الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الابلكيشن... ضروري

بخصوص الابلكيشن... ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4996 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريماسه
    ريماسه

مبتعث جديد New Member

ريماسه الولايات المتحدة الأمريكية

ريماسه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة university of ...
    • university of ...
    • accounting
    • أنثى
    • sak..., sak...
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 06:37 AM

السلام عليكم...
    أنا درست بالجامعة الترم الاول تخصص و بعدين حولت لتخصص ثاني ..كيف أكتب التخصص بالجدول و خصوصا التاريخ و تاريخ التخرج؟ و هل أكتب اني درؤست تخصصين بالرغم اني مادرست التخصص الاول الا ترم واحد
    و بالنسبة لجدول e محرمي هو أخوي و الجدول يبي الزوج و الاطفال ..ياليت احد يساعدني
    موعد التدقيق يوم الثلاثا
    شكرا لتعاونكم
  2. وعليكم السلام والرحمة ..
    أهلا ريماسة ..

والله ماادري عن استفسارك الأول .. بس اتوقع لو كان دراستك للتخصص الاول داخلة بمعدلك الحالي لازم تكتبين تاريخ دخولك من التخصص الاول .. لكن لو كان شيء منفصل .. تكتبي تاريخ بداية دراستك للتخصص الثاني .. مجرد تخمين !
    لازم تسألين أحد من الوزارة .. لو تحبين أسأل لك لما أروح اليوم بإذن الله

مادام أخوك بيروح معاك كمحرم .. لا تكتبين شيء في الخانة .. لأنها للمتزوجين اللي بيروحون مع بعض ^^
    7 "
  3. لا اختي بالنسبة للسؤال الاول اكتبي التاريخ من دخلتي الجامعة الى تاريخ التخرج
    والثاني اجابة وهج صحيحة

طيب انا عندي سؤالين بالنسبة للتوصيات لسى مااخذتها لان الدكاتره كلهم مسافرين قالوا بعد العيد
    اخلي الخانات فاضية !!
    وكمان عندي تدريب شهرين كان مطلوب من نفس الجامعة بس في إدارة خارجية اقدر اخذ منهم توصيات واضمها هنا
    او اخليها مع الخبرة ؟!!

والشي الثاني بالاخير اكتب تاريخ تعبئة الاستمارة ولا تاريخ التدقيق ؟!!

مشكورين مقدماً وربي يسهل لنا اللي فيه الخير
    7 "
  4. شكرا أختي وهج و أختي يا رب
    أختي وهج ياليت القى جواب لسؤالي ..أتمنى إنج سألتي أحد اليوم ...أنا كتبت تاريخ دخولي الجامعة مع بداية دراسة الكورس الثاني
    بالنسبة لسؤالك أختي يا رب...مدري والله بالنسبة للتوصيات ..بس أنا كتبت من ضمن التوصيات توصيات من اشخاص في المكان اللي تدربت فيه
    أنا كتبت تاريخ التدقيق بس مو متأكدة
    7 "
  5. هذا كان رد أحد الأخوة على اسئلتي .....

التوصيات مو مشكلة إذا تأخرتي فيها وتقدرين تجيبينها بعد العيد ما في مشاكل إن شاء الله لأنها غير مطلوبة حالياً

بالنسبة للتدريب حقكِ ما عندي فكرة صراحة بس أشوف ما في داعي تضيفينه لأن هالأمر ما حيأثر على القبول إن شاء الله وسوي اللي ترتاحين له

والتاريخ غير مهم سواء وضعتي تاريخ تعبئة الاستمارة أو تاريخ التدقيق ما فرقت

بالتوفيق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum17/thread207652.html#ixzz0wnxVAKTx
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

وربي يوفقنا جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.