الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(المرحلة السادسة) إن شاء الله تعالى،،أمورك طيبة

(المرحلة السادسة) إن شاء الله تعالى،،أمورك طيبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n luv

وعليكم السلام ورحمة الله
    بالنسبة للطب..كل دولة تختلف عن الأخرى..وقدرات كل شخص تختلف عن الآخر..بالدول الأجنبية..لن يُقبل الطالب بالطب حتى يجتاز الفاونداشن للمواد العلمية المقررة بالجامعة..وهذا النظام يمشي على السعوديين والأجانب من نفس البلد..
    بالنسبة للتغير يعتمد على المشرف والملحقية في بلد الابتعاث..
    بالنسبة للدول..تحددها بيوم التسجيل الالكتروني..
    ارجع للموضوع وحمل الرابط
    شكرا لكي من قلبي صراحه ماقصرتي ابد ربي يوفقك دنيا واخره
    اختي انا اقصد بالدول انو مافي اخبار او اي شي قبل التسجيل او الوزاره ماتنزل الدول المتاحه وتقول الدوله الموقفه عشان يكون في وقت نبحث عنها
    اتمنى تكون وضحت الصوره
    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا موفقه ان شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m y l o v e
    اليوم قريت بأحد المواضيع ان فيه ناس أقل من جيد جدآ وقبلوهم بسبب ان فيه ناس اعتذروا عن البعثة..انا ان شاء الله بسجل والباقي على رب العالمين
    على خير إن شاء الله تعالى
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماا18ااده
    شكرا لكي من قلبي صراحه ماقصرتي ابد ربي يوفقك دنيا واخره
    اختي انا اقصد بالدول انو مافي اخبار او اي شي قبل التسجيل او الوزاره ماتنزل الدول المتاحه وتقول الدوله الموقفه عشان يكون في وقت نبحث عنها
    اتمنى تكون وضحت الصوره
    وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا موفقه ان شاء الله
    بيوم التسجيل الالكتروني بمجرد ماتقدم تظهر لك بخانة الدولة..جميع الدول المتاحة للإبتعاث..
    أو قبل فتح باب التسجيل الالكتروني بكم يوم تظهر بإعلانات الجرائد..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor559
    مكتوب في الورقه درجه االتحصيلي والقدرات هذي خاصه بالبكالوريس صح الماستر لا بس ندخل المعدل ؟؟؟..
    ولله يوفقك ويحفظلك والديكي..ويرحم جدتك
    درجات القياس لخريجي الثانوي فقط
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليابان
    جزاكـ الله خير ،،

الحين لو اي واحـد اعلى من 3،75 عل طول ينقبل بغض النظر عن الدولة والتخصص اللي مختاره وتخصصه الشخصي هل امتداد للتخصص او لا ، او كيف طريقتهم .. شاكر ومقدر
    بالمرحلة الخامسة ..نعم تم قبول جميع من انطبقت عليه الشروط
    لابد أن يكون التخصص إمتداد للبكالوريوس..وحتى من تم قبولهم مبدأياً بتخصص مغاير..تم إجبارهم لتغييره لأقرب تخصص عند إصدار قرار اابتعاث

بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكوره يالغلا ع مجهودك ماقصرتي ابدا
    يالغلا انا ناوية باذن الله بقدم ع المرحلة الجايه وعندى كم سوال..
    انا ماعندى جواز سفر واهلى الله يسامحهم يقلولي بعد ماتقدمي نطلعلك
    اولا عادي احط في الخانه ماعندي جواز او اكتب جواز اخويه
    والتاني .
    المحرم ان شاء الله يكون اخوي في استمارة باكتيب جواز سفره ولا اسمه وصلة اقربه هل لازم جواز السفر حق المحرم بالاستمارة حقة التسجيل

