الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالمرحله الخامسه جاوبوني بالنسبه للوثيقه والله لادعيله في مكه

يالمرحله الخامسه جاوبوني بالنسبه للوثيقه والله لادعيله في مكه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طوحي زايد
    طوحي زايد

محظور

طوحي زايد الولايات المتحدة الأمريكية

طوحي زايد , أنثى. محظور. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • تاريخ
    • أنثى
    • جده, جده
    • البحرين
    • May 2009
    المزيدl

July 24th, 2010, 07:16 PM

تبي رد كيييييييييد من احد مجرب الوثيقه المؤقته تقبل وقت التدقيق
    ومتى احتاج الاصليه
    و
    بالنسبه للتوصيات ماعندي اجيبها بشهر 10 اذا ربي اراد يستنوني ولا يدققون لي وبس انا في جده
    وين طلاب المرحله الخامسه
  2. :

هلا

اللي فهمته منك يالغلا انك دوبك متخرجه ومـآ أخذتي الوثيقه الأصليهٍ ..

فـ إذـآ معاكٍ وثيقه مؤقتهٍ أوٍ إفـآدة خذيها معاك للتدقيق وعلميهم بقصتك وإن شاء الله تمشيء ..
    طبعـآ تقولي لهم راح أرسل صوره من الوثيقه اول مـآ أستلمها ..

:

التوصيـآتٍ .. نفس الشيء

كثيــر من الطلاب المرحله اللي فاتتٍ ماكان معاهم توصياتٍ .. طبعـآ بسب انه الكليات تقفلت وكذـآ ..

فـ المراقبات تفهموـآ الموضوع .. ونفس الشيء .. ترسليهـآ لهمٍ مع الوثيقه والأشيـآء النـآقصه

أهم شيء تكوني مستوفيه كل الشروطٍ

:

وفـآلك البعثه ولاتنسينـآ من الدعـآْء

7 "
  3. حياكي اختي
    انا من ضمن المتقدمات بدون توصيات ماجبت لهم وكان عادي جدا قالوا لي ماهي مشكلة التوصيات انتم تحتاجونها فقط في مراسلة الجامعات في بلد الابتعاث
    بالنسبة للوثيقة بما انها مؤقتة عادي ومن هنا الى يوم التدقيق ان شاء الله تكون طلعت وثيقتك لانه مازال هناك وقت طويل الى وقت التدقيق

لا تنسين تدعين لي بتيسير اموري وتفريج همي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوحي زايد
    تبي رد كيييييييييد من احد مجرب الوثيقه المؤقته تقبل وقت التدقيق
    ومتى احتاج الاصليه
    و
    بالنسبه للتوصيات ماعندي اجيبها بشهر 10 اذا ربي اراد يستنوني ولا يدققون لي وبس انا في جده
    وين طلاب المرحله الخامسه

إلي فهمته من كتاباتك إنك متخرجة من قرابة سنتين إلى ثلاث سنوات والمؤقته إلي عندك منتهية صلاحيتها لأن مدة صلاحية المؤقته ما تزيد عن ثلثة أشهر يعن إلى حين اصدار الأصل وإنتي الأصل مصدرة من سنتين ودابت وإنتين ما اسلمتيها فإذا كان من أولها برود وكسل كيف بتقدري تتبابعي المشوار الطويل للحصول على هذي البعثة إنشاء الله يكون هذا الكلام دافع لكي لتغير إسلوب تفكيرك وتطردي الكسل عنك ترى البعثة محتاجة روحة وجية ومي جايتك لعند باب بيتكم والعفو على الغلظة في الكلام وآسف مقدما
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوحي زايد
    ايوه انا متخرجه من اربع سنوات وزجي توه يوافق ع البعثع بعد لاجهد جهيد والله بس خايفه الكليه ترفض تعطيني الوثيقه الاصل واتمرمط انا في بلد بعيد عن الكليه وشكرا على النصيحه

حلوه الكلية ترفض هذا حق من حقوقك لا تخافي تلاقينهم حافظينها في ملف خاص مع كثير من الوثائق الغير مسلمة أول ما اتوصلي تخلصي إجراءات إخلاء الطرف وتستلمي الوثيقة الأصلية وقبل ما ترجعي طلعيلك سجل أكاديمي بالانجليزي حول 10 نماذج و صوري الوثيقة وصدقيها طبق الأصل حول 10 نسخ ولا تنسي حسن السيرة والسلوك وإذا قدرتي تطلعي وحده انجليزية زين و إلا فالعربية تمشي الحال و إخدي معاكي نماذج توصيات بالانجليزي حول ثلاثة نماذج مختلفة وخلي الدكاترة يطلعوا عليها ويوقعولك على أكبر عدد ممكن بالإضافة إلى ظروف من الجامعة توضعي فيها النماذج مشكلة وتغلق وتختم على محل الإغلاق حول ثلاثة تقريبا هذا كل إلي تحتاجيه من الكلية علشان ما تطرين ترجعين مرة ثانية بالتوفيق
    7 "
  6. سؤال الى نور العلم اذا ممكن
    انا كل اوراقي جاهزه ....لكن ماعرفت كيف احط التوصيات هل احطهم كلهم بظرف واحد ولا كل توصيه بظرف
    انا اللي سويته رحت للجامعه وخليتهم يحطوا لي كل توصيه بظرف ...ويختموه ....طيب هل فيه شي بعد ينكتب على الظرف ولا ايش اتمنى انو احد يفيدني
    تعبت وانا اكرر السؤال لان اللي يكونوا بمكتب الخريجين مايدرون عن شي لازم نقول لهم بالضبط ايش نبغى والله مشكورين تعبوا معاي ....ويارب البعثه من نصيب الجميع بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *Mei*
    سؤال الى نور العلم اذا ممكن
    انا كل اوراقي جاهزه ....لكن ماعرفت كيف احط التوصيات هل احطهم كلهم بظرف واحد ولا كل توصيه بظرف
    انا اللي سويته رحت للجامعه وخليتهم يحطوا لي كل توصيه بظرف ...ويختموه ....طيب هل فيه شي بعد ينكتب على الظرف ولا ايش اتمنى انو احد يفيدني
    تعبت وانا اكرر السؤال لان اللي يكونوا بمكتب الخريجين مايدرون عن شي لازم نقول لهم بالضبط ايش نبغى والله مشكورين تعبوا معاي ....ويارب البعثه من نصيب الجميع بالتوفيق

بالعكس هذي أفضل وإذا قدرتي تاخذي ظروف مختومة ومو مسكرة يكون أفضل لو احتجتي أي شي تسكريه إلا تكوني جاهزة لطلباتهم في الجامعات أما بالنسبة للوزارة فتطلب صورة من التوصية وبالنسبة للكتابة على الظرف مو لازم بس ينختم و يتوقع على الختم لأن التوقيع هنا في أمريكا أهم من الختم تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.