الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده درايه يفيدني رجائأ .. اختكم متوهقهـ

الي عنده درايه يفيدني رجائأ .. اختكم متوهقهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Queen Purity
    Queen Purity

مبتعث جديد New Member

Queen Purity أستراليا

Queen Purity , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طب , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طب
    • أنثى
    • لايوجد, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 29th, 2010, 08:52 AM

سلااام عليكم

رمضان كريم اخواني واخواتي ..

انا انقبلت ببرنامج البعثات وحددو لي يوم 9 رمضان المطابقه بجده

طبعا وقتها مريضه وتعبانه والله عالم بحالي وماقدرت اروح

سؤالي الحين وش اسوي خصوصا اني ما اعرف لهم مكان محدد اروح اراجعهم فيه .. والمقابله كانت بفندق مريديان الساعه 12 ونص ليلا

مع العلم اني طلبت بعثه لاستكمال الدراسات العليا وكنت مخططه اروح ادرس عند اختي

والمشكله ان رقمهم دااايم بزي او مايردون .. هذا حالهم و ع الإيميل ارسلت ولاحد رد علي

ابيكم تدلوني جزاكم الله خير لو فيه طريقه اقدر اوصل لهم .. ماني عارفه عنوان لهم

وهل اتطمن اني حجزت رقم طلب ولا اتلغى طلبي :S

وشاكره لكم حبايبي ..
  2. والله اختي غالبا واللي اعرفه انه اذا مارحتي للتدقيق تروح عليك البعثه ،، بس ترا كان ممكن ترسلين محرمك يدقق بدالك ..
    لكن انتي حاولي بالوزاره بالرياض ،، والافضل تروحين وجها لوجه لانه كل شي بالرياض وماينفع التلفون والايميلات ابداا
    تمنيت يكون عندي خبر افضل ،، تذكري انه الخيره فيما اختاره الله ،،

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen Purity
    سلااام عليكم

رمضان كريم اخواني واخواتي ..

انا انقبلت ببرنامج البعثات وحددو لي يوم 9 رمضان المطابقه بجده

طبعا وقتها مريضه وتعبانه والله عالم بحالي وماقدرت اروح

سؤالي الحين وش اسوي خصوصا اني ما اعرف لهم مكان محدد اروح اراجعهم فيه .. والمقابله كانت بفندق مريديان الساعه 12 ونص ليلا

مع العلم اني طلبت بعثه لاستكمال الدراسات العليا وكنت مخططه اروح ادرس عند اختي

والمشكله ان رقمهم دااايم بزي او مايردون .. هذا حالهم و ع الإيميل ارسلت ولاحد رد علي

ابيكم تدلوني جزاكم الله خير لو فيه طريقه اقدر اوصل لهم .. ماني عارفه عنوان لهم

وهل اتطمن اني حجزت رقم طلب ولا اتلغى طلبي :S

وشاكره لكم حبايبي ..

واللله ياختي العزيزه وضعك صعب - مابدي اخوفك - - انتي حاولي 9 شوال لما يفكو الوزاره تروحي وتفهميهم وضعك والله كريييم - ولو راحت عليكي لاتخافي - عندك المرحله السابعه - وبالتوفييييف
    7 "
  4. فيه فترة اعتراض..إذا كانت حالتك المرضية موافقة ليوم تدقيقك

لكن ياأختي التدقيق يستمر 9 ايام ..

وبأخر يوم يكون خاص للي عندهم اعذار..

الله يهديكي .. ماابغا اخوفك بس العام صارت لطالبة نفس حالتك,, لكن مااحد افتكرها لليوم على قد ماحاولت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.