الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااجل بالنسبه لضمان المالي

عاااااااااجل بالنسبه لضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6150 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet_heart
    sweet_heart

مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل

sweet_heart الولايات المتحدة الأمريكية

sweet_heart , أنثى. مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عواطليه , بجامعة NONE
    • NONE
    • عواطليه
    • أنثى
    • NONE, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

May 28th, 2007, 06:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله

ما صدقنا نخلص من شي ندخل بشي ثاني

الحين الضمان المالي ينتهي بتاريخ 9/8/2007 طيب واللي دراسته تبدأ بعد هالوقت وش يسوي ؟؟

يعني الضمان المالي مامنه فايده !!؟؟

طيب لو رحت لهم وقلت لهم ان موعد دراستي بعد هالتاريخ هل بيعطوني ضمان بتاريخ جديد ؟؟

ياليت اللي رايح الوزاره يسألهم ضرووووووووووووري لأن التلفون ما راح يفيد

والله يجزاكم بالخير
  2. سويت وشلون عرفت عن تاريخ الضمان المالي ..انا استلمت قبولي بدون ضمان
    بس يوم كنت في مركز القبول جاء طالب وسأل صالح ال الشيخ عن الضمان
    قال خلاص ماله داعي الضمان لأن القبول وصلك واستلمته !! <<<مدري أعتقد يصرفناااا
    لأن الضمان بس يكون عند مراسلة الجامعات للحصول ع القبول هذا اللي فهمته من كلامه
    7 "
  3. السلام عليكم ,,

اختي سويت لاتخافي ولاشي هذا الضمان المالي حق مراسلة الجامعات فقط لاغير اهم شي ان الواحد معاه قبوله يعني اذا تبغا تجددي الاي توني جدديه قبل 9/8 /2007 .. لانك لو تبغى تجددي بعد هالتاريخ ممكن المعهد يقلك هاتي ضمان جديد اللي عندك انتهى ...
    لاكن اهم شي انك تتطلعين قرار الابتعاث قبل التاريخ هذا ... عشان لايكون عندهم حجة ..

ولاكن ان شاءالله لما نوصل امريكا الملحقية راح تعطينا ضمان مالي غير هذا ....

وبالنسبة لي انا صراحة معهد كابلن مارسلي الضمان المالي .. ولاكن في اي وقت اقدر اغير موعد دراستي الحمدلله

ارجو ان الفكرة وضحت الان ... واذا عندك استفسار لايردك الى كيبوردك
    7 "
  4. اختي سويت حاب اضيف شي مهم جداً انه كلنا سمعنا ان المخصصات المالية راح تتوقف في خلال شهرين وهذا الكلام كان قبل شهر تقريباً المعنى انه يبقى شهر الى شهر ونص من الان ..

وانا افضل انه قرار الابتعاث يكون معاك في نهاية جون يعني حاولي انك تخلصي امورك كلها بجون وان شاءالله ربنا يوفقنا اجميعن...

وبرضو لو حسيتي انك مافهمتي حاجة ولاي في شي تبغي تفهميه لايردك الى الكيبورد ..
    7 "
  5. عـبــــوود

الضمان كان موجود من ضمن أوراق القبول اللي سلموني هي وفيه التاريخ

=======

Robert DeNiro

وعليكم السلام

مشكور اخوي على التوضيح

وماتقصر والله يعطيك العافيه

=======

IBA

الأخوان هنا ما يقصرون ولو الواحد فيهم مو متاكد ما راح يقول كلام من راسه

ومشكور على النصيحه

=======

وانا دقيت على مركز القبول ورد علي واحد وقال لي ما اعرف

قلت له : طيب مين اللي يعرف ؟؟

قال : لحظه .. يا ابراهيم كذا كذا

ورجع لي وقال عادي مو مشكله وبما ان القبول وصلك الضمان مو مهم

وان شاء الله اني بطلع قرار الابتعاث قبل هالوقت

بس فعلا كان الموضوع مقلقني بس الحمدلله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Robert DeNiro
    اختي سويت حاب اضيف شي مهم جداً انه كلنا سمعنا ان المخصصات المالية راح تتوقف في خلال شهرين وهذا الكلام كان قبل شهر تقريباً المعنى انه يبقى شهر الى شهر ونص من الان ..

وانا افضل انه قرار الابتعاث يكون معاك في نهاية جون يعني حاولي انك تخلصي امورك كلها بجون وان شاءالله ربنا يوفقنا اجميعن...

وبرضو لو حسيتي انك مافهمتي حاجة ولاي في شي تبغي تفهميه لايردك الى الكيبورد ..
    ما تقصر اخوي

وانا باذن الله خلال الاسبوعين الجايه بحاول اني اخلص كل شي

بس اول شي بشوف المعهد ان كان وافق يقدم لي موعد الدراسه لقيت موعد في 27 اوقست فما ادري يوافقون والا لا .. لأن عندي ظروف تمنعني اسافر قبل هالموعد

وربك ييسر
    7 "
  7. سويت الضمان المالي لا تشيلي همه ابد اختي ... هو فقط لمراسلة الجامعة للحصول على قبول مشروط و آي توني فور وصولهم خلاص ماله لزمة حتى لو تبغي تقدمي او تأجلي موعد الدراسة ماله لزمة اما اذا تبغي تحولي من الجامعة مثلا و لا يهمك اول ما تنزلي واشنطن الملحقية رح تعطيكي ضمان مالي جديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.