الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم طمنوني هل أقبل في هذه الحاله؟؟!

أرجوكم طمنوني هل أقبل في هذه الحاله؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jojah
    jojah

مبتعث مستجد Freshman Member

jojah الولايات المتحدة الأمريكية

jojah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة -
    • -
    • لايوجد
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

July 20th, 2010, 12:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    أخواني أناحابه أقدم إن شاءالله عالإبتعاث المرحله السادسه....لكني متخوفه من عدم القبول لأني خريجة1425والمطلوب خريجي1426........فهل تتوقعون إنهم بيتنازلون عن شرطهم؟
    وهل هناك أمل إن الشروط بتتغير ويكون مفتوح لجميع الخريجين حتى القدامى؟؟
    ساعدونا أيها المسؤلين وبالله عليكم أوصلوا صوتنا لوالدنا الحنون الملك عبدالله للنظر في أمرنا...
    أفيدوني جزاكم الله الجنه.........
  2. والله ان القصد ليس قتل الأمل او التحطيم

ولكن كلام الأخ مغترب غير صحيح إطلاقاً .. !!

وهناك العديد من التجارب المماثله التي طرحت من قبل الأخوه والأخوات في المنتدى بهذا الشأن

لكن ما يمنع يا اختي انك تبادرين بالتقديم لعل وعسى ان يتبدل الحال

أسأل الله لكي التوفيق في الدنيا والآخره ولجميع المسلمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مــــحمــــد
    والله ان القصد ليس قتل الأمل او التحطيم

ولكن كلام الأخ مغترب غير صحيح إطلاقاً .. !!
    أسأل الله لكي التوفيق في الدنيا والآخره ولجميع المسلمين
    الأخ/ محمد
    أولا: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثانياً: شاكر مقدماً تعليقك على كلامي وأحترم وجهة نظرك ولكن أنا اتحدث عن تجربتي الشخصية، لم يدققوا في أوراقي، يمكن كان حظي حلووووو، لا أعلم، وأيضاً خلال تدقيق الأوراق رأيت ان الموظفين المؤقتين وهم الذين يدققون في أوراق المبتعثين يمشون الطلاب بسرعة فالتدقيق الله بالخير وذلك للأعداد الهائلة. من الممكن ان يكون الوضع تغير الآن ولكن ما يمنع أن الأخت الكريمة تجرب حظها.

على العموم اختلافك معي لا يفسد للود قضية

ثالثاً: لك مني يا أخ محمد كل التقدير والاحترام
    7 "
  4. عفوا اخوي طالب مغترب USA انت مبتعث ؟؟
    واذا كنت مرشح ولكن لم تبتعث بعد هل اصدرت قرار الابتعاث ؟؟

مع احترامي لردك لكن اشوف انك ماتعشمها وتقول ترا مايدققون بالحيل !!

هل قرأت هذا الشرط في موقع الوزاره ؟؟

سادسـاً : يجب إدخال جميع البيانات بصورة دقيقة وصحيحة وفي حال اتضاح خلاف ذلك مما يخالف شروط الابتعاث فسوف يتم إلغاء الترشيح حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار القرار النهائي للبعثة.

الموقع : http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...ixthStage.aspx

هل قرأت القصص في المنتدى من من الاخوه والاخوات اللذيت تم اكتشاف عدم صحة البيانات في وقت اصدار قرار الابتعاث بعد ما باعوا سياراتهم و ودعوا اهلهم وتركوا بيوتهم وبقي فقط قرار الابتعاث ؟؟

الآخت ممكن تسجل بيانات غير صحيحه وممكن يمشي موضوعها بالتدقيق بس اذا جا وقت اصدار قرار الابتعاث يتغير كل شي واذا كنت مثلها ومشى موضوعك وتم ابتعاثك ببيانات غير صحيحه يمكن تكون واحد بالمليون ..

نصيحتي لكي اختي :
    اذا حابه تسجلين وتخاطرين اوكي سويها لكن حطي في بالك انه ممكن يكتشفون عدم صحه البيانات في اي وقت .. ويمكن يكون حظك من السماء ومحد يدري ..

بالتوفيق اعزآئي جميعا ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    عفوا اخوي طالب مغترب USA انت مبتعث ؟؟
    نعم أختي الفاضلة مبتعث.

