الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاركة بخصوص التوصيات لمراحل الدراسات العليا ،، الفائدة للجميع

مشاركة بخصوص التوصيات لمراحل الدراسات العليا ،، الفائدة للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 36R
    36R

مبتعث مستجد Freshman Member

36R الولايات المتحدة الأمريكية

36R , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى on the way , بجامعة not yet
    • not yet
    • on the way
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

July 26th, 2010, 02:06 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي اعضاء منتدى ( مبتعث )

تحية طيبة وبعد ،،،،

لدي استفسارات بخصوص التوصيات لمرحلة الماجستير

هل تعتبر التوصيات مهمه ، لدرجة انه لا يتم قبولك في البعثه الا بـ احضار 3 توصيات؟

واذا احضرت التوصيات متأخره قليلا ،، يعني بعد مرحلة التدقيق بفتره ؟؟ هل تلغى البعثه ؟

ملاحظة : الأجتهاد في الأجابة قد يصيب وقد يخيب في بعض الاحيان
    لذا ارجو من لديه اجابة صحيحة التفضل بها .

تمنياتي للجميع بالتوفيق
    اخوكم
    عطر
  2. السلام عليكم اخي الكريم ..انا ايضا ابحث عن اجابة للموضوع ..بس ممكن اقول اللي اعرفه و هو مثلا جامعة سلطان لقبول الماجستير يجب احضار توصيات و اذا مافي توصيات و كنت موظف ممكن تجيب توصيات من مديرك في العمل و اذا مافي لا ذا و لا ذا ممكن يستثنو مثلا رجال و سيدات الاعمال اللي يديرون مشاريع ..يعني تحسهم ما يعقدو الامور يعني موظف خلاص مو لازم توصيات اللي درسوك في الجامعة يكفي توصية مديرك ... لا موظف ولا تقدر تجيب توصيات اساتذة درسوك بس تملك مشروع انت تديره خلاص مش مشكلة و هكذا ...بالنسبة للابتعاث و الجامعات الاجنبية صراحة ما اعرف لو نفس النظام او لا ..بس اعرف على حسب الاقسام و الله اعلم
    7 "
  3. افضل مراسلة ادارة الابتعاث لمعرفة الجواب الاكيد حول هذا الموضوع,
    لكن مجرد توقع:
    لا أتوقع يلغون البعثة بمجرد انك لم تأتي بالتوصيات اثناء مرحلة التدقيق , اذا كانت هناك نواقص ينبغي ان تكملها وتتابع موضوعك مع الوزارة في ادارة الابتعاث والله اعلم

7 "
  4. التوصيات مهمة واذا على وقت التدقيق حاول تمشي حالك بتوصيتين من الجامعة على شكل جدول << انا سويت كذا بالمرحلة الخامسة

أما التوصيات اللي تطلبها الجامعات اللي على شكل براقراف يمديك تطلعها من الجامعة على بداية الدراسة

بس اذا ماتقدر تطلع التوصيات قبل وقت التدقيق يعتبر ملفك ناقص ويعطونك ورقة انه لازم تجيب التوصيات على الوزارة بعد العيد

يعني ماتنلغي البعثة عشان التوصيات

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.