الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي مع وكيل شؤون البعثات .. مهم للجميع

مقابلتي مع وكيل شؤون البعثات .. مهم للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmoody-70
    hmoody-70

مبتعث جديد New Member

hmoody-70 الأردن

hmoody-70 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالب توجيهي , بجامعة ثانوية الخرج
    • ثانوية الخرج
    • طالب توجيهي
    • ذكر
    • الخرج, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 18th, 2010, 05:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح / مساء الخير
    السالفة ومافيها يا اخواني ويا اخواتي
    في يوم الاثنين 6/9/1431 كان موعد مقابلت اخوي في مرحلة الماجستير وكان مطابق لجميع الشروط ما عدا المعدل معدله 3.11 من 5 وكتب في طلبه 3.75 وسلم اوراقه وانتهى
    ولكن بينما كنت انتظره << متعوب فيها هالجمله
    لقيت شخص في القاعه جالس لحاله وباين انه الراس الكبير حق الابتعاث ( طبعا انا ماكنت اعرف انه الموسى حتى قالي اخوي واتاكدت من صورته بالنت )
    رحت وقلت له اللي ناقص درجه وحده في المعدل او التحصيلي او القدرات تمشونه ؟؟ ( طبعا انا مقدم بكالريوس طب اسنان والتحصيلي ناقص درجتين )
    قال بنفسه :: خل ملفك في جامعة الملك احسن لك لان ما فيه فرصه ابدا ابدا ابدا لان السنه هذي ما فيه تهاون
    طبعا انا ملفي سلمته وقلت له هل اسحبه او لا قال خله بس واضمن لك مكان

وقلت له ترا بكتب حديتي معك في موضوع في المنتديات ؟؟ << تراه زعلان عشان ما خلاه يروح بعثة وتحطم المسكين
    قال انشر حديثي معك وبلغ الجميع وانا قد حذرت في الجرايد من الخطأ وعدم اكتمال الشروط*وقول للي بيسحبون ملفاتهم وهم ليسوا مطابقين للشروط يضمنون مكان في جامعات المملكه احسن لهم ولا يفوتهم القطار
  2. لاحد ياخذ بكلامه .. قدمو وجربوا حظكم . واللي مايطلع اسمه بالترشيح النهائي .. مش مشكله لو تفوته سنه وبعدين يقدم على اي جامعه بالمملكه ..مو خسران شيء اذا جرب اما يقبل ويحقق طموحه او لايقبل او لا يقبل ويقدم احد الجامعات
    اللي ابغى اقوله : ان تجربة حظك مع الابتعاث يستحق التضحيه بسنه من عمرك هههههههههههه
    لانكم ماتدرون عن القرارات تتغير بيوم وليله وهالكلام كلام جرايد على قولتهم عارف انه بينتشر ههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fall
    لاحد ياخذ بكلامه .. قدمو وجربوا حظكم . واللي مايطلع اسمه بالترشيح النهائي .. مش مشكله لو تفوته سنه وبعدين يقدم على اي جامعه بالمملكه ..مو خسران شيء اذا جرب اما يقبل ويحقق طموحه او لايقبل او لا يقبل ويقدم احد الجامعات
    اللي ابغى اقوله : ان تجربة حظك مع الابتعاث يستحق التضحيه بسنه من عمرك هههههههههههه
    لانكم ماتدرون عن القرارات تتغير بيوم وليله وهالكلام كلام جرايد على قولتهم عارف انه بينتشر ههههههه

مع احترامي لك انت فاضي وتلعب على نفسك وعلى غيرك اتمنى اتمنى من كل لم تنطبق عليه الشروط التسجيل في جامعات الداخلية في السعوديه وهذه فرصه وصدقوني اقولها لكم لان زملائي كانوا يفكرون مثل ماقال اخونا فال وكانت تضحيه سنه
    7 "
  4. مشكور كل من رد وتفاعل
    والمقصد من الموضوع ان اللي مثل حالتي مسلم ملفه لجامعه وناقصه شرط في الابتعاث لا يسحبه ويندم طول عمره
    لان ما فيه امل لذلك لا يغامر
    فرصة اللابتعاث السنوات القادمه متوفر وممكن تتغير الشروط او يصير شي
    ولكن عسى يكون في الامر خيرة
    والخيرة فيما اختاره الله
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hmoody-70
    مشكور كل من رد وتفاعل
    والمقصد من الموضوع ان اللي مثل حالتي مسلم ملفه لجامعه وناقصه شرط في الابتعاث لا يسحبه ويندم طول عمره
    لان ما فيه امل لذلك لا يغامر
    فرصة اللابتعاث السنوات القادمه متوفر وممكن تتغير الشروط او يصير شي
    ولكن عسى يكون في الامر خيرة
    والخيرة فيما اختاره الله
    بالتوفيق للجميع
    I agree

and I wish all the best for you

موفق يا عزيزي
    7 "
  6. الله يعين الجميع
    مدري ها القرار في صالح الطلاب ولا لا
    يعني في طلاب ودهم يكملون ويثبتون وجودهم بس المعدل والتراكمي واقفين حاجز بينهم
    خصوصا للي يبون دراسة البكالوريوس الله يعينهم ويوفقهم ان شالله
    لاهنت ع الموضوع
    7 "

7. يا اخ طارق اخوي مصير طلبه الرفض الا اذا اراد ربك التيسير
    مع امنياتي انهم يمشونه واتوقع يمشونه لان مرحلة الماستر والدكتوراه طلابهم قليلوون فلذلك ممكن يمشونه وممكن لا
    لكن الرفض ماهو وقت التدقيق الرفض والقبول نتايجها يقولون في شهر شوال
    والله يوفق الجميع
    وادعوا لي امشي في الطب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.