الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول الالتحاق بالدراسات العليا للدفعة القادمة

استفسار حول الالتحاق بالدراسات العليا للدفعة القادمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عيسى
    محمد عيسى

مبتعث جديد New Member

محمد عيسى غير معرف

محمد عيسى , تخصصى طالب , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • طالب
    • غير معرف
    • الظهران, الشرقية
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

June 5th, 2007, 06:35 PM

يا شباب الله يوفقكم ...

انا طالب هندسة كيميائية معدلي تقريبا 2.7 مع نهاية السمستر هذا في جامعة البترول ..

لكن المشكلة ان باقي لي في الجامعة 8 ساعات يعني سمستر كامل يعني اتخرج تقريبا مع نهاية شهر يناير 2008 حسب تقويم الجامعة ..

وودي اقدم ماجستير مع البعثات ..

وشو الحل ؟؟ اقدر اقدم مع الدفعة اللي بتجي في الصيف و أحط المعدل المتوقع والا مو مسموح لي بالطريقة هذي ... مع العلم ان اللي اشوفه ان اجراءات القبول تتطول ويحتاج لها فترة طويلة جدا يعني يمكني خلصت السمستر على خير واستلمت وثيقة التخرج والقبول لسه ما طلع ..

وش رايكم انتم يا جماعة ؟؟!!!
  2. انا اشوف انها مجازفة

لان الوزارة بتطلب متى اصدرت الوثيقة وابتاخد رقم الاحوال والجواز وايبان معاهم اذا انت متخرج ولا لا. لان الاوراق والترتيبات باتكون على مستوى عالي لان هذه بعثة من الحكومة للحكومة الاسترالية وهم بيتعاملو مع ناس ماعندهم لعب

تمنياتي لك باتوفيق
    7 "
  3. هاذي الحركة خطيرة و احتمال كبير جدا ما رح تنفع اصلا ... لأن تأخير هالسنة كان لظروف لكن المرحلة القادمة ان شاء الله التأخير لو حصل رح يكون اقل لأن الوزارة جربت على الدفعات الماضية اخطائها ...

الي رح يحصل ممكن انك تحط اليكترونيا اي معدل بحيث انك تنقبل .. لكن بعد القبول المبدئي رح يطلبوا وثيقة التخرج لاثبات و مطابقة المعدل اللي كتبته في نموذج الطلب الاليكتروني .. في حال عدم توفر وثيقة التخرج تعتبر نفسك خارج البعثة و هذا اللي حصل في دفعتنا ... او اذا كان المعدل اللي كتبته في الصفحة الاليكترونية يؤهلك للبعثة بينما طلع معدلك في الوثيقة غير مطابق و لا يؤهلك للبعثة تعتبر خارج البعثة و يلغى طلبك .... حتى في حالة اللي قالوا لك انهم ما قبلوا و بعدين قدموا وثائقهم هم بالاساس عندهم ارقام طلب و صفحات النموذج مطابقة لوثائقهم الاصلية و اللي معدلاتها تؤهلهم للابتعاث ....

يعني نصيحتي باختصار قدم على شي مضمون بعد تخرجك االعام القادم مع المرحلة الرابعة لأن البعثات مستمرة باذن الله على مدى ال10 سنوات القادمة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.