الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة بين الاعادة والمرحلة السادسة!

محتارة بين الاعادة والمرحلة السادسة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية confident
    confident

مبتعث مستجد Freshman Member

confident الولايات المتحدة الأمريكية

confident , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب , بجامعة -
    • -
    • حاسب
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 08:12 PM

السلام عليكم
    أنا مقدمة على وظيفة معيدة في جامعة الأميرة نورة وإن شاء الله في حالة اجتزت المقابلة راح تطلع نتيجة قبولي في شوال والجامعة تبتعثني بعد سنة
    لكن إن شاء الله ودي أقدم على المرحلة السادسة لبرنامج الملك لأن قبولي في الجامعة مو مضمون لحد الآن

فعندي عدة أسئلة أتمنى اللي انقبلوا في المراحل السابقة يفيدوني:

1- إذا قدمت على المرحلة السادسة وجا وقت المطابقة في رمضان هل ياخذون أصل وثيقتي؟
    2- سمعت إنه إذا صدر قرار الابتعاث وانسحبت يحطوني على البلاك لست.
    3- متى يصدر قرار الابتعاث في رمضان؟
    4- وهل اذا حطوني على البلاك لست وانقبلت في جامعة الأميرة نورة وابتعثتني الجامعة هل ترفض الوزارة ابتعاثي لأني سبق انسحبت من المرحلة السادسة؟

جزاكم الله خير والله يوفقكم دنيا وآخرة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة confident
    السلام عليكم

أنا مقدمة على وظيفة معيدة في جامعة الأميرة نورة وإن شاء الله في حالة اجتزت المقابلة راح تطلع نتيجة قبولي في شوال والجامعة تبتعثني بعد سنة
    لكن إن شاء الله ودي أقدم على المرحلة السادسة لبرنامج الملك لأن قبولي في الجامعة مو مضمون لحد الآن

فعندي عدة أسئلة أتمنى اللي انقبلوا في المراحل السابقة يفيدوني:

1- إذا قدمت على المرحلة السادسة وجا وقت المطابقة في رمضان هل ياخذون أصل وثيقتي؟
    لا فقط يطابقونها ولا يأخذون الأصل
    كل شيء ياخذونه صور
    2- سمعت إنه إذا صدر قرار الابتعاث وانسحبت يحطوني على البلاك لست.
    3- متى يصدر قرار الابتعاث في رمضان؟
    ما اعرف لكن ما أظن بدي السرعه لأني اتوقع تدقيق الأوراق يكون في شوال يعني لا تشيلي هم
    4- وهل اذا حطوني على البلاك لست وانقبلت في جامعة الأميرة نورة وابتعثتني الجامعة هل ترفض الوزارة ابتعاثي لأني سبق انسحبت من المرحلة السادسة؟

جزاكم الله خير والله يوفقكم دنيا وآخرة
    اختي استخيري رب العالمين
    ولا تنسيني من دعائك
    موفقه
    7 "
  3. اختي هذا رايي ولو انا مكانك
    اقدم على البعثه وامشي في امور البعثه اذا انقبلت كان بها ما انقبلت امشي في امور الاعاده ولكل حادثة حديث
    والدنيا لازم يكون فيها شوي مغامره واتكل على الله
    لان الواحد يخاف بعدين انه لا طال عنب اليمن ولا بلح الشام ههههههههههه
    هذا رايي الخاص
    واتمنى لكي التوفيق
    7 "
  4. صح استخيري وعليك بالدعاء وامش في الاثنين ..............ما احبطك بس بصراحة الاعادة اللي اعرفه لو ما عندك واسطة قوية ولو كنتي متفوقة ما تحصليها بسهولة

قد ايش قدمت انا على الاعادة وتعبت وانا اقدم وفي الاخير اللي ياخذوهم لهم ظهر في نفس الجامعة او حتى خارجها مع اني متفوقة والثانية على الدفعة ....
    7 "
  5. خليييك مع الاعاده ومع البعثه ......

لان البعثه يبي لك حووالي ع الاقل 6 شهوور ع ما تخلص اوراقك

ولا ياخذون منك لا شهاده اصل ولا شي ...

طبعا اقوولك من واقع تجربه صارررت معي ومع واحد من الشباب
    ومووفقه خيررررر ودعوواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.