الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حد منكم واجه مثل كذا؟!!

حد منكم واجه مثل كذا؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ajmi
    Ajmi

مبتعث مستجد Freshman Member

Ajmi غير معرف

Ajmi , تخصصى طالب , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 22nd, 2007, 09:22 PM

اخواني ..وليرحم والديكم .... اللي عنده خبره يجاوب علي

انا يا اخواني اخذت موعد في السفاره في شهر may وبعد كذا صارت عندي ضروف ولا اقدرت اروح وغيرت الموعد الين JUN برضو ...ضروفي ماسمحت لي اني اروح المهم اني الان موعدي في JULY... مش هنا المشكله ......المشكله

اني ما كنت ادري ان قبولي وصل الا اليوم عن طريق البريد الاكتروني رساله جايه من نفس الجامعه تقول لي ان الدراسه راح تكون في 25 JUNE ....مع العلم ان الوزاره ماخبرتني ان القبول وصل ....

وبحكم ان منطقتي بعيده عن الوزاره ماقدرت كل مره اروح وراجع الوزاره ...لاكن كنت اتصل عليهم وبالموت اللي حد يرد علي .وكل يقولوا ماوصل القبول .......

الان موعد الدراسه بعد خمس ايام يعني المفروض اني هناك الحين ونا ماعندي فيزا ولا قبول ....

كلمت الجامه عشان اقدم موعد الدراسه قالو لازم موافقه الوزاره

ايش الحل برايكم يا شباب ...اشلسوات الحين....... اخاف الوزاره تطلع فيها وتقول ليش مارحت سويت مقابله مع السفاره من بدري ؟؟

الجواب ...لاني ماكنت ادري اني اقدر اروح بدون قبول من الجامع الامن فتره بسيطه ولا كان القبول متوفر عندي .....

ارجواكم اخواني شوروا علي الله يخليكم
  2. لا بسيطة غير الآي تونتي من الجامعة يعني كلم الوزارة قلهم هذا منتهي يعتبر لأني ما استلمت الفيزا للآن ولا تقولهم لسه ما اخذت موعد بس قلهم الفيزا ماطلعت للآن و بس عشين لا يشوتوك , و قدم موعد الدراسة , بس حاول تاخذ موعد السفارة بدري لأن المرحلة الثانية رح تقفل يوم 5 جولاي و اذا ما طلعت فيزتك و قرارك الله يعينك
    7 "
  3. مشكور اخوي GARCIA وخوي alistm على الردود الطيبه بس اخواني ....وش اقول لو قالوا لي انت اخذت مقابله مع السفاره ولا لا ؟

وبعدين اخوي GARCIA اشلون المرحله راح تقفل تاريخ خمسه جولاي ؟ وانت تبيني اقدم موعد الدراسه يعني مابقدر اقدمه الا في اوقست وانت تقول راح يقفل في جولاي ....طيب وبعدين لو اخذت موعد بكره مثلا اقصد موعد السفاره ... ماراح تطلع لي الفيزا الا بعد اسبوعين تقريبا يعني بعد الموعد اللي تقول عليه راح يسكرون المرحله .......هو اكيد راح يسكرنه في هذا التاريخ؟؟

ارجو ا الرد اخواني
    7 "
  4. بأختصاار رووح الوزارة وقلّهم عن آخر موعد لك بالسفاارة ولا تعلّمهم بالمواعيد السابقه

يعني قول ما لقيت موعد قبل زحمه ولا راح يناقشوك ولا يدروا عن شي على طول يعطووك موافقه تأجيل موعد الدراسه هذي نصيحتي ... وعسى الأخوان يفيدووك...

تحيااتي وبالتوفيق

:105:
    7 "
  5. مشكورين اخواني

اخوي الرحال......انا اصلا لسا ماخذت القبول والاي تونتي من الوزاره وهذي مشكلتي ...يعني اذا الحين بروح اخذه وفنفس الوقت بقول لهم يجددوا الاي تونتي يمكن يقولوا لي وينك من زمان ماجيتي اخذتي القبول وخلصتي امورك ........

لاني الان اسمح انهم يشطبوا اللي يماطل بالاجراءات او يتأخر ..... شسوي انا بعد مابيدي حيله ضروفي ماسمحت لي اني اراجع الوزاره كل مره وسألهم عن القبول وبعدين هذي غلطتهم ... القبول يجي ولا يخبروني؟؟!!

مشكورين اخواني

وابي الجواب الشافي
    7 "
  6. أول شي يا بو الشباب أنت بنت وإلا ولد

أنت مسجل أنك طالب كلية الجبيل الصناعية

وبعدين تتكلم على أنك ولد

وبعدين ترجع وتتكلم على أنك بنت

طبعا يهمني علشان أرد بناءً على الأجراءات المتبعة هناك في الوزارة

لأنك لو كنت بنت لازم يروح المحرم مو انتي

لأن البنات ممنوع يروحون هناك

وإذا كنت ولد لازم أنك تروح

وتسوي اللي قالو لك الشباب

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.