الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى احد يساعدني

ابغى احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دموع امل
    دموع امل

مبتعث مستجد Freshman Member

دموع امل كندا

دموع امل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة معهد
    • معهد
    • ادارة
    • أنثى
    • لسه شوية, تورنتو المفروض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 28th, 2010, 02:06 AM

الحين يا جماعة الخير انا ترجمت اوراقي من مكتب معتمد لكن المشكلة الختم بالعربي وقالوا يمشوه وقت التدقيق

لكن انا ابغى لما اقدم على الجامعة تكون اوراقي كاملة

ابغى اعرف من وين اختمها باالخم الانجليزي الله يسعدكم
  2. الختم ما يفرق عربي او انجليزي ... غريبة مرة اذا كانت تفرق اهم شيء انه ختم

انا مترجمة اوراقي من الجامعة وختمها عادي عربي او يمكن عربي او انجليزي مو فاكرة

وعموما دايما ختم مكاتب الترجمة معتمد ... بس بصراحة انتي شككتيني دحين .. اسألي وقت التدقيق هل لازم يكون الختم انجليزي ؟؟

ان شاء الله تلقي رد من اللي كانو يترجمو عند المكاتب ويفيدوكي بخصوص الختم

الله يوفقك ويسهل امرك
    7 "
  3. انا اتمني انك ترجمه في الانجليزي وتذهبي الي وزرة التعليم العالي في السعودية ويتم الخاتم عليه افضل لكي

واذ تم الا بتعاث وصلتي الدولة التي انتي مبتعاثة فيه اوذ لم يتم قبول الاورق في الجامعة سهل تدري ماذ تفعلي

بس اذهبي الي اقرب معهد للغة في المدينة التي فيه ويسون له ترجمة ويختمون عليه ومبلغ بسيط يعني الامور سهل

وبس ولله يوفقك ويستر عليك
    7 "
  4. بالنسبه للي شهادتها عربي وأنجليزي بإذن الله ما عندها مشكله.. ليش تترجم يعني مو لازم.. بس لازم تختم من وزاره الخارجيه.. ومجاناً للطلاب..
    أما اللي ترجم وختم.. اللي أنا سويته بعد ما ترجمتها وختمت.. رحت على الغرفه التجاريه ووريتهم الختم حق المكتب ودفعت 30 ريال أو ربما 35 ريال.. وصادقو على الختم حق المكتب وختمو فوقها.. اذا تحبي بعدين تروحي للخارجيه وتختميها يكون خير وبركه.. أو من السفاره لأن خلاص مختوم عليها الغرفه التجاريه وهي جهه حكوميه!! والله أعلم وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. انا شهادتي مثلك عربي وانجليزي بس لازم تترجميها برضوا من مكتب معتمد
    بالنسبه للختم اغلب المكاتب يكون ختمها عربي وانجليزي(( افضلك))
    ولا تنسين ترجمه حسن السيره والسلوك
    والله يوفق الجميع ولا يوفق الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.