الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يشباب لكل منكوب من السفاره ترا يهمه

يشباب لكل منكوب من السفاره ترا يهمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عدنان
    محمد عدنان

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد عدنان غير معرف

محمد عدنان , تخصصى طالب VIP , بجامعة جامعة الامير محمد بن فهد الاهليه
    • جامعة الامير محمد بن فهد الاهليه
    • طالب VIP
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقيه
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 19th, 2006, 07:49 PM

:gr_896: يا شباب ودي أحد يرشدني أنا قدمت على فيزه بالسفاره الامريكيه وللحين ماردو علي و أنا مليت من أمريكا هل أقدر بضمان الملي حقي نفسه الي ستخدمته حق أمريكا أقدم فيه على جامعه بريطانيا و ذا لا وش الحل و هل فيناس راحو بريطانيا بدون واسطات ؟؟؟؟؟؟؟

أهم شي أقدر أقدم على جامعه بضمان المالي حقي نفسه و لازم أستبدله ضمان جديد خاص ببريطانيا :gr_896:
  2. أخوي محمد قصدك

إنو ما جاك موعد والا إيه

تبغى الصراحة خليك على أمريكا لأني سمعت إنو بريطانيا غاااااااااااااااااااالية

إذا ودك تغير من أمريكا أنصحك بشرق آسيا و بالتحديد ( ماليزيا )

و بالتوفيق لنا جميعا

آميييييييييييييييييين
    7 "
  3. بس يالحبيب الي مايبينا مانبيه بعدين بريطانيا آمن من أمريكا و في مناطق رخيصه بعدين لاتنسى أنها قريبه من سعوديه يعني لا سمحا الله صار زواج و لا عزاء و لا أيشثاني ظطريت تجي أقرب و أرخص التذكره 2500 ريال بس الضمان للحين ودي بخلام أكيد و الله يعطيم العاقيه على التعقيب:gr_896:
    7 "
  4. اللي أعرفه أخوي محمد

إن البعثات الجايه على أمريكا

و على شرق آسيا ( كوريا الجنوبية و الصين وماليزيا و الهند)

أما بريطانيا فمادري إذا فيه بعثات والا لا

أنا أعرف واحد من الشباب في بريطانيا درس أول سنة على حسابه بعدين حول على البعثة

بالتوفيق لنا جميعا

آميييييييييييين
    7 "
  5. اذا كان ياغالي صيغه الظمان البنكي مكتوب فيه الى القنصل العام بالسفاره الامريكيه هذا ماتقدر الا يكون ظمان بنكي للسفاره الامريكيه فقط

واذا كان مكتوب الى من يهمه الامر تقدر على اي مكان..تأكد من عندك صيغه الخطاب شمكتوب فيها..

انا الافضليه فأمريكا افضل من بريطانيا بكثيـــر اول شي تعيش وتتأقلم مع الحياه بسرعه وسهوله حياه الامريكيين وتعايشك معهم تختلف عن البريطانيين المعروفين بتشددهم حتى باللغه وغيرها والحياه في لندن غاليه جداا او بالاحرى في عموم بريطانيا وأفضل لك اذا تبي بيفتحون البعثات الجايه نيوزلندا او ماليزيا اختر اللي تحب والافضليه لهم

وبالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.