الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص مقابلة الدكتور عبدالله الموسى بخصوص زيادة المرافق

بخصوص مقابلة الدكتور عبدالله الموسى بخصوص زيادة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عبدالعزيز امريكا
    ابو عبدالعزيز امريكا

مبتعث جديد New Member

ابو عبدالعزيز امريكا الولايات المتحدة الأمريكية

ابو عبدالعزيز امريكا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص علمي , بجامعة جامعة امريكية
    • جامعة امريكية
    • تخصص علمي
    • ذكر
    • مدينة امريكية, امريكا
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 9th, 2010, 04:01 AM

السلام عليكم
    كيف الحال جميعا ان شاء الله بخير
    الظاهر الاغلب منكم شاف مقابلة الدكتور عبدالله الموسى وكيل وزارة التعليم العالي لشئون البعثات بخصوص طلب الوزارة من وزارة المالية زيادة المرافقين
    السؤال هل فيه احد يقدر يفيدنا وين وصل موضوع الزيادة وهل فيه شي قريب والا لا
    بالتوفيق وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالعزيز امريكا
    السلام عليكم
    كيف الحال جميعا ان شاء الله بخير
    الظاهر الاغلب منكم شاف مقابلة الدكتور عبدالله الموسى وكيل وزارة التعليم العالي لشئون البعثات بخصوص طلب الوزارة من وزارة المالية زيادة المرافقين
    السؤال هل فيه احد يقدر يفيدنا وين وصل موضوع الزيادة وهل فيه شي قريب والا لا
    بالتوفيق وشكرا

أخوي حبيت أذكرك بالنسبة للموضوع هذا الدكتور عبدالله الموسى قال . هذه ظوابط ومخصصات من وزارة الماليه والمفهوم من كلامه انه مافيه زياده .. ولكن ماتدري أيش يصير في الأيام القادمة !!
    7 "
  3. السلام عليكم
    وكلامك على متمه تفسيرك مهوب صحيح لان الدكتور الموسى قالها بالنص ان فيه مفاهمات ومشاورات مع المالية بخصوص زيادة المرافقين المعنى ان فيه طلب من التعليم العالي ولاكن ما بعد جاء الرد من المالية بالموافقه والا لا
    مشكور على الرد والله يعطيك العافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالعزيز امريكا
    السلام عليكم
    وكلامك على متمه تفسيرك مهوب صحيح لان الدكتور الموسى قالها بالنص ان فيه مفاهمات ومشاورات مع المالية بخصوص زيادة المرافقين المعنى ان فيه طلب من التعليم العالي ولاكن ما بعد جاء الرد من المالية بالموافقه والا لا
    مشكور على الرد والله يعطيك العافية
    وعليكم السلام .

عزيزي اتمنى والله اليوم قبل بكرة لكن انا كنت متابع الموضوع بشكل دقيق الي تكلم عنه الدكتور الموسى وقال انه ينتظر الرد هو انه بخصوص المرافقين للمبتعثين الحكوميين .وزيادة مكافئاتهم ..
    7 "
  5. يأخي من جدا تعبنى
    تخيل الطالب المبتعث يكون مخصصه 1800 و أنا متزوج و عندي إبنه أي ثلاثة أشخاص و مكافأتي 3100 أي تقريبا 1000 لكل شخص فين العدل غير تبغى تدخل أطفالك حضانه بالشيء الفلانيغير مصاريف طفلتي غير البيت إذا جيت تستأجر لازم تاخذ شقة كاملة و مش في أي مكان لاكن المبتعث تخيل أعرف شخص ساكن فقط ب 250 دولار في الشهر إلى 450 دولار عشان هو غرفه في شقة لكن شوف العوائل 1000 أو 1100 مصروف مقاضي للبيت حضانة فواتير جوالات و غيره وغيره أنا أقول الحمد لله على كل شيء أولا و أخيرا بس فكرت كذا مره أرجع أهلي و أكمل لوحدي عشان تكفي المصاريف أو ياريت يكون الشغل مسموح للطالب كنت أول واحد أشتغل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.