الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المرحلة السادسة , للماستر استفسارات ضرورية

بخصوص المرحلة السادسة , للماستر استفسارات ضرورية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلمي أهاجر
    حلمي أهاجر

مبتعث مستجد Freshman Member

حلمي أهاجر الولايات المتحدة الأمريكية

حلمي أهاجر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة AOU
    • AOU
    • Business Administration
    • أنثى
    • قريباً سيتحدد مصيري, وياتصيب ياتخيب, Coming soon
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 01:06 AM

السلام عليكم

أعضاء المنتدى الأعزاء لدي عدة استفسارات ضروريه ...
    1- هل تقبل البعثات معدل 2,5 /4 ؟ علماً بأن المطلوب كحد ادنى هو 2,75 /4 ,هل سبق ومر أحد بمثل هذه التجربة؟
    2- أنا أريد التقديم لدراسة الماستر, ولكن الوثيقة لم تصدرها الجامعه لحد الآن وأعتقد أن صدورها سيطول من شهرين الى 3, فهل إفادة تخرج من الجامعه أو ترانسكريب يكفي للتقديم ؟
    3- إن لم أُقبل في البعثات وذهبت للدراسة على حسابي الخاص, ثم حاولت الالتحاق بالبعثة , فهل أضمن القبول في مرحلة دراسة اللغة أم لا ؟
    4- ماهو القبول المشروط وماهو القبول غير المشروط ؟

أعتذر عن كثرة الأسئله ,. ولكن جميعها ضروووورية بالنسبة لي , أرجووووكم لا تبخلوا علي في الرد
  2. هلا اخوي ابي اجاوبك على السؤال الاول واللاخير على حسب معرفتي

بالنسبة للمعدل ما ودي احطمك بس انا شف امس طلاب قدامي يكلمون ماجد الحربي مدير البعثة قالهم لو لو نسبة واحد ما تقدر تقدم

بس انا اقول قدم وجرب حظك

اما بالنسبة للسؤال الاخير

القبول المشروط يقبلونك مبدئي تشترط عليك الجامعة شرط معين اذا حققته تدخل الجامعة مثال يقولونك نقبلك في الجامعة بشرط ان تحقق 6.5 في اختبار التوفل واذا حققت الشرط يقبلونك نهائي عندهم

اما الاختبار الغير مشروط هو القبول الفوري بدون اي شروط
    مثل ايام يوم نقدم على الجامعات السعودية بعد الثانوية قبلونا فوري بدون شروط معينة

وان شاء الله اني افدك

والله يوفقك كل مسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.