الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعون يقدر يجيب قبول جامعة ولالا ؟؟؟؟

تتوقعون يقدر يجيب قبول جامعة ولالا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشيخ فوفو
    الشيخ فوفو

مبتعث مجتهد Senior Member

الشيخ فوفو غير معرف

الشيخ فوفو , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Feb 2006
    المزيدl

May 20th, 2006, 05:24 PM

مساء الخير لكل من في المنتدى....... شباب انا لي صديق يبي يراسل الجامعة لكن ماعنده ضمان مالي لان موعده في السفارة 15jul والوزارة تفتح البعثات في 8jul وعلشان كذا مايميده يجيب قبول جامعة في ظرف اسبوع .......وسؤالي هو هل الجامعة توافق على القبول وتعطيه I_20 شرط انه يجيب الضمان المالي في 8jul تتوقعو يمشي معه ولا لا؟؟؟
  2. لا وين مستحيل.....كيف تضمن حقها في واحد من الشباب كان بسوي نفس الحركه حاول يوضح للجامعه بكذا طريقه وانه راح يرسل الضمان ...الخ لكن الجامعه مو موافقة وقالت نحن نتبع شروط التسجيل...
    لكن يحاول خويك يمكن تضبط معه ويكون ذرب ويسمعولها
    7 "
  3. مشكور على ردودكم

لكن الضمان الشخصي مكلف ولازم يكون في حسابك الشخصي 100ألف (والله لو عندي 100الف ماشفتوني ادرس بامريكا) والضمان الشخصي غير مضمون كأن يدرس الشخص على حسابه لا على حساب الوزارة وهذا اللي محيره وشكرا.....
    7 "
  4. اخوي كيف تبي تطلع قبول بدون ظمان مالي....خاصه ان الجامعه راح تعطيك قبول وهذا يترتب عليه......((حجز مقعد في الجامعه لك, عدم قبول طالب في مقعدك, )) وش بتقول اجيب الضمان بعدين؟ايش يضمن للجامعه انك بتجي بعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.