الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن اصل الشهاده الثانويه وعن تدقيق الاوراق

استفسار عن اصل الشهاده الثانويه وعن تدقيق الاوراق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5014 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد .
    ابو خالد .

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو خالد . الولايات المتحدة الأمريكية

ابو خالد . , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ssxdsc
    • ssxdsc
    • طب
    • ذكر
    • portland, organ
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 4th, 2010, 04:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب انا الحين متورط وما ادري وش اسوي جامعة الملك سعود قبلتني في الكليات الطبيه

بس المشكله اخاف اني ارسل لها الاوراق مع اصل شهادة الثانوي واذا جاء وقت التدقيق تكون جامعة الملك سعود مسكره

واخاف انها ترفض لاتعيرني اصل شهادة الثانوي اذا كانت مفتوحه

واخاف ما ارسل لها الاوراق وتضيع علي البعثه والجامعه

الله يخليكم الي عنده اي معلومات يفيدني وادعليه :(
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

أخوكم من مبتعثين المرحلة الخامسهـ((بكالوريوس)) يعني مثل حالتكم... وصار معانا مثل ما صار معاكم بالضبط .. القبول بــ جامعهـ ويطلبون الشهاده الثانويه والبعثه والتدقيق....

*أولا إذا كنت مستوفي الشروط فــ أنت مقبول ( بإذن الله ) لأن الوزارة أسآسآ تقول أي واحد مستوفي الشروط مقبول .. السبب انك ما تقدر تقدم على البعثه وجامعه بنفس الوقت عشان ما تآخذ مقعدين واحد ببعثه والثاني بجامعه ..إذا انت استوفيت شروط البعثه خلالالاص انت مقبول

* ثانيآ بخصوص العدد اللي قلتوه عن عدد المبتعثين ... السنه اللي فاتت قدموا 47000 واحد تقريبآ وما أحد إستوفى الشروط الآ 8000 تقريباا.. ومنهم 800 تقريبا بكالوريوس .. يعني ما عليكم من العدد ,,

يعني الحين كل مستوفين الشروط ..لآزم يقرر من الحين يآآ بعثه او جامعه هنااا ...من الآن .. (((وأوصيكم بالاستخاااره)))

أتمنى لكم التوفيق .. ^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaWaZ 18
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

أخوكم من مبتعثين المرحلة الخامسهـ((بكالوريوس)) يعني مثل حالتكم... وصار معانا مثل ما صار معاكم بالضبط .. القبول بــ جامعهـ ويطلبون الشهاده الثانويه والبعثه والتدقيق....

*أولا إذا كنت مستوفي الشروط فــ أنت مقبول ( بإذن الله ) لأن الوزارة أسآسآ تقول أي واحد مستوفي الشروط مقبول .. السبب انك ما تقدر تقدم على البعثه وجامعه بنفس الوقت عشان ما تآخذ مقعدين واحد ببعثه والثاني بجامعه ..إذا انت استوفيت شروط البعثه خلالالاص انت مقبول

* ثانيآ بخصوص العدد اللي قلتوه عن عدد المبتعثين ... السنه اللي فاتت قدموا 47000 واحد تقريبآ وما أحد إستوفى الشروط الآ 8000 تقريباا.. ومنهم 800 تقريبا بكالوريوس .. يعني ما عليكم من العدد ,,

يعني الحين كل مستوفين الشروط ..لآزم يقرر من الحين يآآ بعثه او جامعه هنااا ...من الآن .. (((وأوصيكم بالاستخاااره)))

أتمنى لكم التوفيق .. ^_^
    مشكوووووووووور اخوي وماتقصر

بس اخوي انا حطيت الرغبه الاولى امريكا والثانيه كندا والثالثه المانيا تتوقع يقبلوني في اي رغبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.