الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخووان ممكن احد يدخل ويفهمنا وش تعني هالجمله ؟

ياخووان ممكن احد يدخل ويفهمنا وش تعني هالجمله ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية واثق الخطوهـ
    واثق الخطوهـ

مبتعث مجتهد Senior Member

واثق الخطوهـ كندا

واثق الخطوهـ , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة University of Victoria
    • University of Victoria
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Victoria, British Columbia
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

June 28th, 2010, 03:58 PM

السسسسلام عليكم

ماااطوول عليكم دخلت ع موقع الووزاره وابي اشوف الجامعات الموصى بها وحصلت تنبيهات

من ضمنهاا هذا التنبيه

في حالة دراسة البكالوريوس المبنية على دبلوم مدته سنتان فيجب أن يدرس الطالب ما لا يقل عن 60% من برنامج البكالوريوس في الجامعة المانحة لدرجة البكالوريوس، على ألا تكون هذه الساعات ( 60 % ) من ساعات السنة التحضيرية.

يعني الحين طلاب الدبلووم عليهم 60 ساعه عشان يلحقوون بالبعثه ولا شلووون ؟؟

http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx << المصصدر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واثق الخطوهـ
    السسسسلام عليكم

ماااطوول عليكم دخلت ع موقع الووزاره وابي اشوف الجامعات الموصى بها وحصلت تنبيهات

من ضمنهاا هذا التنبيه

في حالة دراسة البكالوريوس المبنية على دبلوم مدته سنتان فيجب أن يدرس الطالب ما لا يقل عن 60% من برنامج البكالوريوس في الجامعة المانحة لدرجة البكالوريوس، على ألا تكون هذه الساعات ( 60 % ) من ساعات السنة التحضيرية.

يعني الحين طلاب الدبلووم عليهم 60 ساعه عشان يلحقوون بالبعثه ولا شلووون ؟؟

http://ru.mohe.gov.sa/Must_Read.aspx << المصصدر
    أخوي الجملة واضحة أنك تدرس 60 % من خطة البكاولريس للجامعة التي تريدها وليس 60 ساعة

يعني مثلا جامعة تعطي 160 ساعة للبكالوريس مثلا لازم تاخذ 96 ساعة يعني أنت مثلا درست دبلوم سنتين و البكالوريس اللي تبي تأخذه اربع سنوات لا تفكر أنك تأخذ سنتين على الدبلوم و تجيب البكالوريس لازم تزيد عليك المدة يمكن فصل أو فصلين
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا خريجه 3 سنوات تمريض حكومي
    يعني هل انا اعتبر بكالريوس 3 سنوات مثل ماقال هنا
    هذا الموضوع فتحته من رابط اللي نزله اخونا في هذا الموضوع يعني مافهمت هل يشملني النظام الابتعاث في التقديم او لا
    وكم ساعه باقي لي حتى اخذ البكالريوووس عشان ادرس ماجستير عندهم؟؟؟
    <<<في حالة برنامج البكالوريوس الذي مدته ثلاث سنوات كما في بعض الدول ( بريطانيا ، استراليا ، نبوزلاند ...الخ ) فيجب على الطالب دراسة السنة التحضيرية ( Year Foundation ) فبل دخوله البرنامج، وفي حالة عدم دراسة الطالب لهذه السنة تعادل له شهادته ( بكالوريوس مدته ثلاث سنوات )، وبالنسبة للتخصصات الهندسية تعادل ( بكالوريوس تقنية وليست هندسة ) ، أما تخصصات الطب وطب الأسنان فلا بد من دراسة خمس سنوات عدا سنة الامتياز.
    7 "
  4. الموضوع عشان الي عنده دبلوم ورايح يكمل برا وعادلوا له

لازم انه يدرس اقلها ستين بالميه برا عشان يعترفون له انه درس مش يروح يدرس شهرين ويرجع ويقول خلصت حتى لو الجامعه عطته الشهاده هنا مايعترفوا

والاخت الي فوق انتي وين درستيه وهل اسمه بالشهاده دبلوم ولا بكالريوس كل بلد لها انظمتها ولجنه المعادله تعرف انظمه كل بلد واش البكالريوس عندهم واش هو الدبلوم
    7 "
  5. انا درست بكليه العلوم الصحيه حكومه
    ودرست 3 سنوات وتخرجت السنه هااااذي
    والحين عندي امتياز (تطبيق)6 شهووور
    ودرااستي كلها بالانجلش

وصرااحه حتى انا مافهمت شي من ناحيه السااعات ومن ناحيه نظامهم

ياليت تفيدوووني

لان وربي محتااجه ادرس ورررربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.