الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم مهم مررة لية

رايكم مهم مررة لية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mcm000
    mcm000

مبتعث مستجد Freshman Member

mcm000 أيرلندا

mcm000 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب ان شاء الله , بجامعة بترجي حاليا
    • بترجي حاليا
    • طب ان شاء الله
    • ذكر
    • المدينة المنورة - جدة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 13th, 2010, 03:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب باحد الكليات الخاصة على حساب الموارد البشرية وجبت نسبة عالية بالسنة التحضيري لله الحمد تدخلني طب البشري وطب الاسنان ولاكن تفاجات بان المنحة فقط طب اسنان فحبيت ان اخد رايكم اقدم ابتعاث ولا اكمل في طب الاسنان في السعودية وجامعة اهليةوعلى فكرة انا من المدينة ودراستي بجدة وكل التكاليف من سكن للللل الاخر علية

ودي نسبتي
    94 ثانوي
    82 قدرات
    76 تحصيلي

وكمان للي عندو خبرة دراسة الطب سهلة ولا لا ببولندا او ايرلندا او المجر
    شاركووني بخبرااااتك اخووووووووكم مرررة محتاس
  2. من اروع المواضيع الي تتكلم عن تخصص الطب اقرا الموضوع صفحه صفحه واذا مالقيت رد لتساؤلك اكتب لصاحبه الموضوع
    والسبب انو ماكان اي رد على موضوع لكثره هذه الاستفسارات والاسئله من هذا النوع في المنتدى اتمنالك التوفيق
    http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thread193350.html
    7 "
  3. راينا بخصوص شو

انت اش طموحك

انا من السنه الماضيه نسبتي والحمدلله كانت 99 قدراتي 82 والتحصيلي 91 يعني تدخلني طب بالمملكه وبالابتعاث لا وفوق هذا خواتي كلهم داخلينه

بس مع ذلك مجنون الي ينصحني ادخل طب بشري لاني ماحب هالتخصص ولا ممكن انجح فيه

فانت لاتفكر بمسمى فكر بايش انت تحب

ليش رديت عليك كذا لان اخر سؤال لك قاعد تسئل هل هو سهل ؟

لو انت تحبه مابيهمك سهل او صعب طول ما انه حلمك

بس الطب كله لغه انجليزي وحفظ وبالسنه التحضيريه عندهم مواد فيزيا وغيرها بس من يبدوا الطب جد مايكون الا مواد الطب احياء مقسم بالتفصيل ويبي له ناس ماعندها مانع تقعد مع كتابها وتحفظ فيه
    بس كمان كل الي يدرسوه يقولوا انه شي جدا ممتع وتنبسط وانت تدرسه وتذاكر له

فهذا انت الي تقرره وين تحب

وطب الاسنان يختلف تماما عن الطب والي يتعامل معه شي ثاني رغم ان اثنينهم للبشر لكن يختلفوا وفروعهم تختلف فانت اقرا عن التخصصين وشوف لوين تميل
    7 "
  4. حسب مستواك ونسبتك صدقني انت راح تمشي تمام بالراحة في طب اسنان لأنه سهل وما يبغالها مذاكرة شديدة زي البشري

هذا الكلام انا حكمته على حسب نسبتك وانا ما اعرفك لأني ما درست معاك

ويبقى الرأي الأول والأخير لك فكر وأستشير وفي الاخر استخير وشوف مستواك ايام لدراسة وكيف شعورك وقت المذاكرة وهل يمكن تزيد

جرعة الاجتهاد والمذكرة لمن تتخصص طب بشري ولا لأ والله يعينك ويسهلك امرك ويوفقك

ولا تننسى اهم شئ ( رأي الوالدين بعد ما تستشيرهم استخير )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.