الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يآربيـه على مكتب آلقبول..بليييييز سآعدوني مره محتآجلكم..

يآربيـه على مكتب آلقبول..بليييييز سآعدوني مره محتآجلكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عزيز البدر
    عزيز البدر

مبتعث مستجد Freshman Member

عزيز البدر الولايات المتحدة الأمريكية

عزيز البدر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة MI.Saginaw
    • MI.Saginaw
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

August 16th, 2010, 07:05 PM

آلسسسسسسسسسلام عليكم ..

آلشهر عليكم مبآآآرك .. ويآعسآكم من عوآده ..
    وآعآنكم آلله على صيآمه وقيآمه ..!!

بسسسم آلله ...

يآجمآعة آلخير ىنآ قدمة على جآمعه سنتريآل وآشنطن ... وآرسسسل آلضمآن آلمآلي آلاسآسي ...!!

آنآ قررت آغير آلجآمعه وبروح متشششغن ..

فآ لازم آلضمآن آلمآلي آرسل صصوره منه ورفضووه قبل آآمس وقآلو لازم آلاسآسي..

وآقوله آرسل آيميل لحقيـن سسسنتريآل عيى يقول آنهم يقولون هذ ملف طآلب عندنآ ولا نقدر نرسله ...!!

وشششششششششششششش آسوي تكككفون آلي عنده حل ولا شششي ...يخبرني ...

وتقبل آلله صيآمكم ...*
  2. عزيز

انت فين في دولة الابتعاث او فين ............

اذا انت في دولة الابتعاث اتصل على المشرف الدراسي حقك واطلب منو ضمان مالى مبدئي ...... وخلى المشرف يرسلو عليك او اعطيه عنوان الجامعه علشان يرسل الأصل على الجامعه على طول ........

اذا انت لسه في السعوديه ....... ما أدري ايش الحل ......... بس ممكن تتفاهم مع الجامعه قولهم انا اعطيكم صوره ولمن اجى اعطيكم الأصل ......... دايما في الضمان المالى مايشترطو الأصل الجامعات .......... يرضو بالصوره

واذا مارضيوووووو مره الجامعه بالصور .....لازم تشد حيلك وتطلع للوزراه ويعطوك واحد غيرو ( بس ما ادرى مسموح تاخد ضمان مالى تانى او لا ماعندى علم)

و بس هونا وتهووووووووون........ترى هوا كده الأبتعاث مايسير يبتعثوك وانت فرحان و مرتاح ... لو ماعذبووووووك وكرهوك حياتك مايبتعثوك...... كلنا نفس الحال
    7 "
  3. لا آنآ لسسسى بآقي بآلريآآض ... وآنآ خآف وآتورط عشششآن آلمكآفئآت عشآن كذآ آبي آلضمآن آلمآلي ...

وآلوزآره رفضوو ومآدري فيه ختم طيق آلاصل آو لا.؟!؟!

بس آلقهر ليه مآيبون يردونه لي وآلله يقههههرون مره ...

آلله يعطيك آلعآفيه ومآقصرت على ردك لي ..!*
    7 "
  4. اسمع يالغالي بالعاده الجامعه تعطيك 3 نسخ من الضمان المالي وتكون اصليه .. انا ماادري ضمانك من وين ؟؟ رحمتك جد ياشين هالمواقف .. بس ماعليك هونها وتهون ...

روح للجهه اللي اعطتك الضمان واشرح لها وضعك وماراح يقصرون ان شاء الله معك ... اتكلم انا من وضعي بالجامعه استلمته من قسم الموارد البشريه ... موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.