مع احترامي لردك لكن اشوف انك ماتعشمها وتقول ترا مايدققون بالحيل !!
    اشكر احترامك لوجهة نظري، وانا لا اعشم أحد ولكن الأخت الفاضلة جوجه نفسها تحصل بعثة وانا اقترحت حل لها والقرار قرارها في النهاية.
    هل قرأت هذا الشرط في موقع الوزاره ؟؟

سادسـاً : يجب إدخال جميع البيانات بصورة دقيقة وصحيحة وفي حال اتضاح خلاف ذلك مما يخالف شروط الابتعاث فسوف يتم إلغاء الترشيح حتى لو لم يتم اكتشاف ذلك إلا عند إصدار القرار النهائي للبعثة.

الموقع : http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/SixthStage.aspx
    نعم، قرأت الشرط اختي الفاضلة، وأنا لم أقل ان الشرط غير موجود ولكن والله يا أختي صدقيني انك مكبره الموضوع، والله الوزارة دجه في دجه ولكن هناك مثل جميل يقول: امش عدل يحتار عدوك فيك.

هل قرأت القصص في المنتدى من من الاخوه والاخوات اللذيت تم اكتشاف عدم صحة البيانات في وقت اصدار قرار الابتعاث بعد ما باعوا سياراتهم و ودعوا اهلهم وتركوا بيوتهم وبقي فقط قرار الابتعاث ؟؟
    الاخوه والاخوات اللي باعوا سيارتهم وودعوا اهلم وتركوا بيوتهم قبل لا يستلمون قرار الابتعاث و مثل ما قلتي خلال اجراءات الابتعاث، هم اناس في رايي لا يحسنون التصرف.أختي الكريمة، انا اللي حصل معي ان تدقيق الشهادة يحصل مرة واحدة فقط ، يعني اذا صدر قرار الابتعاث خلاص انتهى الموضوع واللي في المنتديات يخوفون الواحد.

الآخت ممكن تسجل بيانات غير صحيحه وممكن يمشي موضوعها بالتدقيق بس اذا جا وقت اصدار قرار الابتعاث يتغير كل شي واذا كنت مثلها ومشى موضوعك وتم ابتعاثك ببيانات غير صحيحه يمكن تكون واحد بالمليون ..
    المفروض ان الاخت ما تتحمس قبل صدور قرار الابتعاث واذا تحمست هذي مشكلتها ولكن انا ما الومها اذا فرحت وانبسطت وتجهزت للسفر اذا صدرت التذاكر وصدّر قرار الابتعاث.

نصيحتي لكي اختي :
    اذا حابه تسجلين وتخاطرين اوكي سويها لكن حطي في بالك انه ممكن يكتشفون عدم صحه البيانات في اي وقت .. ويمكن يكون حظك من السماء ومحد يدري ..

بالتوفيق اعزآئي جميعا ..
    أنا مع الأخت H2n الأفضل لا تخاطرين ولكن اذا هذي امنيتك فخاطري واذا اكتشفوا انك مغيره في المعلومات كل اللي بيفعلونه انهم يلغون اسمك من المرحلة اللي انتي مقدمه عليها.
    نصيحة أخيرة أختي صاحبة الموضوع جوجه، اذا انتي متخرجة من أحد الجامعات السعودية فما انصحك تسوينها لان نظام الجامعات السعودية مربوط بنظام الوزارة، اما اذا انتي متخرجة من خارج السعودية فما فيه أحد بيدقق بقوة.

أمش عدل، يحتار عدوك فيك <<<<<<<< هذا مثل جميل

ربي يوفق الجميع

واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
    7 "
  6. الله ييسر لك يارب

اخوي طالب مغترب ماادري انت على أي مرحلة طلعت بس الوضع زمان غير عن الحين

أول كانوا يقبلوا الجيد ومتساهلين كثير بالنسب والعمر

بس الحين متشددين كثير واللي مايجتاز الشروط مايقدر يقدم لو بأقوى واسطة

واصدار القرار صار يتأخر شوي عشان الوزارة تتأكد من كل شي بنفسها

صحيح تدقيق الأوراق ماياخذ وقت والموظف يمشي امورك بسرعة

بس اذا وصلت للوزارة ماراح تعدي بسهولة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.