الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى مساعدتي..

اتمنى مساعدتي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5056 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الورود
    وردة الورود

مبتعث جديد New Member

وردة الورود السعودية

وردة الورود , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم صحية , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • علوم صحية
    • أنثى
    • الدمام, الدمام
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 06:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    سعيدة بأنضمــامي إليكم..اتمنى لكم كل التوفيق والنجاح..
    عندي بعض الأسئلة واتمنى تعطوني الجواب الشافي منكم..
    أنا تخرجت قبل 3 سنوات من الثانوية بنسبة 96%
    وحاولت انو اقدم على البعثات بس كانت في ظروف تمنعني..
    من شروط وزارة التعليم العالي انو شهادة الثانوية ماتزيد عن سنتين..
    طيب وانا ابغي وبشدة الالتحاق بالعثة هذه السنة..يعني هل من أمل؟؟؟؟؟؟
    الشيء الثاني انا درست ثلاث سنوات قسم ما لي رغبه فيه والحمدلله معدلي في الكلية حلو فوق 4..فما ودي اجازف واسحب ملفي وبعدها اخسر الأثنين..
    الشيء الثالث انا اختبرت قدرات وتحصيلي في الجامعة نفسها وكانوا في 60..فكيف أقدر اعيدهم؟؟؟
    هل أقدر اعيدهم..ووين..ومتى؟؟؟؟؟؟؟
    وأنا افضل في الدول العربية مثل البحرين..هل القبول في الدول الاوروبية اسهل من الدول العربية؟؟؟
    والشيء الأخير انصحوني وشوروا علي بشور حلو يهدئ نفسيتي الزفتة..
    وبكون شاكرة لكم اخواني
  2. السلام عليكم
    الشروط ا راح تنطبق علي من ناحية سنة التخرج و العمر
    إذا تبي نصيحتي لا تنسحبي كملي الجامعة و إذا تخرجتي قدمي ماستر أفظل من أنك ترجعي من جديد حرام تدرسي ثلاث سنوات على الفاضي

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مفرح
    السلام عليكم
    الشروط ا راح تنطبق علي من ناحية سنة التخرج و العمر
    إذا تبي نصيحتي لا تنسحبي كملي الجامعة و إذا تخرجتي قدمي ماستر أفظل من أنك ترجعي من جديد حرام تدرسي ثلاث سنوات على الفاضي

والله يوفقك
    اشكرك عالرد أخي أبومفرح..
    بس حبيت اوضح لك أنو انا ادرس في كلية صحية تعطيني شهادة دبلوم متوسط 3 سنوات ونص بقى علي نص سنة التدريب..
    احنا مستقبلنا مهتز بعد ما وزارة الصحة سلمت كليتنا إلى وزارة التعليم العالي وهقونا وما استفدنا شيء من التحويل..
    وزارة الصحة سلمت كليتنا وزارة التعليم من جهة واصدرت قرار من جهة ثانية بعدم توظيف أي طالبة تحمل شهادة دبلوم..
    ترى الموضوع يقهررررر وظلم علينا..احنا ندري انهم يبغى يرتقوا بالمستوى التعليمي..طيب ماقلنا شيء بس عاد خلونا نكمل افتحوا لنا المجال وما بنقول لا..غير عن كذا ان ابتعاث للدبلوم مافي..وغير عن هذا كله ان لو فكرت اكمل على حسابي ماراح يعترفوا بالمناهج اللي درسناها وبعيد من جديد..
    يكفي اللي راح و موناوية اندم اكثر من اني ندمانة..
    يعني ارجع واقول شوروا علي لو كنتوا بمكاني ايش راح تسوووون؟؟؟
    7 "
  4. والله موضوعك معقد يعني من جهة إذا كملتي راح تحصلي على الدبلوم والبرنامج مافيه ابتعاث لمرحلة الدبلوم وإذا انسحبتي وقدمتي على البرنامج راح يكون شرط سنة التخرج و العمر ما ينطبق عليكي وأي شرط ما ينطبق عليك راح يرفظوا

إذا ما تبي تكملي الدبلوم مالك إلا حل أنك تطلعي على حسابك وتطلبي انظمام بالبعثة

لأنه في الالحاق أهم شي أنك تدرسي في جامعة وتحصص قوي بس

الله يكون في عونك وتنحل أمورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.