الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطابق الاسم في الشهادة والجواز؟

تطابق الاسم في الشهادة والجواز؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية confident
    confident

مبتعث مستجد Freshman Member

confident الولايات المتحدة الأمريكية

confident , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة -
    • -
    • حاسب
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 01:25 PM

السلام عليكم

أرغب التسجيل إن شاء الله في المرحلة السادسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين

اسمي في الشهادة طبقاً للجواز قبل تجديده Eman A A Al-FamilyName
    اسم الأب والجد مختصر

بعد تجديد الجواز اسم الأب كتب كاملاً غير مختصر طبقاً للنظام الجديد للجوازات
    وصار Eman Abdullah A Al-FamilyName

هل يجب أن يكون الاسم في الشهادة والجواز متطابق تماما عند التسجيل للبعثة؟؟

في الجواز Al-FamilyName

في الشهادةAlFamilyName مع اني اعطيت الجامعة صورة من الجواز حتى تتم المطابقة لكن لا حياة لمن تنادي

هل تفرق الشرطة في اسم العائلة؟

أرجو من مر بمثل هذا الوضع إفادتي

شكراً مقدماً
  2. السلام عليكم

جزاكم الله خير جميعاً

أخي عبدالعزيز المشكلة مو في الترتيب لكن في انه اسم الاب في الوثيقة مختصر على اساس جوزاي القديم(من 3 سنوات) وفي الجواز الجديد جددته امس اسم الاب كامل لأن نظام الجوزات الجديد لازم اسم الأب كامل ما أقدر أجبرهم يسوونه مختصر، وكمان مشكلة هالشرطة

أختي lilo
    الجواز جددته امس خلاص لأن ابوي بيسافر ومالي الا امس اجدده، ووثيقتي ما زالت في الجامعة لأني وديتها قبل اسبوع لأن اسم العائلة الجامعة أساساً كاتبته غلط مع اني معطيتهم جوازي(قبل التجديد) وما رضت المسؤولة تكتب لي الشرطة في اسم العائلة تقول مو لازم الدقة مرة، طيب ليه طالبين الجواز للمطابقة؟
    7 "
  3. لدي نفس المشكله
    عادي فقط عليك الحصول على ورقه من مسجل الجامعه في السعوديه تشهد بان اسمك في الوثيقه هو اسم الشخص xxxxxxxxx وصاحب الجواز رقم xxxxxx
    الامور تمام وحصلت على اكثر من ٧ قبولات ولله الحمد

I cannot write too much in Arabic because I am using MacPro without Arabic
    I did the same , graduated from KFUPM , i had two mistakes in my first name and in the family name .I had a very complicated name , but everything was smooth since I got that paper from the university registrar I got admitted to a lot of universities .
    I wish you all the best
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alzak
    لدي نفس المشكله
    عادي فقط عليك الحصول على ورقه من مسجل الجامعه في السعوديه تشهد بان اسمك في الوثيقه هو اسم الشخص xxxxxxxxx وصاحب الجواز رقم xxxxxx
    الامور تمام وحصلت على اكثر من ٧ قبولات ولله الحمد

I cannot write too much in Arabic because I am using MacPro without Arabic
    I did the same , graduated from KFUPM , i had two mistakes in my first name and in the family name .I had a very complicated name , but everything was smooth since I got that paper from the university registrar I got admitted to a lot of universities .
    I wish you all the best
    ما أدري اذا جامعة الملك سعود تعطي نفس الورقة
    لكن الحمد لله انحلت مشكلتي بعد تعقيدات

بعد تجديد الجواز مع اني كتبت في استمارة الطلب اسم العائلة بالشرطة لكن لما طلع جوازي ما فيه شرطة بالاسم يمكن هذا نظام جديد عندهم ما أدري
    ووثيقتي اضطريت اعدلها بمجرد ما استلمتها للمرة الثانية ودفعت 100 ريال مرة ثانية

شكراً لك
    الله يوفقك
    7 "
  5. Be$o

حاولي تعدلين الأسهل منهم
    مدري اذا الجوازات يرضون يعدلون أولا
    لكن بالنسبة لي أنا شهادة بكالوريوس الجامعة تعدلها في أسبوع تقريباً
    لكن شهادة الثانوي ما أدري عن طريق الوزارة أو عن طريق المدرسة وكم تحتاج من وقت ؟
    جربي كلمي على الوزارة وشوفي الادارة المناسبة وخلي يحولونك عليها واسألي أو كلمي الجوازات وشوفي الأسهل
    إن شاء الله يردون عليك تخبرين أجهزتنا الحكومية
    الله يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  6. سلام عليكم ..

اختي انا مريت بنفس حالتك قبل 3 شهور مع العلم اني مرافق وحأدرس وكنت ضارب حساب هالشيء وبالفعل يوم سالت الاخوان قآلو ممكن تقابلك مشاكل كثيره لان الاسم عندي غير مطابق للجواز في حرفين او ثلاث ..

فكرت فيها قلت انا مطلع الجواز بعد العناء والزحمه ومستحيل يعدلونه بسرعه وراح ياخذ وقت

قلت ليش ما اروح الوزارة واعدل على شهاده الثانوية .. وبالفعل رحت مبنى الوزارة ( وعدلت الشهاده وطابقوها بالجواز + سجلوا رقم الجواز عليها مع انه ماكان مسجل عليها ) وكل هذا في نص ساعه

انا حبيت اذكر لك اللي صار معي واذا كانت شهادتك ثانوية انصحك تروحين للوزارة اما اذا كانت بكالريوس بصراحه ماعندي علم لكن يفضل التعديل على الشهاده لانه أسرع من الجواز بوجهه نظري ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.