الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الابتعاث تعالو تكفون

بخصوص الابتعاث تعالو تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طوحي زايد
    طوحي زايد

محظور

طوحي زايد الولايات المتحدة الأمريكية

طوحي زايد , أنثى. محظور. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • تاريخ
    • أنثى
    • جده, جده
    • البحرين
    • May 2009
    المزيدl

July 8th, 2010, 09:17 PM

السلام عليكم
    ابي منكم الجواب الشافي ارجوكم لاني ارغب بالابتعلث المرحله السادسه ان اراد الله
    انا خريجة كلية التربيه قسم تاريخ بتقدير جيد جدت نسبة 84 عمري بالميلادي 26 والهجري بشهر 8 بدخل ال27
    سمعت انو لازم يكون القسم المختار امتداد لقسمي وبصراحه ماني لاقيه ولا قسم قريب من تاريخ في الاقسام المطروحه
    2 هل اقدر احول اذا انقبلت لقسم ثاني
    وايش الدول الي مضمون فيها القبول
    لازم بطاقة احوال
    زوجي بيرافقني وقسمه اعلام بس تقديره مقبول هل فيه امل ينضم للبعثه
    وشكراااااااا
  2. انا ماني مبتعثه بس اراح اجاوبك بااللي اعرفه انه تقدري تختاري اي تخصص لأنه صديقتي تخصصها لغة عربية وتدرس الآن ماستر علوم حاسب
    واتوقع المحرم يلتحق بالبعثه ومايفرق المعدل .. وبالنسبة للعمر هم كاتبين إنه مايزيد عن 27 سنه وإنتي لسه ماصار عمرك 27 سنه .. والله أعلم << أتمنى أعضاء المنتدى يصححو كلامي إذا فيه أي خطــأ

وربي يكتب لك اللي فيه الخير إن شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaNah!
    انا ماني مبتعثه بس اراح اجاوبك بااللي اعرفه انه تقدري تختاري اي تخصص لأنه صديقتي تخصصها لغة عربية وتدرس الآن ماستر علوم حاسب
    واتوقع المحرم يلتحق بالبعثه ومايفرق المعدل .. وبالنسبة للعمر هم كاتبين إنه مايزيد عن 27 سنه وإنتي لسه ماصار عمرك 27 سنه .. والله أعلم << أتمنى أعضاء المنتدى يصححو كلامي إذا فيه أي خطــأ

وربي يكتب لك اللي فيه الخير إن شاء الله
    أعتقد أختي كفت ووفت...

إنتي تطلعين من هنا على أساس تدرسين تخصص من التخصصات المطلوبة ثم إذا وصلتي للدولة وفي أثناء دراسة اللغة تراسلين الملحقية إنك بتغيرين التخصص مع ذكر السبب للتوضيح....ولا فيها إشكالية

بالنسبة للمرافق ماعندي أي معلومة
    7 "
  4. عزيزتي انا مبتعثة حاليا وادرس في امريكا وطلعت من المرحله الخامسه ونصيحتي لكي التالي :
    اختاري قسم تسويق لانه الوزاره تحط كل المقبولين اللي تخصصاتهم مختلفه على قسم التسويق والمرحله اللي فاتت حولوا المبتعثين اللي تخصصاتهم مختلفه على التسويق مع انهم كانوا مختارين اقسام ثانيه لكن حولوهم اجباري فانتي ريحي نفسك من الحين واختاري تسويق ..
    بالنسبه للدول اختاري ١- امريكا ٢- كندا ٣- ايرلندا
    واكيد ان شالله يطلعونك امريكا ..
    واذا وصلتي دولة الابتعاث وخلصتي مرحلة اللغه احضري قبول جامعة على التخصص اللي تبغينه وتعبين نموذج طلب تغيير تخصص وان شالله يغيرونه لكي في دولة الابتعاث من قبل الملحقيه ومشرفك هناك ..

بالنسبة لبطاقة الاحوال نعم تحتاجينها عشان البعثة وروحي طلعيها الحين قبل يفوتك التسجيل ..
    بالنسبه لزوجك يجي معاك مرافق وله الحق بدراسة مرحلة اللغه كامله على حساب الملحقيه في بلد الابتعاث ..
    يعني اذا الوزارة جابت لك قبول من معهد معين جيبي من نفس المعهد قبول لزوجك معاك ويكون قبول دراسة وليس مرافق
    وبعدين تقدمين انتي وزوجك على فيزة طلاب ،،، وزوجك عشان يدرس لازم فيزة طالب مو مرافق اللي هي ال F1 لكم كلكم
    ان شالله اذا انتهى زوجك من مرحلة اللغه في بلد الابتعاث وجاب نتيجة جيدة في اختبارات اللغه مثل التوفل او الايلتس
    يجيب قبول جامعة نهائي وغير مشروط وبعدين يقدم اوراقه الرسميه مع قبول الجامعة اللي احضره للملحقيه في بلد الابتعاث وان شالله يضمونه ..

الكلام كثير وادري بتتلخبطين حاليا لكن حاولي تقرينه وتفهمينه كذا مره وفيه مواضيع كثيره مفيدة بالمنتدى اقريها ومع الوقت تصيرين فهمتي كل الأجرائات المطلوبه ...

بالتوفيق

7 "
  5. شكرا شكرا ماقصرت بالفعل جواب شافي بس ممكن سؤال انا انصدمت جالبين توصيات بالانجليزي تعبيريه انا ماجبت الا التوصيه التقليديه الي ثلاث اسماء وتحتهم التوقيع ايش اسوي كارثه هل اقدر انتظر لين عودة الدكاتره بشهر 10 واجيبها ولا بتعرقل علي
    7 "
  6. ياشباب فيه سؤال مهم وأتمنى تجاوبوني عليه ؟؟
    أنا زوجتي تحمل بكالوريوس لغة إنجليزية وترغب في التقديم على المرحلة السادسة ومع العلم أنه مافيه تخصص لغة في البرنامج ؟؟ السؤال ماهي التخصصات اللي تقدر تقدم عليها وهل يراعون رغبة الطالبة في تخصص معين ؟؟ بالنسبة لي كمرافق هل أستطيع الدراسة بما أني مرافق وأود الحصول على (الماستر) ؟؟ ترى السؤال هذا كثير ناس محتاجين الإجابة عليه ياليبت ما يبخل علينا كل من عنده معلومة أكيدة بهالخصوص؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.