الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا: سؤال مهم ارجو الرد عليه

هام جدا: سؤال مهم ارجو الرد عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H.O.K
    H.O.K

مبتعث جديد New Member

H.O.K الولايات المتحدة الأمريكية

H.O.K , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • قريباً ان شاء الله, قريباً ان شاء الله
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 1st, 2010, 05:27 AM

السلام عليكم

اخواني انا معدلي في الجامعة 3.70 والمعدل المطلوب حالياً 3.75 الفرق بس 5 نقاط هل اقدم واحط المعدل 3.75 وبعدين في التقديق اطلب تعديله او شو الحل خصوصاً اني سمعت انه المرحلة السابقة قبلو ناس معدلاتهم 3.50 فمحتار والله وقلقان وانا ودي ابتعث بإذن الله

اريد اسمع رايكم اخواني ويفضل من مر عليه مثل كذا
  2. نفس مشكلتي بالضبط ....ولا كل شي عندي يوافق الشروط الا معدلي بالضبط ناقصني فرررررررق بسيط لا يذكر
    والله ماادري بس ان شاءالله يوافقون ....لأنو السنه الماضيه قبلوا بأقل بكثييير
    وهذا الشي بصرااحه مره مهم
    وإن شاءالله اني بقدم على اساس السستم يقبل ...واذا جا وقت المطابقه احاول اقولهم يجبرون الكسر ....لأنو بصراحه شي لا يذكر
    يعني قهررر السنوات اللي فاتت قبلوا بأقل بكثييييييييييييييير وهالسنه مو معقووول يدققوا على اختلاف بسيط جدا بالنسبة
    بس متخوفه يصير يعندو ...ويحرموني من البعثه نهائي. بسبب فرق بسيط
    7 "
  3. انا من المرحلة الخامسة وماقبلوا الا نفس المعدل وفوق ..
    واللي قبلوهم تحت المعدل كان جبر كسر يعني مثلا الماستر شرطهم ٨٠٪ وطالع
    جبروا للي معدلاتهم ٧٩.٩٩ مثلا او ٧٩.٩٠ وهكذا فقط يعني جبر بسيط جداا .. ولاحظوا هذا بالنسبة للمعدل من المائة ..

نبهتكم عشان ماتتعشمون وتقدمون بغير معدلاتكم وبعدين تضيق صدوركم بعدم القبول .. والله يكتب لكم الخير والصالح

بالتوفيق اعزائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.