الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار / تخصصات الماجستير للمرحله السادسه من الابتعاث

استفسار / تخصصات الماجستير للمرحله السادسه من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رنونه
    رنونه

مبتعث مجتهد Senior Member

رنونه السعودية

رنونه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ....... , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • .......
    • أنثى
    • جدة, الغربيه
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 19th, 2010, 07:28 AM

أنا الحمد الله تتوفر فيني كل شروط الابتعاث
    شروط المرحله الي ابي اكمل فيها وهي الماجستير
    والشروط العامه للابتعاث المعدل . الجنسيه . سنة التخرج . العمر . التفرغ
    وابي اقدم بأذن الله لبرنامج الابتعاث المرحلة السادسه
    بس عندي مشكله بنسبله لاختيار التخصص وابي تساعدوني بعد الله بحلها
    الي هي انا تخصصي بكلريوس اقتصاد منزلي وتربيه فنيه قسم التربيه الفنيه
    والتخصصات المسموحه للمرحله السادسه للابتعاث لمرحلة المجستير هي

الطب، طب الأسنان، الصيدلة، العلوم الطبية التطبيقية ( التمريض، الأشعة، العلوم الصحية، المختبرات الطبية، التقنية الطبية )، الهندسة، علوم الحاسب ، العلوم الأساسية ( الرياضيات، الفيزياء، الكيمياء, الأحياء )، تقنية النانو، القانون، المحاسبة، التأمين، المالية أو التمويل، التسويق

1-هل اقدر اقدم للابتعاث للماجستير باي تخصص من التخصصات المطروحه مهما كان بعيد عن تخصصي كل البعد مثل التسويق او المحاسبه او لازم يكون بنفس التخصص الي حصلت على البكلريوس فيه ومقدر اقدم بتخصص غيره؟
    3-هل اقدر اقدم لاقرب تخصص من تخصصي ؟
    4- المشكله اني ما اعرف وش اقرب تخصص لتخصصي من التخصصات المتاحه اثق برأيكم واتمنى تفيدوني وش اقرب تخصص لتخصصي من وجهة نظركم ؟
    4- هل تخصص الهندسه الي طارحته الوزاره بيكون قريب من تخصصي لو كملت فيه بهندسة الديكور والتصميم الداخلي مثلا؟
    5- هل بعد تخصصي عن التخصصات المطلوبه بيكون سبب بعدم قبولي بلابتعاث لا سمح الله ؟

مالي احد ممكن يساعدني بعد الله غيركم انتظر ردودكم على استفسارتي وأنا شاكره لكم وربي يكتبلي ويكتبلكم الي فيه الخير وين ماكان ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنونه

1-هل اقدر اقدم للابتعاث للماجستير باي تخصص من التخصصات المطروحه مهما كان بعيد عن تخصصي كل البعد مثل التسويق او المحاسبه او لازم يكون بنفس التخصص الي حصلت على البكلريوس فيه ومقدر اقدم بتخصص غيره؟
    3-هل اقدر اقدم لاقرب تخصص من تخصصي ؟
    4- المشكله اني ما اعرف وش اقرب تخصص لتخصصي من التخصصات المتاحه اثق برأيكم واتمنى تفيدوني وش اقرب تخصص لتخصصي من وجهة نظركم ؟
    4- هل تخصص الهندسه الي طارحته الوزاره بيكون قريب من تخصصي لو كملت فيه بهندسة الديكور والتصميم الداخلي مثلا؟
    5- هل بعد تخصصي عن التخصصات المطلوبه بيكون سبب بعدم قبولي بلابتعاث لا سمح الله ؟

...
    عزيزتي لازم يكون الماستر امتداد لتخصصك في البكالوريوس والا يعادلولك هوا دبلوم عالي ..
    انتي قدمي دحين بأي تخصص قريب من تخصصك وان شاء الله لما تروحي غيري التخصص لأي شي تبغيه ..

وشوفي هادا الموضوع يمكن تفيدك الردود فيه

http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread197419.html

اتمنى اني اكون افدتك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميزه
    عزيزتي لازم يكون الماستر امتداد لتخصصك في البكالوريوس والا يعادلولك هوا دبلوم عالي ..
    انتي قدمي دحين بأي تخصص قريب من تخصصك وان شاء الله لما تروحي غيري التخصص لأي شي تبغيه ..

وشوفي هادا الموضوع يمكن تفيدك الردود فيه

http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread197419.html

اتمنى اني اكون افدتك

بالتوفيق
    تسلمين حبيبتي الله يكتبلك الخير
    7 "
  4. رنونة انا سارت لي نفس حكايتك برضو انا تربية فنية ومرررة متحطمة من المرحلة الاولى قدمت بس للاسف اخترت تجارة اكترونية وما قبلوني لانو مو امتداد لتخصصي ومرررة انقهرت دحين نفسي اعرف اقدر اعدل التخصص والتحق بلمرحلة السادسة ولا ماينفع وايش يناسب تخصصنا المنيل دا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.