتموا في امرك و انهوا اجراءاتك و كانوا صريحين معك ...
    7 "
  6. والله يا أخوي أنا حولت إلى كندا من أيام تسليم الأوراق لمركز القبول !
    بالتحديد حولت بتاريخ 23 / 1 / 1428 هـ
    وإلى يومك ما جاني قبول .. ولا أي شيء !
    مع العلم إني مثلك (ماجستير) !!

أذكر واحد من زملائي راح للوزارة قبل شهر يبغى يحول من كندا إلى استراليا .. والوزارة رفضت !

أدع ربك .. وتتيسر
    7 "
  7. والله يا أخي العزيز مشكلة السفارة الأمريكية مشكله وترى منت لحالك يعني معك ناس واجد وأنا أعرف كثير منهم .
    ومن وجهة نظري إنك تنتظر وإنشاء الله يتصلوا فيك .....,ولا فيه ما نع أنك ترسل لسفاره الأمريكية على الإيميل الخاص فيهم وتذكر فيه بداية دراستك وتطلب منهم الإستعجال في إستخراج التأشيره ، وبعدين هم يردون عليك إنشاء الله .

على العموم الله يوفقك ويسهل أمرك وحط في بالك شيئ واحد وكن مؤمن به إيضاً إن الخيره في ما أختارها الله ( ولا تكرهوا شيئاً يكون خيراً لكم ولا تحبوا شيئاً يكون شراً لكم )

:
    :
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.