الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

helllllllllp

helllllllllp

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rnoosha
    rnoosha

مبتعث جديد New Member

rnoosha السعودية

rnoosha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • مكه, مكه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 14th, 2010, 04:58 PM

السلام عليكم
    هذا اول مشاركه ليا في هذا المنتدى الرائع
    بس حبيت اسأل بخصوص برنامج الملك عبدالله حفظه الله للابتعاث الخارجي -المرحله السادسه بكالريوس اللي كان من شروطه درجة القدرات والاختبار التحصيلي وانا ان شالله انا ناويه اقدم في هذي المرحله بس انا من خريجة 1428/1429 وفي هذيك السنه ماكان فيه اختبار قدرات للبنات ولا كان فيه ااختبار تحصيلي ايش اسوي؟

وكمان انا لي في الجامعه 3 سنوات تخصص لغه انجليزيه هل دراستي في الجامعه تفيدني في البعثه يعني ممكن في سنة اللغه تتعادل لي المواد اللي درستها

اسفه ع الاطاله وشكرا
  2. شكرا على مرورك
    بس ابغى اعرف من فين اقدم على هذي الاختبارات وكيف ؟علما بأني ماعمري اختبرت اختبار قدرات الا لمن دخلت قسم اللغه الانجليزيه وكان اختبار قدرات في اللغه فقط بس اعتقد انه مختلف عنه ..
    ياليت يااخوان احد يفيدني وبكون شاكره له
    7 "
  3. آختي آتوقع اختبار القدرات الاول فآتك ولكن الثآني بدأ التسجيل فيه علمآ آن آول يوم في الاختبآر راح يوافق 22_7 هجري
    والافضل لك آنك تكلمين مركز القياس عن طريق الرقم الموحد وأسأليهم هل ألاختبارالتحصيلي يلغي اختبار القدرات لآن هذي السنه سيآسية المركز تختلف عن السنوات الي قبل ..

آتمنى لك التوفيق ~
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.