الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليش ماتتعوذ الوزارة من ابليس وتمشينا بقبولات لغة؟

ليش ماتتعوذ الوزارة من ابليس وتمشينا بقبولات لغة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية The PATRIOT
    The PATRIOT

مبتعث فعال Active Member

The PATRIOT الكونغو الديمقراطية

The PATRIOT , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من التشيك , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى ------ , بجامعة POLYTECHNIC UNIVERSITY
    • POLYTECHNIC UNIVERSITY
    • ------
    • ذكر
    • New York City, NY
    • التشيك
    • Aug 2006
    المزيدl

May 19th, 2007, 05:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    ضاعت اعمارنا الله يضيعهم
    ليش ماتخلي الوزارة العالم كل واحد يجيب قبول معهد لغة بس ويطلعون له قرار ابتعاث, وبعدين يشوف له قبول جامعة بعد مايسافر ؟؟
    بالله وش الحكمة من القرار الغبي اللي لازم قبول مشروط (اتكلم عن الدراسات العليا خصوصا لأنه الجامعات اللي تعطي قبول مشروط قليلة جدا جدا)

ليش مانسوي احتجاج على الدكتور الموسى ؟؟؟
    انا مرة كنت بالوزارة وكان موجود الموسى,, والله العظيم كنه نادم على مركز القبول الغبي,, اسمعه يقول للي بجنبه,, بسأل هالطلاب ثواني
    والتفت لنا,, قال ياشباب لو قلنا لكم كل واحد يجيب قبول بنفسه مو احسن ؟؟
    اغلب الحاضرين قالو ايه. من نظراته حسيت انه يقول لابارك الله في هالمركز الغبي اللي ورطنا مع هالعالم (طبعا هو توه متعين والقرار من غيره)
  2. يا أخي هذا المركز قمة في الغباء

حاجة تقرف

لافهم ولاعلم ولا احترام

طيب مو من الأفضل أن يأتوا بقبول لغة خاصة للتخصصات اللي شبه مستحيل القبول المشروط فيها كالدراسات العليا طب وهندسة وقانون

تصدق خلال أسبوع أو أقل جبت قبول في شهر ذي القعدة ورفضوا يسلموني الضمان المالي والآن

مثل ماتشوف على حطة إيدك كل أسبوع أسير عليهم ولالالالالالالالالالالالالالالا جديد

وياليت راح يجيبوا قبول من جامعة تسوى راح تكون من جامعات كل شيء بريالين

آسى بحق على من ترك وظيفته ينتظر البعثه لو يوسوس والله مايلام
    7 "
  3. أكبر غلط سوته الوزارة بتاريخها اللي هو مركز الغباء هذا ...

يعني الآن هم جوا يحلوا مشكلة المرحلة الاولى اللي حصلت عشين ينتظموا بجلب القبولات بوقت واحد الا زادوا الطين بلة و على قولتهم تكحلها و تعميها ...

ياخي اصلا حتى اللي جاتهم قبولات مشروطة اغلبهم معترضين على الجامعات اللي وصلتهم ...يعني في نيتهم التحويل ... طيب طالما انتم عرضتم فحولتكم بمركز الخمول حقكم هذا و الناس صدقت و لا جابت قبولات ... اعتمدوا على الاقل الآي تونتي أي قبول المعهد و طلعوا قرارات ابتعاث للناس و مشوهم و خلوا الملحقية تنسق معهم في مسألة القبولات ... أصلا انا ايش احتاج منهم غير الضمان المالي فقط و اجيب قبول الجامعة اللي ابغاها ... يعني هم بريحوا نفسهم من هذا الجهد و العبئ اللي هم مهم قده أصلا ....

لكن تظل الوزارة تحت رحمة تخبطات و عشوائية رهيبة و لا حياة لمن تنادي ....
    7 "
  4. انا لي زميل يدرس في اوهايو يقول اللي يطلع الفيزا وعنده قبول من معهد وقبل مشروط من جامعه يعطونه الفيزا على حسب مدة دراسته المعهد مع الجامعه ولكن الي يطلع فيزا بس بقبول المعهد يمكن يعطونه فيزا بس لمدة 6 شهور وبعدين يقع في مشاكل تجديد الفيزا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.