تكفين جاوبين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free angel
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مشكوره يالغلا ع مجهودك ماقصرتي ابدا
    يالغلا انا ناوية باذن الله بقدم ع المرحلة الجايه وعندى كم سوال..
    انا ماعندى جواز سفر واهلى الله يسامحهم يقلولي بعد ماتقدمي نطلعلك
    اولا عادي احط في الخانه ماعندي جواز او اكتب جواز اخويه
    والتاني .
    المحرم ان شاء الله يكون اخوي في استمارة باكتيب جواز سفره ولا اسمه وصلة اقربه هل لازم جواز السفر حق المحرم بالاستمارة حقة التسجيل

تكفين جاوبين
    أختي الكريمة..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عليك بإصدار الجواز في اقرب فرصة ممكنة قبل بدأ التسجيل الالكتروني..
    من غيره لن تستطيعي إكمال التسجيل..
    في حال وضعتي رقم جواز غير جوازك .. بأيام التدقيق هناك مدققات غير متساهلات..وممكن تلغي ملفك ..وماتدخله للترشيح النهائي..
    لاتنسي أن هناك آلاف المتقدمات ..وسهل يلغوا ملف بحجة خطأ كبير في البيانات كرقم الجواز وتاريخ اصداره وتاريخ انتهاءه..
    واضيف أيضاً أن عليك إرفاق جوازك وجواز المحرم الأصلي وقت التدقيق (بعد مرحلة التسجيل الالكتروني)
    من باب الاحتياط..بادري بإصدار جواز لك وجواز للمحرم..
    ولو كنتي ماستر ..تأكدي أن اسمك بالجواز يطابق الوثيقة

وقد حث وطالب الموسى المتقدمين على أهمية إدخال جميع البيانات بصورة دقيقة وصحيحة مؤكدا انه في حال اتضح خلاف ذلك مما يخالف شروط الابتعاث فسوف يتم إلغاء الترشيح حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار القرار النهائي للبعثة.
    المصدر:وزارة التعليم العالي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n luv
    أختي الكريمة..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عليك بإصدار الجواز في اقرب فرصة ممكنة قبل بدأ التسجيل الالكتروني..
    من غيره لن تستطيعي إكمال التسجيل..
    في حال وضعتي رقم جواز غير جوازك .. بأيام التدقيق هناك مدققات غير متساهلات..وممكن تلغي ملفك ..وماتدخله للترشيح النهائي..
    لاتنسي أن هناك آلاف المتقدمات ..وسهل يلغوا ملف بحجة خطأ كبير في البيانات كرقم الجواز وتاريخ اصداره وتاريخ انتهاءه..
    واضيف أيضاً أن عليك إرفاق جوازك وجواز المحرم الأصلي وقت التدقيق (بعد مرحلة التسجيل الالكتروني)
    من باب الاحتياط..بادري بإصدار جواز لك وجواز للمحرم..
    ولو كنتي ماستر ..تأكدي أن اسمك بالجواز يطابق الوثيقة

المصدر:وزارة التعليم العالي
    مشكورة يالغلا بس انا اعرف بنت قدمت وماعندها جواز وكتبت بالاستمارة ماعندى وارسلولها رسالة
    المهم ماقصرتي وادعيلي تسهل الامور
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free angel
    مشكورة يالغلا بس انا اعرف بنت قدمت وماعندها جواز وكتبت بالاستمارة ماعندى وارسلولها رسالة
    المهم ماقصرتي وادعيلي تسهل الامور
    أختي ..أنا نصحتك..إن اخذتي بالنصيحة وإن لم تأخذي بها فلك..
    أما عن البنت اللي تعرفيها..ياليت تسألينها هل تم تدقيق ملفها ودخوله للترشيح من دون رقم جواز؟!
    ممكن ارسلوا لها رسالة قبل التدقيق ..وبادرت بإصدار جواز لها..وهذا شيء وارد
    لأني واجزم لك..لم يتم دخول أي ملف للترشيح النهائي بدون رقم جواز المرشح للبعثة..وأنا متأكدة من كلامي..

وفقك الله
    7 "
4 من 38 صفحة 4 من 38 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.