الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يصل قبولك حتى الآن ؟ تفضل موضوع مهم

لم يصل قبولك حتى الآن ؟ تفضل موضوع مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6175 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet_heart
    sweet_heart

مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل

sweet_heart الولايات المتحدة الأمريكية

sweet_heart , أنثى. مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عواطليه , بجامعة NONE
    • NONE
    • عواطليه
    • أنثى
    • NONE, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

May 23rd, 2007, 07:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحه يوم شفت جماعة السفاره بدؤا يتحركون ويسوون قاعده بيانات

قلت خلاص نبدأ حنا بعد اللي ما بعد وصلت قبولاتنا ونسوي نفس الشي << يعني الموضوع غيره

كل شخص يكتب

اسمه

والمرحله اللي مقدم عليها

عشان لا بعدين يجون ويقفلون البرنامج ونقعد نقول ياليت وياليت

ومعليش على سرقة الفكره :121:

أنا واخوي ماجستير ولا بعد وصلت قبولاتنا
  2. مشكوووورة اختي سويت على هالافكار الجهنمية !

بصراحة انا ابغى اخليها كل الدول لأننا ناوين نقدم قائمة باسماء الاشخاص اللي كالتالي :

1- لم تصل قبولاتهم بعد و بالاخص طلاب القانون.
    2- الطلاب الذين اخرتهم السفارة الامريكية .

علما ان البرنامج سيغلق بعد شهر و عدة اسابيع و من هنا نريد المطالبة بحقوقنا ... و اقولكم يا شباب شدوا حيلكم عشين توصل القوائم لمعالي الوزير عشين يطلع عليها بنفسه لأنه والله و تراني اقسم المسؤولين الثانيين التي تحت ماخذينها سبهللة و انا امس رحت و شفت الوضع كيف كل واحد يصرف و ما عليهم من احد يعني يقفلو البرنامج فوجهك هذا شي غير مستبعد فرجاءا يا اخوان تحركوا قبل يطيح الفاس في الراس و ساعتها ما ينفع الندم رجاءا يا اخوان ...
    7 "
  3. و الله من وجهة نظري انه التحرك في الوقت هذا مهم بس من ناحية اخرى هناك تصريحات من اكثر من مصدر في الوزارة انه الطلبة الي تاخرت قبولاتهم او اصدار فيزهم لن يحرموا من البعثة ومن سيحرم هو من اخذ قرار ابتعاثة ولم يسافر خلال مدة القرار ودمتم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.