الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من مجال طبي إلى مجال هندسي (عاااااااجل وضرورري)

التحويل من مجال طبي إلى مجال هندسي (عاااااااجل وضرورري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رسالة
    رسالة

مبتعث جديد New Member

رسالة الولايات المتحدة الأمريكية

رسالة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة سعود
    • سعود
    • رياضيات
    • أنثى
    • الرياض, الدمام
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

July 24th, 2010, 02:36 AM

هل يمكن التحويل من مجال طبي إلى هندسي ؟؟؟

ما رأيكم في ترك الدراسة في جامعة البترول والانضمام الى بعثة طبية على أمل التحويل إلى مجال هندسي ؟؟وهل هذا التحويل مضمون أم مخاطرة لا داعي لها ؟؟

أرجو إفادتي وخاصة من ذوي الخبرة ...
  2. اخوي نصيحتي خلك بالبترول لانها جامعه ممتازه وماكل احد يحصلها واذا تخرجت قدم على بعثه للماستر لان الابتعاث ان شالله موجود لمدة ٤ سنوات قادمه ويصير تخرجت ويمديك تقدم ماجستير بنفس التخصص اللي تبيه ..
    بالتوفيق
    7 "
  3. والله ياخي انا نفس الشي ان شاءالله بطلع على تخصص طبي صيدلة وبحول على الهندسة سبب اختياري للصيدلة لاني سمعت من اعضاء المنتدى انك عشان تحويل من تخصص لاخر لازم يكون التخصص الي حتحوله اعلى من تخصصك فاعتقد الطب اعلى من الهندسة والصيدلة اقل من الهندسة والله اعلم انت استخير ربنا والي فيه الخير حيكتبو لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXFaisalXx
    السلام عليكم..انا قدمت على المرحلة السادسه وعلى التمريض طيب لو قبلوني اقدر احول هندسه ابي جواب اكييد وضروري
    شوف انا قريت مواضيع كثير قديمة وفي ناس تقول ان الطالب له حق يغير التخصص مرة واحدة ولازم يكون التخصص الي حيغير له اعلى لكن مافي شي اكيد واذا عندك واسطة حتكون اسهل واسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.