الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعه لحقو علي....

ياجماعه لحقو علي....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ajmi
    Ajmi

مبتعث مستجد Freshman Member

Ajmi غير معرف

Ajmi , تخصصى طالب , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقية
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 24th, 2007, 03:12 PM

لحقوا علي اخواني والله حراااااااااااااااام اللي يصير

الحين انا مجهز عمر ي صار لي دهر عشان هالبعثه ويوم قالو جيبوا اوراقكم عشان نقدم لكم قلنا يالله زين ريحونا ....والحين يوم نجي نطالب بالقبول يقولوا ماندري عنه !!! ايش الكلام هذا ...والله في قمه اللا اخلاق والا انسانيه ..........هم ايش امفكرينا ؟؟ جهال ولا ايش عشان يستغفلونا ....هذا اهمال وجرح في شعور واحاسيس الناس...

قبل مايقارب 3 ايام جاتلي رساله على البريد من جامعه امريكيه تقول ان دراستي تاريخ 25 جون؟؟!!

انا بلعتها وقلت يالله ماعليش الحين القبول موجود عند الوزاره اروح اقول لهم عشان يأخروا موعد الدراسه ويجددوا الاي توني .....

( المفاجأه)

يقولوا لي للاسف ماعندنا لك شي هنا ..:106: وقسم بالله بغييت افقع وجهه ...اشلون يالحبيب ماجا والجامعه راسلت لي ؟؟ يقول لي اجل ضاع!!

بالفم الملئان يقول كذا ......

فذمتكم هذولا موضفين قد المسؤوليه هذولا؟؟ والله ولا حق تربيه غنم ( الله يعز السامعين)

شوفوا لي حل خلاص انا طقت شبدي من هالوزاره<<<<<<بالأسم بس والله هي هزاره

اتمنى ردود طيبه وشافيه وش لسوات
  2. اخوي عوافي ان شاءالله ..

اول شي تسويه انك تروح للوزارة وتدورعلى قبولك تراه موجود لاكن يبغاله واحد يدور عليه مزبوط .. انا صارلي موقف شبيه انا قبولي وصل من وبعدين جددته واتصلو علي على اسا انه وصل والله ثاني يوم رحتلهم وادور من هنا ولا هنا ماهو موجود ؟؟؟؟؟ طيب كيييييف دقيتو عليه على اساس انه موجود والله وادور وادور الين طفشت ماحصلناه المهم بعدين جا الموظف اللي اتصل عليه المهم وجلس يدور الين حصله ؟؟؟ كيييييف ؟؟ وانا مقربع ادراجهم قربعة وماحصلته قالي معليش الموظف اللي ارشفه كتب عليه رقم طلب حق شخص ثاني ؟؟ لوووووووووووول

المهم انت روح ودور عليه الين تحصله ..

والشي الثاني بكرة الاثنين اتصل على معهدك يرسلولك الي توني جديد بالوقت اللي انت تبغاه يعني قلهم التاريخ اللي يرحيك وقلهم يطبعولك اي توني جديد ؟؟ وقلهم اذا في امكانية يرسلوه عليك ؟؟؟ اذا ما وافقو خليك على اتصال مع مركز القبول الين يوصل وهو ماياخذ 7 ايام بالكثير وهو واصل ...

وفي شي ثالث بالنسبة اذا ماحصلت اوراقك في مركز القبول حاول لمن تتصل على معهد بخصوص تغيير موعد دراستك تستفسر انهم يرسلولك كمان قبول الجامعة بحجة انه ضاع ..

والله يوفقنا واياك
    7 "
  3. الله يعافيك اخوي روبيرت

مشكور على المرور الطيب ....

انا راح اروح الوزراه وسوي مثل ماقلت لي راح اعفسهم لين احصله ...

المشكله ان الجامعه لم كلمتهم بالبدايه عشان يجددوا الاي توني قالو لازم يجينا تأكيد من الوزراه ..يعني ما اقدر احل وربط مع الجامعه ...الوزراه هي اللي لازم تراسلهم بنفسها ....الله يستر بس ..........

المشكله اني خايف لا يتأخر ويتأخر ويتأخر وبعدين يشحتوني يقولوا خلاص قفلنا ويخلوني اصير مثل اللي بالمرحله الاولى من المتعثرين وتروح على البعثه....!!

مره ثانيه اشكرك اخوي والله يوفقك ويوفق الجميع

اخوك العجمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.